Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 31, 2013

كي سي آي تستحوذ على سيستاجينيكس

سان أنطونيو وجاتويك، المملكة المتحدة - يوم الأَرْبعاء 31 يوليو 2013 [ME NewsWire]
تساهم هذه الصفقة الاستراتيجية في تعزيز مركز "كي سي آي" القيادي في السوق العالمية للعناية بالجروح في حين تضيف تنوعاً
تعزز الوصول إلى سوق العناية بالجروح المتقدمة البالغة قيمتها 3.4 مليار دولار أمريكي، والاستفادة من علاقات "كي سي آي" الثابتة مع عملائها، والعلامة التجارية والنطاق التجاري
تعزز محفظة المنتجات التكميلية توفير الحلول الأفضل في فئتها لمتخصصي الرعاية الصحية والمرضى
(بزنيس واير): أعلنت شركة "كينيتيك كونسيبتس" اليوم أنها قامت بتوقيع اتفاقية نهائية للاستحواذ على شركة "سيستاجينيكس" التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، وهي مزود عريق لمنتجات العناية بالجروح المتقدمة، ويبلغ سعر الشراء 485 مليون دولار أمريكي. هذا ويساهم الجمع بين "سيستاجينيكس" و"كي سي آي" في رفع مكانة "كي سي آي " العالمية بوصفها شركة رائدة في مجال العناية بالجروح تتمتع بمجموعة منتجات متنوعة مكرسة لتغيير ممارسة الطب وتحسين حياة المرضى في أنحاء العالم.
وفي هذا الإطار، قال جو وودي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "كي سي آي": يساهم الاستحواذ على "سيستاجينيكس" بتطوير استراتيجيتنا ورؤيتنا بصفتنا الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الشفاء التحويلية. وسيساهم هذا الاستثمار الاستراتيجي الرئيسي في تنويع محفظة "كي سي آي" العالمية من منتجات العناية بالجروح ويعزز ميزتنا التنافسية بالدرجة الأولى والموثوق بها في التئام الجروح. كما يخلق الجمع بين "سيستاجينيكس" و"كي سي آي" منصة رابحة عبر سلسلة العناية بالجروح بأكملها. ويزيد أيضاً من قدرتنا على معالجة الإحتياجات الكاملة للشفاء من الجروح للأطباء ومرضاهم مع نتائج هي الأفضل في فئتها، تساعد على تقليل التكلفة الإجمالية لرعاية المرضى".
وتجدر الإشارة إلى أن هذا الاستحواذ يمثل خطوة كبيرة في استراتيجية "كي سي آي" الهادفة إلى زيادة تنويع مصادر الإيرادات والتوسع الجغرافي. كما تزود الصفقة "كي سي آي" بزيادة في الوصول إلى سوق العناية بالجروح المتقدمة البالغة قيمتها 304 مليارات دولار أمريكي، والتي تتمتع بنمو فئوي شامل يبلغ من 3 إلى 5 في المئة. هذا وتتمتع "سيستاجينيكس" بوجود حقيقي هادف في سوق العناية بالجروح المتقدمة وتعتبر الشركة الرائدة في السوق في مجال صناعة ضمادات الكولاجين. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن الإستفادة من قوة "سيستاجينيكس"، كونها جزءاً من "كي سي آي"، في زيادة فئات الرغوة وطبقات التماس لالتقاط حصة متزايدة في السوق. تعتبر الكثير من منتجات "سيستاجينيكس" متكاملة، وغالباً ما تستعمل قبل وأثناء وبعد استخدام المنتجات الأساسية لعلاج الجروح بالضغط السلبي من "كي سي آي". كما يوسع هذا الاستحواذ عملية استحواذ ناجحة قامت بها الشركة مؤخراً تمثلت بالحصول على تقنية نظام "سيليوتوم" لأخذ رقع البشرة ويقوم بتعزيز سمعة  "كي سي آي" بوصفها الرائدة في هذا المجال وتتمتع بمكانة تنافسية قوية في قطاع العناية بالجروح بأكمله.
كما تتمتع " سيستاجينيكس" بمحفظة واسعة من منتجات العناية بالجروح المتقدمة المبتكرة مع التركيز على الضمادات الرطبة لالتئام الجروح، بما في ذلك "بروموجرام بريزما"، المنتج الرائد في ضمادات الكولاجين، و"تييل" (رغوة)، و"أدابتيك" (طبقات التماس غير الملتصقة). هذا وتقوم فرق التصنيع والتسويق والمبيعات الخاصة ب" سيستاجينيكس" بتزويد وتوزيع أكثر من 20 مليون ضمادة متطورة للعناية بالجروح كل شهر لأكثر من 100 بلد. ولدى الشركة، التي كانت في السابق جزءاً من شركة "جونسون آند جونسون"، نحو 800 موظفاً في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك فريق من ذوي الخبرة من علماء البحث والتطوير المكرسين لتطوير العناية بالجروح والجلد. وسيساهم الجمع ما بين خبرة "سيستاجينيكس" والطيف الواسع من الإبتكار الخاص ب"كي سي آي"، بخلق قيمة إضافية للعملاء، كما سيساعد في تسريع عملية الشفاء والحد من المضاعفات لدى المرضى.
