Search Khaleej Dailies

Sunday, July 28, 2013

إل جي أوبتيموس جي برو أول هاتف ذكي بالوضوح الكامل يتم إطلاقه هذا الأسبوع في الشرق الأوسط


الهاتف الذكي الحائز على الجوائز يحظى بتقدير المستخدمين وقطاع الاتصالات

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 28 يوليو 2013 [ME NewsWire]
بناء على النجاح الذي حققه الهاتف أوبتيموس جي كشفت شركة إل جي اليوم عن أحدث هواتفها من عائلة جي في منطقة الشرق الوسط، وهو الهاتف إل جي أوبتيموس جي برو، الذي يتمتع بمزايا متقدمة، في طليعتها أكبر شاشة تقدمها إل جي في هواتفها الذكية وهي قياس 5.5 بوصة كاملة الوضوح وبتقنية IPS ويدعم الهاتف الجيل الرابع LTE إلى جانب مزايا جديدة لتجربة الاستخدام تم تطويرها لتلبي الطلب المتزايد على الهواتف الذكية ذات الشاشة الكبيرة.
ولقد تم تطوير شاشة الوضوح الكامل بتقنية IPS المتوفرة في هاتف أوبتيموس جي برو بالتعاون مع شركة إل جي لشاشات الإظهار، وتتمتع شاشة أوبتيموس جي برو بدقة 1920×1080 بيكسل وبكثافة 400 بيكسل في البوصة. كما يعتمد الجهاز في عمله على بطارية هي الأكبر سعة ضمن فئتها وتصل إلى 3140 ميلي أمبير ساعة، ما يمكن من الاستمتاع بمشاهدة أفلام عالية الوضوح لساعات وساعات، ويستطيع المستخدم من خلال الكاميرا الأمامية ذات 13 ميغابيكسل والكاميرا الخلفية 2.1 ميغابيكسل التقاط الصور والفيديو بالوضوح الكامل، وبذات جودة تلفزيونات الوضوح العالي.
ويتمتع جهاز أوبتيموس جي برو بمزايا تجربة الاستخدام المتقدمة المصممة خصيصاً لهذا الجهاز، ومن أهمها؛ التسجيل الثنائي، وبانوراما الواقع الافتراضي. وتمكن ميزة التسجيل الثنائي المستخدم من التقاط الصور من الكاميرتين الأمامية والخلفية في آن معاً لتحقيق تجربة صورة في صورة، في حين أن ميزة بانوراما الواقع الافتراضي تلتقط صوراً أفقية وعمودية لما حولنا للحصول على صورة ذات 360 درجة. إن مزايا الابداع وخصائص تجربة الاستخدام الموجودة في هاتف أوبتيموس جي الشهير تمت إضافتها إلى الهاتف الجديد أوبتيموس جي برو ومنها مزايا كويك ميمو والتقريب الحي وكيو سلايد.
وقال دي واي كيم، رئيس إل جي إلكترونيكس في الخليج: "تم تصميم الهاتف أوبتيموس جي برو خصيصاً ليقدم صوراً رائعة الجودة على هاتف ذكي يتمتع بشاشة كبيرة. وسنتابع توسيع مكانتنا في قطاع هواتف LTE الذكية بالتركيز على تقنياتنا المدهشة في الشاشات وتجربة الاستخدام الفريدة التي تتمتع بها أجهزتنا".
إن الهاتف إل جي أوبتيموس جي برو هو من أكثر الهواتف الذكية تطوراً المتوفرة في الأسواق حالياً، ونال حديثاً جائزة أفضل جهاز/هاتف للجيل الرابع LTE ضمن قمة LTE العالمية 2013، وذلك تقديراً لمزاياه وأدائه القوي. وبعد أول ظهور للهاتف في المؤتمر العالمي للهاتف الجوال 2013 ما لبث أن نال جائزة النقطة الحمراء (red dot) لتميزه من ناحية التصميم.
أهم مواصفات الهاتف الذكي أوبيتموس جي برو:
  • الرقاقات الإلكترونية: معالج رباعي النواة من كوالكوم طراز سنابدراغون 600 وبتردد 1.7 غيغاهرتز
  • الذاكرة الحية: 2 غيغابايت من نوع DDR
  • ذاكرة التخزين: 16 غيغابايت
  • الشاشة: 5.5 بوصة عالية الوضوح 1920×1080 بيكسل / 440 بيكسل في البوصة
  • الكاميرا: خلفية 13 ميغابيكسل مع مصباح فلاش، وأمامية 2.1 ميغابيكسل
  • نظام التشغيل: أندرويد جيلي بين الإصدار 4.1.2
  • البطارية: 3140 ميلي أمبير ساعة ( قابلة للإزالة والشحن بدون أسلاك)
  • الأبعاد: 150.2×76.1× 9.4 ميليمتر
نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"
"إل جي الكترونيكس إنك" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز) 066570.KS)، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. ويصل عدد مراكز عملياتها الدولية إلى 117 مركزاً. وفي عام 2011، بلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم حوالي 54.26 تريليون وون كوري (ما يعادل 49 مليار دولار أمريكي). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي "الترفيه المنزلي"، "الاتصالات المتنقلة"، "الأجهزة المنزلية"، و"التكييف والتبريد وحلول الطاقة". وشركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف النقالة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. وشركة "إل جي الكترونيكس" شريكة لمبادرة نجم الطاقة 2012. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.
نبذة عن شركة "إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة"
تعتبر شركة "إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة" إحدى الشركات العالمية الرائدة وصاحبة الابتكار في مجال الاتصالات المتنقلة. وبموجب الإمكانيات الرائدة التي تتمتع بها على صعيد التقنيات المتطورة والتصاميم المبتكرة، تعمل الشركة على إرساء عدد من المعايير الجديدة في صناعة الهواتف الذكية، وتعمل على ابتكار أسلوب حياة أفضل للمستهلكين من خلال تقديم تجربة استخدام محسنّة بالكامل مع الهواتف الذكية. وباعتبارها رائدة في تقنية الجيل الرابع (LTE) تواصل الشركة التزامها بتطوير تقنيات مدهشة تعتمد على (LTE) تلبي حاجة العملاء وتتميز بكونها ذات جودة عالية بين أجهزة (LTE) وكلها تعتمد على مجموعة واسعة من براءات الاختراع في مجال (LTE) والمعارف التقنية. ولمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع: www.lg.com

Contacts


ميشيل سكويرا
هاتف: 9500 350 4 971 +
البريد الالكتروني: michelle.sequeira@lge.com


LG-One
سارة محيدلي
هاتف: 4930 334 4 971 +
 البريد الالكتروني: Sarah.mheidly@lg-one.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8118/ar

 

No comments:

Post a Comment