Search Khaleej Dailies

Monday, July 29, 2013

المدراء التنفيذيون لشركات الرعاية الصحية يقولون إن التعاون يحسّن النتائج، ولكنهم يجدون أن النجاح بعيد المنال

يكشف تقرير "كوينتايلز" للمدراء التنفيذيين لشركات الرعاية الصحية كيفية تحسين إمكانيات النجاح في المشهد التنافسي الجديد

ريسرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم السَّبْت 27 يوليو 2013 [ME NewsWire]
-(بزنيس واير)- يساهم تقرير جديد من شركة "كوينتايلز" بإلقاء الضوء على مدى إدراك المدراء التفيذيين لشركات الرعاية الصحية للحاجة إلى التعاون وللتحديات التي يواجهونها في العمل معاً، استناداً إلى دراسة إستقصائية عالمية شملت مدراء تنفيذيين من قطاع الصيدلة الحيوية والدافعين والمزودين على حد سواء.
هذا ويعتبر "تفويض التعاون" التقرير الأول في سلسلة من ثلاث منشورات في إطار القيادة الفكرية ترتكز على دراسات استقصائية مستقلة لأكثر من 300 مدير تنفيذي لشركات الرعاية الصحية في الولايات المتحدة، وإيطاليا، وفرنسا، وألمانيا، وإسبانيا والمملكة المتحدة. وتأتي هذه السلسلة استكمالاً لـ"تقرير الصحة الجديدة" السنوي من "كوينتايلز"، الذي صدر خلال السنوات الثلاث الماضية.
وقال الدكتور في الصحة العامة  جون دويل، نائب الرئيس الأول والمدير الإداري في قسم اـلإستشارات لدى "كوينتايلز:" يقترب أصحاب المصلحة أكثر فأكثر بإتجاه العمل  كنظام يساهم فيه التوفيق بين الأهداف ودمج البيانات  بتحسين احتمالات نجاحهم. هذا ويتوقع ثلثا المدراء التنفيذيين إبرام اتفاقيات طويلة الأمد مع الدافعين، فيما يتوقع نحو 80 في المائة من المدراء التنفيذيين تحالفات استراتيجية مع نظم الرعاية الصحية في السنوات الثلاث إلى الخمس سنوات القادمة. وسيساهم الوعد بتحقيق نظام مترابط بمساعدة أصحاب المصلحة على تحقيق الأهداف المرجوّة الثلاثة: تعزيز تجربة الرعاية الصحية للمريض، وتحسين الصحة على مستوى السكان، والحد من تكاليف الرعاية الصحية ".
ومن بين الرؤى الفريدة التي توصّل اليها، وجد  "تفويض التعاون" ما يلي:
  • يتفق الدافعون والمزودون والعملون في قطاع الصيدلة الحيوية في الرأي أنهم بحاجة إلى التوافق بشكل افضل مع أصحاب المصلحة الآخرين في قطاع الرعاعة الصحية، إلا أنهم لم يحققوا تقدماً يذكر حتى الآن لبلوغ هذا الهدف. وقال 16 إلى 19 في المائة فقط من المشاركين في الاستطلاع أنهم "متوافقون عموماً"  مع أصحاب المصلحة الآخرين، في حين قال ربع المستطلعين أنهم "غير متوافقين كثيراً" أو "غير متوافقين على الاطلاق".
  • يعتقد أكثر من 70 في المائة من جميع أصحاب المصلحة أن الشفافية حول مصادر البيانات وتبادل المعلومات بين مجموعات أصحاب المصلحة هو أمر "مهم جدا" أو "بالغ الأهمية" لنجاح أي نظام رعاية صحية قابل للتشغيل المتبادل. إلا أنّ نسبة كبيرة من عينات الاستطلاع غير راغبين في اعتماد مبدأ الشفافية. وقد أعطى الدافعون والمزودون في الولايات المتحدة أعلى الدرجات للأقسام الخاصة بهم في هذا القطاع –قال 54 في المائة و 51 في المائة على التوالي أنهم "على استعداد للغاية" أو "على استعداد كبير" ليتمتعوا بالشفافية، مقارنة بما نسبته 37 في المائة من المختصين في قطاع الصيدلة الحيوية وفقط 18 في المائة من الدافعين من الإتحاد الأوروبي.
  • أكثر من 8 من 10 من المدراء التنفيذيين في قطاع الصيدلة الحيوية و99 في المائة من المدراء التنفيذيين الدافعين في الولايات المتحدة يشعرون بأن المشاركة المتزايدة مع مقدمي الخدمات والنظم الصحية سوف تكون مفيدة لمؤسستهم.
وأظهرت البيانات المستقاة من تقرير الصحة الجديدة لعام 2012 من "كوينتايلز" أن الدافعين في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة يرغبون في زيادة المشاركة في كل مرحلة من مراحل عملية تطوير الأدوية.  وفي مقارنة عامة للردود السابقة على استطلاع هذا العام، تبين أن هناك طلباً واضحاً من قبل الدافعين والمزودين على التفاعل بشكل أكثر فعالية مع قطاع الصيدلة الحيوية في عملية تطوير الأدوية.
