Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 31, 2013

أو ثري بي تتسلم قيادة الأقمار الصناعية الأولى مع انتهاء الإختبار المداري بنجاح

سانت هيلير، جيرسي، جزر القنال - يوم الأَرْبعاء 31 يوليو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)- أعلنت اليوم شركة "أو ثري بي نتوركس" أن أقمارها الصناعية الاربعة الأو
لى قد أتمت بنجاح الاختبار المداري (آي أو تي) بعد إطلاقها في شهر يونيو. وقد تسلمت الشركة الآن مهمة قيادة الأقمار الصناعية وتشغيلها من الشركة المصنعة "ثاليس ألانيا سبيس"
وتقع الأقمار الصناعية التي تعمل على الموجة "كي إيه" في مدار أرضي متوسط فريد على ارتفاع 8062 كم فوق الأرض، من أجل تخفيض الكمون.
ومن المقرر أن تطلق "أو ثري بي " أقمارها  الصناعية الأربعة التالية في 30 سبتمبر. وستقوم الشركة بإطلاق الخدمة التجارية رسمياً في وقت لاحق من هذا العام.
ومن المقرر إطلاق قناة فضائية ثالثة من أربعة أقمار في عام 2014.
وفي معرض تعليقه على الأمر، وقال جان لويك جال، الرئيس التنفيذي لشركة "ثاليس ألانيا سبيس": "نحن سعداء للغاية للاحتفال بالدخول المداري للأقمار الصناعية الأربعة الاولى من ’أو ثري بي‘. ومع إطلاق الأقمار الصناعية الأربعة الإضافية نهاية شهر سبتمبر المقبل، نتمنى النجاح الكبير لشبكات ’أو ثري بي‘ في تطوير أعمالها. ويؤكد هذا الحدث البارز خبرتنا في مجال الكوكبات، ويعزز ممكانة شركة ’ثاليس ألانيا سبيس‘ الرائد عالمياً لكوكبات الاتصالات في مدار الأرض المتوسط والمنخفض ".
ومن جهته قال بريان هولز، الرئيس التنفيذي للتقنية لدى "أو بي ثري":" لقد تمت عملية التسليم بنجاح قبل الموعد المحدد وكان أداء جميع المركبات الفضائية الأربعة بارزاً بحيث كانت جميع معالم الإتصال مطابقة للمواصفات أو أعلى منها. و يمكننا أن نتطلع الآن بثقة كبيرة إلى الإطلاق الثاني لدينا، وذلك بفضل الجهد الكبير الذي بذلته فرق عمل كلّ من ’أو ثري بي‘ و’ثاليس‘".
لمحة عن شركة "أو ثري بي نتوركس" المحدودة
تقوم "أو ثري بي نتوركس المحدودة" (www.o3bnetworks.com) وهي المزود الرائد لخدمات الأقمار الصناعية ببناء الجيل التالي من شبكة الأقمار الصناعية  لمشغلي شركات الاتصالات، ومزودي خدمات الإنترنت، والعملاء من المؤسسات والحكومات في الأسواق الناشئة. وسيجمع نظام "أو ثري بي" ما بين الوصول العالمي للأقمار الصناعية وسرعة شبكة الألياف الضوئية مقدماً لمليارات المستهلكين والشركات في نحو 180 دولة في العالم اتصالاً بالإنترنت وشبكات الجوال بتكلفة منخفضة وسرعة عالية وزمن وصول أقصر. ويشمل مستثمرو شركة "أو ثري بي نتوركس" كلاً من "إس إي إس" و"جوجل" و"ليبرتي جلوبال" و"إتش إس بي سي برينسيبال إنفستمنت" و"نورثبريدج فينتشر بارتنرز" و"آلن آند كومباني"، وبنك إفريقيا الجنوبية للتنمية و"سوفينا" و"ساتيا كابيتال" و"لوكسمبارت". ويقع المقر الرئيسي لـ "أو ثري بي نتوركس" في سانت هيلير في جيرسي، بجزر القنال.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني

Contacts


برونسويك للعلاقات العامة
مارلين جيرلوف، كريس بوسكومب 
 + 44 (0)207 404 5959
البريد الإلكتروني: O3b@brunswickgroup.com






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8150/ar

No comments:

Post a Comment