Search Khaleej Dailies

Monday, July 29, 2013

شرطة أبوظبي تعرّف الجمهور بمشاريع مؤسسة زايد للأعمال الخيرية


ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 28 يوليو

2013
[ME NewsWire]
نظمت شرطة أبوظبي  اليوم  " الأحد"   فعالية " في يوم زايد للعمل الإنساني" ، تخليداً لذكرى الراحل الكبير المغفور له "بإذن الله" الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ففي إدارة ترخيص الآليات والسائقين، تم توزيع بروشورات وكتيبات  على الجمهور  بالتعاون مع مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية  عن مشاريع المؤسسة الخيرية والإنسانية.
وقال  أحمد شبيب الظاهري، مدير عام مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية،  إن الكتيبات التي تم توزيعها  تتضمن تعريف الجمهور بمنجزات ومشاريع المؤسسة الخيرية، خصوصاً  تلك التي كان قد أمر بها المغفور له الشيخ زايد في مجالات الصحة والعمل الخيري والإغاثة وتشجيع البحث العلمي، مشيراً إلى مساندة ودعم المؤسسة لفعاليات "يوم زايد للعمل الإنساني"، التي  تعزز الأعمال الخيرية التي تقدمها دولة الإمارات وترسخ هذا العمل لدى المواطنين والمقيمين.
وأكد العقيد إبراهيم الشامسي، نائب مدير إدارة ترخيص  الآليات والسائقين، حرص الإدارة على المشاركة في فعالية "يوم زايد للعمل الإنساني"  بالتعاون مع مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية؛ وذلك بإتاحة الفرصة للجمهور للتعرف إلى المؤسسة وأعمالها  المتواصلة، ودورها في تطوير وتوسيع دائرة العمل الخيري.
وقال إن ماقدمه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" من أعمال خيرية وإنسانية يعكس القيم الإنسانية الطيبة التي كان يتمتع بها، وتركت أثراً كبيراً في العطاء الإنساني على المستوى العالمي.
حضر الفعالية محمد سعيد القبيسي، مدير إدارة المشاريع في مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، وعدد من الضباط .
وفي السياق ذاته سلمت إدارة ترخيص الآليات والسائقين صندوق الفرج في وزارة الداخلية مبلغاً مالياً للمساهمة في دعم برامج الصندوق المتعلقة بتقديم يد العون والمساعدة للفئات المستهدفة من نزلاء المؤسسات العقابية للإفراج عنهم، وللتخفيف عن معاناة أسرهم.
وأشاد العقيد إبراهيم الشامسي، نائب مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين، بجهود وأعمال الصندوق في مساعدة النزلاء المعسرين الذين ينتظرون سداد المبالغ المالية المترتبة عليهم للإفراج عنهم والعودة إلى أسرهم.
إلى ذلك سلمت حضانة شرطة أبوظبي التابعة لإدارة النوادي بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي أخيراً،  تبرعات عينية شملت  مواد غذائية مقدمة من أطفال الحضانة وأهاليهم والعاملين بالحضانة، إلى مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، وذلك دعماً للعمل الخيري والإنساني  ضمن فعالية  شرطة أبوظبي   في يوم زايد للعمل الإنساني.
وذكرت رئيسة قسم حضانة الشرطة، النقيب مريم جاسم علي سعيد، إن مبادرة جمع التبرعات من الأطفال وتسليمها لمؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية؛ هو تعبير صادق عن مشاعر الأطفال وأهاليهم تجاه الأعمال الخيرية وضرورة تربية النشء على حب الأعمال الخيرية والتطوعية والإنسانية، التي يحثنا عليها ديننا الإسلامي الحنيف، خاصة ونحن نعيش أيام شهر رمضان المبارك، مؤكدة أن يوم العمل الإنساني هو يوم يجب أن تعزز فيه الدعوة للمبادرات الإنسانية .
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة:
صورة: خلال فعالية يوم زايد للعمل الإنساني في ترخيص أبوظبي

Contacts


للاتصال:
الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8123/ar

No comments:

Post a Comment