وأضاف دويل قائلاً: "يعتبر التحول إلى بيئة موجّهة نحو الأنظمة  والتي تحركها القيمة خطوة صعبة إنما ضرورية في عملية تطوير قطاع الصيدلة الحيوية. وسيتطلب الأمر مزيداً من الرواد المخضرمين الأذكياء القادرين على دفع عملية التغيير في ثقافة مؤسساتهم، بالإضافة الى حشد الدعم في جميع أنحاء القطاع نحو تحقيق بيئة تطوير أكثر شفافية قابلية للتشغيل. سيكون الفائزون أولئك الذين يبنون الثقة، يحددون الحوافز، ويتشاركون الأهداف المشتركة لخفض التكاليف وتحسين النتائج لدى المرضى ".
ويوجز التقرير التوصيات لقطاع الصيدلة الحيوية لتحسين التعاون فيما بينها لإفادة الأعمال التجارية وتحسين النتائج لدى المرضى. تتضمن التوصيات الرئيسية ما يلي:
تنويع الشراكات لدفع الإبتكار. يجب على الرواد في قطاع الصيدلة الحيوية البحث عن فرص للدخول في شراكة مع مختلف أصحاب المصلحة من مختلف أنحاء قطاع الرعاية الصحية ككل. من الناحية المثالية، فإن هذه الفرص ستساهم بتوسيع  مناطق الإرتياح الى ما وراء الشراكات التنظيمية التقليدية، مع وعد بالابتكار في مقابل الشفافية والاستعداد للعمل بشكل تعاوني من أجل المنفعة المتبادلة.
بناء خارطة الطريق معاً. يجب على أصحاب المصلحة العمل معاً لمواءمة الأهداف لتحل محل الحوافز المتنافسة مع الكفاءة العملية. عندما يتخذ التعاون منحى معين، يذهب كل فرد في الإتجاه نفسه، مما يؤدي إلى منتج أكثر فعالية والى تحقيق نتائج أفضل.
تعزيز واستخدام ردود الفعل. يجب على القادة مشاركة النتائج وردود الفعل بانتظام في جميع أنحاء مجتمع أصحاب المصالح لبناء الثقة وتعزيز الالتزام بالتعلم المستمر الذي يسمح بتحسينات مستمرة في التصميم.
لمحة عن التقرير
يستند تفويض التعاون على استطلاع للآراء شمل مدراء تنفيذيين في شركات الصيدلة الحيوية ومدراء تنفيذيين يعملون في مجال الخدمات المدارة ومزودين في الولايات المتحدة ومؤسسات دافعة في فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا والمملكة المتحدة. وقد أجرت البحث شركة "ماركت بروب" بالنيابة عن "كوينتايلز" حيث كانت مسؤولة عن تصميم الاستطلاع وتحليل البيانات وإعداد التقارير حول البيانات. وتم جمع بيانات هذا الاستطلاع عبر الانترنت أو الهاتف خلال الفترة الممتدة ما بين ال30 أبريل والـ 30 مايو 2013. وتضمنت عينات الاستطلاع 102 مدير تنفيذي لشركات الصيدلة الحيوية من مستوى نائب رئيس أو أعلى، 68 مدير تنفيذي من شركات الرعاية المُدارة من مستوى مدير أو أعلى، 75 مدير تنفيذي يعملون من مستوى مدير أو أعلى من مؤسسات الدفع الأوروبية، و53 مدير تنفيذي من المؤسسات المزودة في الولايات المتحدة. يمكن الاطلاع على كامل نتائج الاستطلاع على الرابط التالي: http://www.quintiles.com/collaborationmandate/
لمحة عن "كوينتايلز"
تعتبر "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: Q) المزود الرائد عالمياً لتطوير وتسويق الخدمات الصيدلانية الحيوية. تمتلك الشركة شبكة تتألف من 27 ألف إختصاصي يعملون في أكثر من 100 دولة بالمساعدة على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 50 دواء من حيث المبيعات في العالم. وتستخدم شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات الى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية الواسعة النطاق، لمساعدة العملاء على خوض بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، فيما يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية. لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com
الرجاء النقر على هنا للإشتراك بالإشعارات الجوّالة الخاصة من كوينتايلز"
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "كوينتايلز"
كارل ديونانان
علاقات المستثمرين
هاتف: 2000 - 998 - 919 - 1 +
البريد الإلكتروني: invest@quintiles.com


 ماري مانسفيلد
علاقات الإعلام
هاتف: 2639 - 998 - 919 - 1+ 
الجوال: 3298 - 259 - 919 - 1 +  
البريد الإلكتروني: mari.mansfield@quintiles.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8111/ar

 

No comments:

Post a Comment