Search Khaleej Dailies

Thursday, January 31, 2013

تسمية أعضاء مجلس الإدارة الجديد لمجموعة مؤسسات الصيرفة والتحويل المالي (FERG)


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 31 يناير 2013 [ME NewsWire]
 في اجتماعها الأخير تم الإعلان عن انتخاب أعضاء مجلس الإدارة الجديد لمجموعة مؤسسات الصيرفة والتحويل المالي (FERG) لعام 2013 – 2014. وقد جرت الانتخابات  ضمن الإجتماع السنوي العام الذي عقد في ديسمبر 2012.  اللجنة المنتخبة حديثاً مكونة من 11 عضواً رئيسياً + 2 عضو احتياط وفقاً للقواعد التي تضعها غرفة تجارة وصناعة دبي في مواد قانون مجموعات العمل التابعة لغرفة تجارة وصناعة دبي. وقد تم اعلان النتائج النهائية بتاريخ 26 يناير 2013.
وقد انتخب السيد أسامة آل رحمة، مدير عام الفردان للصرافة رئيساً لمجموعة مؤسسات الصيرفة والتحويل المالي (FERG) للعام 2013 -2014، والسيد سودهير شيتي، مدير العمليات، في شركة الإمارات للصرافة كنائب لرئيس مجلس الإدارة.
أما المناصب الأخرى فقد آلت الى السيد أديب أحمد، شركة لولو للصرافة انتخب كأمين للصندوق، والسيد في اس ثامبي، شركة الأهلية للصرافة انتخب كأمين صندوق مشترك، والسيد راجيف ريبانتشوليا، الشرق للصرافة انتخب كأمين سر.
هذا وقد هنأ السيد محمد علي الأنصاري، رئيس مجلس إدارة الأنصاري للصرافة والرئيس المنتهية إدارته لمجموعة مؤسسات الصيرفة والتحويل المالي ( FERG).أعضاء مجلس الإدارة الجديد، وأكد على دعمه الكامل لهم. كما شكر رئيس مجلس الإدارة الجديد السيد أسامة آل رحمة وجميع أعضاء مجلس الإدارة السيد محمد الأنصاري على رؤيته البعيدة وقيادته للمجموعة على مدى السنوات التأسيسية الأربع الماضية  منذ العام 2003 وجعلها قوية وموحدة مما ساهم في انجاز الكثير من الأعمال في مجالات شتى. وقد وافق أعضاء مجلس الإدارة الجديد على تسمية السيد محمد علي الأنصاري كرئيس مؤسس لمجموعة مؤسسات الصيرفة والتحويل المالي (FERG).
وأكد الرئيس الجديد، السيد أسامة آل رحمة، أنه سيعمل على  تعزيز مكانة المجموعة وجعلها تنبض بالحياة ولتكون منارة لصالح صناعة الصيرفة بالكامل ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولكن للمنطقة بشكل عام. وأكد أنه سيتم التركيز على توفير بيئة عمل مواتية لشركات الصرافة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تحسين معايير الجودة والأداء.
نبذة عن مجموعة مؤسسات الصيرفة والتحويل المالي ( FERG).
انضمت المؤسسات والشركات المالية التي تقدم خدمات الصيرفة والتحويلات النقدية لتشكل منتدى للصناعة عرف فيما بعد بمجموعة مؤسسات الصيرفة والتحويل المالي ( FERG) في دولة الإمارات العربية المتحدة.
بدأت مبادرة تشكيل مجموعة مؤسسات الصيرفة والتحويل المالي ( FERG) في دولة الإمارات تحت رعاية المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة في العام 2003. وبناء على ذلك، اجتمعت بعض شركات الصرافة الكبرى على فترات منتظمة لمناقشة أوضاع السوق والفرص والتحديات التي تواجه صناعة الصيرفة. وقد تم الإعلان عن تسجيل مجموعة مؤسسات الصيرفة والتحويل المالي ( FERG) في غرفة تجارة وصناعة دبي في عام 2008.
وفي الوقت الراهن فإن مايزيد عن 50 من كبرى المؤسسات والشركات المالية التي تقوم بأكثر من 90% من  خدمات الصيرفة والتحويلات النقدية هم أعضاء مسجلون في مجموعة مؤسسات الصيرفة والتحويل المالي ( FERG).  

Contacts


لينا ويلسون
مدير إداري
مجموعة مؤسسات الصيرفة والتحويل المالي
+971 4 3772896





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6835/ar

No comments:

Post a Comment