ومن جهته، قال إرنست واسير، الرئيس التنفيذي لشركة "سيستاجينيكس": تعتبر هذه فرصةً فريدة من نوعها ومثيرة للجمع بين اثنين من الروّاد في مجال العناية بالجروح، اللذان يتمتعان بالتزام مشترك بالإبتكار وتحسين نتائج المرضى. كما من شأن القدرات السريرية القوية والتواجد الجغرافي والمنتجات التكميلية والبنية التحتية الراسخة ل’كي سي آي‘، أن تزيد من توسيع إمكانات النمو طويل الأجل ل ’سيستاجينيكس‘. ونحن سعداء للإنضمام إلى ’كي سي آي‘ ونعتقد أن هذا الدمج سيوفر فوائد كبيرة للموظفين والعملاء ، والأهم من ذلك، للمرضى الذين نقوم بخدمتهم في جميع أنحاء العالم".
وفيما يتعلق بهذه الصفقة، ستقوم شركة "وان إكويتي بارتنرز إل إل سي (أو إي بي) بالإنشقاق عن شركة تابعة ل"سيستاجينيكس" في مجال التشخيص المبكر، التي سيتم تشغيلها من قبل "أو إي بي" كمعاملة مستقلة تلي عملية الاستحواذ. بالإضافة إلى ذلك، ستدخل "كي سي آي" في علاقة استراتيجية طويلة الأمد مع أعمال التشخيص لتوزيع "وندتشيك بروتياز ستاتس". يعتبر "وندتشيك" المنتج الرئيسي لأعمال "سيستاجينيكس" التشخيصية، صمّمت لمساعدة الأطباء على تقييم واستهداف علاجات العناية بالجروح المتقدمة بسرعة وبطريقة أكثر فعالية.
والجدير ذكره أن استحواذ "كي سي آي" على "سيستاجينيكس" خاضع لشروط الإكمال المعروفة، بما في ذلك موافقات مكافحة الإحتكار المعمول بها. ومن المتوقع أن تختتم الصفقة في الربع الرابع من عام 2013.
وتقوم كل من "جولدمان ساكس وشركاه" (بنك إستشاري)، و "بانك أوف أميريكا ميريل لينش" و"مورجان ستانلي"، بتقديم المشورة المالية لشركة "كي سي آي". كما يجري تقديم تمويل الديون الملتزمة لهذه الصفقة من قبل "بانك أوف أميريكا ميريل لينش"، و"مورجان ستانلي" و"جولدمان ساكس وشركاه". أما "سيمبسون تاتشر آند بارتليت إل إل بي" و"كيركلاند آند إليس إل إل بي"، فيقومون بدور المستشارين القانونيين ل"كي سي آي". ويقوم مكتب "جونز داي" بدور المستشار القانوني ل"سيستاجينيكس".
لمحة عن "كي سي آي"
تعتبر شركة "كينيتك كونسيبتس" (كي سي آي)، شركة رائدة عالميّاً في مجال التقنية الطبية ومكرسة لفهم وتطوير وتصنيع وتسويق حلول الشفاء الرائدة فائقة التقنية والمبتكرة للعملاء والمرضى في أكثر من 65 بلداً حول العالم. وتتخذ الشركة من سان أنطونيو في تكساس مقراً رئيسياً لها، وقد طوَّرت بشكل كبير علم الشفاء والتأثير الإيجابي على رعاية المرضى من خلال تطوير ابتكارات تتمحور حول العميل لتلبي الحاجات المتنامية لمختصي الرعاية الصحية. وقد أحدثت تقنيات "كي سي آي" الخاصة بالضغط السلبي ثورة في طريقة علاج مقدمي الرعاية الصحية لمختلف أنواع الجروح، فنظام "في إيه سي ثيرابي سيستم" استُخدم لعلاج أكثر من 7 ملايين جرح حول العالم. للمزيد من المعلومات حول "كي سي آي" ومنتجاتها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kci1.com.
لمحة عن سيستاجينيكس
تعتتبر "سيستاجينيكس" شركة رائدة عالمياً في مجال العناية المبتكرة بالجروح وتأسست عام 2008 بعد الاستحواذ على شركة "جونسون آند جونسون" للعناية الاحترافية بالجروح بواسطة "وان إكويتي بارتنرز". وهي توفر عناية كاملة بالجروح، وتقوم بتطوير وتسويق الحلول التشخيصية والعلاجية، كما تزوّد حوالى 20 مليون ضمادة جروح متطورة كل شهر حول العالم. وقد بدأ التزام "سيستاجينيكس"منذ فترة طويلة بالعناية بالجلد والجروح بالعلاجات المبتكرة للعناية بالجروح التي وضعها فريق من ذوي الخبرة من علماء البحث والتطوير في "مركز جارجرايف المتميز لالتئام الجروح" في يوركشاير الشمالية بإنجلترا. ومع حوالي 800 موظف في جميع أنحاء العالم، تقوم "سيستاجينيكس" بتوزيع المنتجات والخدمات لأكثر من 100 دولة.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


لصالح "كي سي آي":
الاتصالات المؤسسيّة لدى "كي سي آي"
مايك بارجر
+1-210-255-6824
البريد الإلكتروني:  mike.barger@kci1.com


لصالح اتصالات المستثمرين في "كي سي آي":
شركة "برونسويك جروب المحدودة "
شارلوت ماك كروم
+1-212-333-3810
البريد الإلكتروني: cmccrum@brunswickgroup.com


شركة "سيستاجينيكس":
التسويق العالمي ل "سيستاجينيكس"
باولو دي فينتشينزو
 +44 (0) 1293 842 087
البريد الإلكتروني:  Paolo.DiVincenzo@systagenix.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8153/ar

No comments:

Post a Comment