Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 31, 2013

توقيع اتفاقية تعاون بين هيوستن ميثوديست لخدمات الرعاية الصحية العالمية ومستشفيات جامعة اسطنبول

هيوستن - يوم الثُّلَاثاء 30 يوليو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت "هيوستن ميثوديست" لخدمات الرعاية الصحي
ة العالمية، وهي الفرع العالمي لمستشفى "هيوستن ميثوديست" في تكساس بالولايات المتحدة الأميركية، والمديرية العامة لمستشفيات جامعة اسطنبول بتركيا، بتوقيع اتفاقية تعاون في مجالات التعليم والتدريب.
وسيتعاون الطرفان على مشاريع تربوية تشمل دوريات تعليمية وتدريبية وبرامج مراقبة في مستشفى "هيوستن ميثوديست". ويتضمن نطاق الاتفاق دورات وبرامج عملية لتثقيف كامل القوى العاملة في مجال الرعاية الصحية بما في ذلك الأطباء والممرضين والمهنيين المساعدين وحتى مدراء المستشفيات.
وفي هذه المناسبة، قال السيد هالوك أوزساري، من الإدارة العامة لمستشفيات جامعة : "ينطوي هذا التعاون على أهمية كبيرة بالنسبة لنا. وتوجد في جامعة اسطنبول كليتان للطب وأخرى لطب الأسنان فضلاً عن معاهد متخصصة في علم الأورام وأمراض القلب. ويضم الطاقم التعليمي أكثر من 1300 عضو يتولون مهام التعليم والبحث ورعاية المرضى. وتستقبل مستشفيات جامعة اسطنبول التي تضم 3500 سرير، أي أكثر من 12 في المائة من العدد الإجمالي لأسرة المستشفيات في اسطنبول، 2.5 مليون مريض خارجي وأكثر من 100 ألف مريض داخلي سنوياً".
من جانبه قال كامل آدالايت، رئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة اسطنبول: "نشعر بالسرور لإطلاق هذا التعاون مع ‘هيوستن ميثوديست’ لخدمات الرعاية الصحية العالمية. وسيقوم هذا الاتفاق بتسهيل نقل وتبادل المعلومات والمعارف بين زملائنا على الصعيدين السريري والإداري. وسيكون هذا الاتفاق بمثابة الخطوة الأولى في المسيرة الرامية إلى تحقيق مزيد من التعاون في المستقبل. وأود أن أتقدم بالشكر إلى الدكتور ساربر تانلي لمساهمته في هذا المشروع".
وقال السيد يونس سويليت، عميد جامعة اسطنبول: "تسارعت وتيرة تقدم الرعاية الصحية في تركيا منذ عام 2000. وينبغي على الجامعات التي تتمتع بالخبرة والمعارف أن تدعم هذا التقدم. تعتبر جامعة اسطنبول ومنذ زمن طويل رائدةً في هذه المجالات ونحن نرحب بفرصة نقل خبراتنا ومعارفنا في مجال إدارة الرعاية الصحية إلى الآخرين. ويعتبر هذا التعاون بين ‘هيوستن ميثوديست’ لخدمات الرعاية الصحية العالمية، ومستشفيات جامعة اسطنبول خطوةً مهمّةً في سبيل تحقيق هذه الغاية".
أما كاتي إيستر، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "هيوستن ميثوديست" لخدمات الرعاية الصحية العالمية، فقالت: "ستساعد الشراكة الجديدة بين ‘هيوستن ميثوديست’ لخدمات الرعاية الصحية العالمية ومستشفيات جامعة اسطنبول على توسيع خدمات الرعاية الصحية المتاحة في تركيا. وإننا نتطلع قدماً إلى إقامة علاقة طويلة وناجحة".
وأوضح الدكتور ساربر تانلي، نائب رئيس "هيوستن ميثوديست" لخدمات الرعاية الصحية العالمية، وهو خريج كلية الطب في "سيراهباسا": "أنا في غاية الحماسة والسرور خاصة وأن هذا التعاون سيجمع بين مؤسستين في مجالات متقدمة مرتبطة بالتعليم والتدريب في مشاريع طبية وسريرية وذات جودة عالية. وتعد هذه الشراكة مهمة للغاية خاصة وأنها تعكس التزام ‘ميثوديست’ بتطوير الرعاية الصحية في تركيا".
وتمنح "هيوستن ميثوديست" لخدمات الرعاية الصحية العالمية مثالاً يحتذى به في التميز في تقديم الخدمات الاستشارية والتعاون السريري والتعليم والتدريب المتخصص وإدارة المستشفيات والاعتمادات ورعاية المرضى على المستوى العالمي. وتوفر "هيوستن ميثوديست" لخدمات الرعاية الصحية العالمية للمجتمع العالمي الفرص العملية الواسعة في مجال التخصص والتعليم المتوافرة في مستشفى "هيوسن ميثوديست". ويتمتع المستشفى بإرث يمتد على مدى 90 عاماً من الانجازات الطبية التي تستقطب المرضى من أنحاء العالم، كما أنه عضو مؤسس وشريك في مركز تكساس الطبي الشهير الذي يعد أكبر مجمع طبي في العالم ويقع في هيوستن، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"هيوستن ميثوديست" ميليسا شافر
اختصاصي أول لشؤون التسويق
هاتف:5848 - 667 - 832 
بريد إلكتروني: mcschafer@houstonmethodist.org






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8145/ar

No comments:

Post a Comment