Search Khaleej Dailies

Tuesday, July 30, 2013

توشيبا تطلق صمامات ثنائية باعثة للضوء بيضاء اللون من نوع الواط الفرعي

طوكيو - يوم الثُّلَاثاء 30 يوليو

2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "توشيبا كوربوريشن" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO: 6502) عن إطلاق صمامات ثنائية باعثة للضوء "إل إي دي" بيضاء اللون مُصنّعة من خلال عملية "نتريد الغاليوم" على السيليكون (GaN-on-Si). وتتميز هذه الصمامات الثنائية الباعثة للضوء بأنها منخفضة الطاقة ومن نوع الواط الفرعي بسبب تخفيض الجهد الأمامي "في إف" (VF). وستوفر الشركة حزميتن من المنتجات هما: سلسلة "تي إل 2 إف كاي" (TL2FK) بحزمة 3.0×1.4 ميليمتر، وسلسلة "تي إل 3 جي إيه" (TL3GA) بحزمة 3.0×3.0  ميليمتر. هذا وقد تم تحديد موعد إطلاق عملية الإنتاج الشاملة إبتداءاً من شهر أغسطس 2013.
التطبيقات
مصادر الضوء للإنارة العامة بما في ذلك المصابيح الأنبوبية، والمصابيح الكهربائية، وأضواء القاعدة، وأضواء السقف.
الميزات الرئيسية:
  1. عملية "نتريد الغاليوم" على السيليكون(GaN-on-Si).
  2. سلسلتان بحزمتين مختلفتين (3.0×1.4 ميليمتر و3.0×3.0 ميليمتر).
  3. استهلاك منخفض للطاقة.
للمزيد من المعلومات حول سلاسل المنتجات هذه، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:
لاستفسارات العملاء:
قسم مبيعات وتسويق أجهزة الإلكترونيات البصرية
هاتف: +81-3-3457-3431
تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة، بما في ذلك أسعار المنتج ومواصفاته ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال، سارية بتاريخ إصدار البيان، لكنها عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
لمحة عن "توشيبا"
"توشيبا" هي شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
تأسست "توشيبا" عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 590 شركة مدمجة ولديها 206 ألف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية نحو 5.8 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل نحو 61 مليار دولار أمريكي). يمكنكم زيارة موقع "توشيبا" الإلكتروني على الرابط الإلكتروني التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


لاستفسارات وسائل الإعلام:
"توشيبا كوربوريشن"
شركة أشباه الموصلات ومنتجات التخزين
تاكاشي موتشيزوكي
هاتف: 4963 - 3457 - 3 - 81 +  
البريد الإلكتروني:  semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8137/ar

No comments:

Post a Comment