Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 31, 2013

تقنية سليم بورت من أنالوجيكس لأشباه الموصلات توسع خيارات العرض لأجهزة جوجل اللوحية الجديدة نيكسوس 7

موصلات مدمجة تتيح لجهاز جديد من أجهزة "جوجل" عرض فيديو عالي الدقة وعروض تقديمية وألعاب على أجهزة التلفزيون عاليةالدقة والشاشات وأجهزة العرض

سانتا كلارا، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 30 يوليو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يقدم حاسب "نيكسوس 7" اللوحي من "جوجل" مجموعة من الميزات الجديدة بما فيها معالج أسرع وشكل أنحف وأخف من الجهاز السابق. إلا أن إحدى أقوى ميزاته الجديدة، وذلك بفضل واجهته المدمجة "سليم بورت"، هي القدرة على وصله بأجهزة التلفزيون وأجهزة العرض وشاشات الكمبيوتر لتشغيل الفيديو المنزلي وإجراء العروض التقديمية أو حتى أن يؤدي دور المتحكم بنظام الألعاب الجوالة.
ويستخدم جهاز "نيكسوس 7" الجديد، الذي صنّعته شركة "أسوستيك كومبيوتر" التايوانية لصالح "جوجل"، حل "سليم بورت" من "أنالوجيكس"، والذي يتيح لمستخدمي "نيكسوس 7" الاتصال بأجهزتهم اللوحية من أي حجم شاشة وعرض محتوى تلك الأجهزة بدقة عالية الوضوح بالكامل وجودة المسرح ومرئيات ثلاثية الأبعاد وصوتيات. ويستفيد المستهلك من "سليم بورت" بشكل فوري من خلال:
  • الاتصال بجهاز تلفزيون عالي الدقة "إتش دي" – والتمتع بمشاهدة فيلم كامل ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو.
  • الاتصال بشاشة – وتحرير وثيقة أو جدول أو تصفح الإنترنت على شاشة أكبر.
  • الاتصال بجهاز عرض – وإجراء عروض تقديمية أثناء التنقل.
تقدم حلول "سليم بورت" اتصالاً بسيطاً لا يحتاج سوى للوصل والتشغيل وذلك على أي شاشة دون الحاجة إلى كبل كهرباء إضافي. وقد صممت "أنالوجيكس" أيضاً ملحقات "سليم بورت" لسحب مقدار ضئيل من الطاقة لكي يتمكن المستهلكون من الحصول أقصى قدر من زمن التشغيل على البطاريات المحمولة، ما يسمح لهم مشاركة محتواهم والاستمتاع به لفترات أطول من الزمن. وتتيح ملحقات "سليم بورت" أيضاً شحناً إختيارياً أثناء التشغيل بحيث لا تنضب الطاقة أبداً على الأجهزة الجوالة.
وقال أندري بوير، نائب رئيس التسويق في "أنالوجيكس": "يسرّنا أنّ ’جوجل‘ و’أسوس‘ اختارتا تقنية ’سليم بورت‘ الخاصة بنا في الأجهزة اللوحية ’نيكسوس 7‘ الجديدة، إضافة إلى الهاتف الذكي ذو الشعبية الكبيرة من ’جوجل‘ وهو ’نيكسوس 4‘". وأضاف: "يستمرّ عدد المنتجات المدمجة بتقنية "سليم بورت" بالتزايد في ظلّ تعرّف صانعي الأجهزة الخلوية والمستهلكين على فوائد الواجهات المنفردة العالية الأداء التي تتصل بأنواعٍ متعددة من الشاشات".
وتعتبر "أنالوجيكس لأشباه الموصلات" المزود الرائد لأشباه الموصلات المتوافقة مع "ديسبلاي بورت" ومنتجات "آي بي" المستخدمة في الحواسب المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة جوالة أخرى. ويعتبر معيار "ديسبلاي بورت" واجهة ابتكارية رقمية مرزَّمة للفيديو والصوتيات العالية الدقة الذي تم تطويره من قبل جمعية معايير إلكترونيات الفيديو" (في إي إس إيه). وترتكز منتجات "أنالوجيكس سليم بورت" على تقنية "ديسبلاي بورت".
لمحة عن "أنالوجيكس لأشباه الموصلات"
تقوم "أنالوجيكس لأشباه الموصلات" بتصميم وتصنيع أشباه الموصلات لسوق الوسائط الرقمية المتعددة من الأجهزة المحمولة كالهواتف الذكية إلى بطاقات الجرافيكيات المتطورة وشاشات العرض الكبيرة عالية الوضوح. وتعتبر "أنالوجيكس" الشركة الرائدة في السوق في تزويد حلول أشباه موصلات اتصال الواجهة المتكاملة لصالح منافذ "ديسبلاي بورت"، بما في ذلك أسرة منتجات "سليم بورت". وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي www.analogix.com. أو متابعتنا على تويتر @Analogix.
"أنالوجيكس" و"سليم بورت" هما علامتان تجاريتان أو علامتان تجاريتان مسجلتان لصالح شركة "أنالوجيكس لأشباه الموصلات". كما أن جميع العلامات التجارية والأسماء التجارية هي ملك لأصحابها المعتبرين.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أنالوجيكس"
جونيل بيرني سوليفان
الهاتف: 415-819-0847
البريد الإلكتروني: sullivanj@fullandby.co





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8148/ar

 

No comments:

Post a Comment