Search Khaleej Dailies

Monday, July 29, 2013

مجتمعية شرطة أبوظبي تختتم دورة رمضانية في الشامخة


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 29 يوليو

2013
[ME NewsWire]
اختتمت الدورة الرمضانية الأولى التي نظمها مركز الخدمة المجتمعية بمنطقة الشامخة، والتابع لإدارة الشرطة المجتمعية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وكانت الدورة الأولى قد انطلقت في الرابع من رمضان المبارك واستمرت على مدى أسبوعين؛ ونظمت خلالها مجموعة من الفعاليات الرياضية والثقافية  احتفاء  بالشهر الكريم.
وقال الرائد عبدالله الحارثي، رئيس قسم شؤون الشرطة المجتمعية بالمناطق الخارجية، إن تنظيم مثل هذه الفعاليات يأتي ضمن خطة المركز لخدمة أبناء المنطقة والترويح عنهم خلال الشهر الفضيل، حيث تستمر الفعاليات الرياضية والثقافية في شهر رمضان بمشاركة العديد من سكان المنطقة؛ مما يعزز التعارف والتقارب بينهم، وشغل أوقات فراغ شباب المنطقة خاصة ونحن بموسم الإجازات الصيفية.
وأضاف الحارثي أن المركز يشهد إلى جانب الفعاليات الرياضية تنظيم العديد من الأنشطة الثقافية والتوعوية؛ والتي تضم عدة دورات تدريبية على اللغة الإنجليزية والتوعية الدينية عن أحكام الصيام والعبادات، وكيفية الاستفادة من نفحات شهر رمضان الكريم.
من جانبه قال الملازم أول سالم الكثيري، مدير فرع التوعية والوقاية بإدارة الشرطة المجتمعية، إن الفعاليات الرياضية شهدت مشاركة 20 فريقاً من شباب المنطقة، حيث اتسمت المباريات بطابعها  التنافسي والحماسي،  حيث  تنافس الشباب بروح رياضية عالية وانتهت بفوز فريق "البيت المتوحد" ببطولة الدورة بعد تغلبه على فريق "أولمبي2" في المباراة النهائية.
واستضاف المركز مجموعة من المحاضرات الدينية التي استفاد منها أبناء المنطقة، ومن الأنشطة التي اشتملت عليها الدورة أيضاً عقد بعض المجالس الرمضانية التي جمعت مجموعة كبيرة من أبناء الشامخة؛ ناقشوا خلالها عدداً من القضايا المجتمعية التي تهم أبناء المنطقة وإيجاد الحلول لها بالتعاون مع عناصر الشرطة المجتمعية.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة1: صورة جماعية

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8128/ar

No comments:

Post a Comment