Search Khaleej Dailies

Sunday, July 28, 2013

يوناتيد برينت: أكثر من ربع مليون متابع على الفيسبوك


يتمتّع مزوّد خدمات الطباعة عبر الإنترنت بنجاح كبير على شبكات التواصل الاجتماعي

راديبول، ألمانيا - يوم الأحد 28 يوليو
2013
[ME NewsWire]
 (بزنيس واير): نجحت شركة "يوناتيد برينت دوت كوم إس إي" (Unitedprint.com)، وهي مزوّد خدمات طباعة عبر الإنترنت، عن طريق علامتيها التجاريّتين القويَّتين www.print24.com و www.easyprint.de بتحقيق إنجازٍ مهمٍّ يتمثّل في أكثر من ربع مليون متابع عبر موقع "الفيسبوك"، مؤكّدةً من جديد على موقعها الرائد في التواصل الاجتماعي بين مزوّدي خدمات الطباعة عبر الإنترنت في العالم!
ويستفيد مجتمع "الفيسبوك" الاجتماعي الخاص ب"برينت 24" و"إيزي برينت" من المنافسات الجذابة والمساهمات الساحرة والنصائح والحيل المفيدة حول إنشاء بيانات طباعة. ويجسد هذا المزيج المثالي من التواصل والإلهام والمعلومات نجاح مزوّد خدمات الطبع عبر شبكات التواصل الاجتماعي.
يعتبر "إيزي برينت" مزوّد خدمات طباعة مبتكر عبر الإنترنت يتوجّه بشكلٍ خاص إلى الشركات الصغيرة والعائلات والأفراد، وهو يفخر بالخيار المبسط للتصميم بسهولة عبر الإنترنت وطباعة البطاقات البريدية، والنشرات الإعلانية وبطاقات الأعمال مجاناً. تمكّنت "إيزي برينت" منذ إعادة إطلاقها في مايو من هذا العام من جذب 50 ألف متابع و 10 آلاف تعليق شخصي في غضون أسابيع. ويتوفّر "آبل آي ماك" الجديد للجميع كجزءٍ من مسابقة "إيزي برينت أو فيستا برينت؟ أنت تقرِّر!"، التي ستستمرّ لغاية 31 يوليو 2013.
تعتبر شركة "يوناتيد برينت دوت كوم إس إي" (unitedprint.com) مع علاماتها التجارية "برينت 24" و"إيزي برينت" و"يوناتيد برينت" و"فيرست برينت" و"غيت برينت" و"برينت وات"، أحد مزوّدي خدمات الطباعة الرائدين في العالم. وتقدّم الشركة لعملائها منشورات، وملصقات وبطاقات بريدية وكتيّبات وبطاقات أعمال وترويسات رسائل وغيرها الكثير، ضمن أوقات تسليم قصيرة وأسعار منخفضة. يعمل أكثر من 700 موظف على مدار الساعة باستخدام أحدث تقنية في منطقة إنتاج تتخطى 10 آلاف متر مربَّع. وتتواجد المواقع في 26 دولة حول العالم – النمسا وبلجيكا والبرازيل وكندا والصين وجمهورية التشيك والدنمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وهنغاريا وإيرلندا وإيطاليا واللوكسمبورغ وهولندا والنروج وبولندا والبرتغال وسلوفاكيا وسلوفينيا وإسبانيا والسويد وسويسرا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "يوناتيد برينت دوت كوم"
ماريا ليهمان
 +49-351-27225388
البريد الإلكتروني: maria.lehmann@unitedprint.com
الموقع الإلكتروني: www.unitedprint.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8120/ar

 

No comments:

Post a Comment