Search Khaleej Dailies

Monday, January 28, 2013

"توشيبا مديكال سيستمز" تنشئ فرعاً لها في تركيا


أوتوارا، اليابان - يوم الأحد 27 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)—أعلنت شركة "توشيبا مديكال سيستمز" (المشار إليها في ما يلي بـ"تي أم إس سي")، وهي شركة تابعة لمجموعة "توشيبا"، اليوم أنها قد أبرمت اتفاقية للاستحواذ على أغلبية أسهم مخزون موزع في تركيا، "تي أم إس تيبي" لتسويق وتجارة وخدمات الأجهزة الطبية (المشار إليها في ما يلي بـ"تي أم إس تي")، التي تُعنى بمناولة مبيعات وخدمات نظم التصوير التشخيصي الطبي لمنتجات "تي أم إس سي" في السوق التركية.
وفي سياق تعليقه على الأمر، قال ساتوشي تسوناكاوا، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "تي أم إس سي": "فيما تقوم بتوسيع أعمالها العالمية الخاصة بـ’تي أم إس سي‘، تشكل تركيا واحدة من الأسواق الهامة التي تكتنز على إمكانيات عالية للنمو في مجال الرعاية الصحية". وأضاف: "بعد شراكة ناجحة دامت عشر سنوات، ستسمح عملية الاستحواذ هذه لشركة "تي أم إس سي" بتعزيز الاضطلاع بجميع العمليات التجارية مباشرة في السوق التركية إلى حدّ كبير، من خلال دمج الأنشطة التي نقوم بها لتلبية الأنشطة الموجهة نحو السوق، فضلاً عن توسيع وجودها المحلي في السوق من أجل زيادة قاعدة الزبائن المختلفة والمحافظة عليها".
ومن جهته، قال أوجور موفتوأوجلو، ممثل "تي أم إس تيبي" لتسويق وتجارة وخدمات الأجهزة الطبية: "إن العمليات المباشرة سوف تمكننا من الوقوف على آراء العملاء القيّمة التي يمكن استخدامها بكفاءة أكبر لتعزيز الابتكارات العملية في كل مرحلة من مراحل العمل، مثل أنشطة التنمية، والإنتاج، والمبيعات، وخدمة، والتسويق، مما يسمح بوضع إطار يتيح الإطلاق السريع لنظم ذات القيمة المضافة العالية تلبي احتياجات السوق التركية".
 وبموجب شروط الاتفاقية، من المتوقع أن يتم وضع اللمسات الأخيرة على الاتفاقية بعد الحصول على الموافقات التنظيمية اللازمة، ومن المتوقع أن يبدأ العمل بالفرع في آذار 2013.
لمحة عن الشركة الجديدة
1)     الموقع:           كيسيكلي ماه ألمداج كاديسي رقم 60 ئي
ماسالدان إيس ميركيزي ئي، بلوك: دي: 10 34692
كامليكا-أسكودار / اسطنبول / تركيا
2)     نطاق العمل:     مبيع وخدمة المنتجات الطبية
3)     الموقع:           إسطنبول، تركيا
4)     الممثل:           أوجور موفتوأوجلو
5)     عدد الموظفين: 67
لمحة عن شركة "توشيبا مديكال سيستمز"
إن شركة "توشيبا مديكال سيستمز" هي مزوّد رائد عالمياً لأنظمة التصوير التشخيصي الطبي والحلول الطبية الشاملة، مثل التصوير المقطعي والأشعة السينية وتصوير الأوعية الدموية بالموجات فوق الصوتية، والطب النووي، ونظم التصوير بالرنين المغناطيسي، فضلاً عن نظم المعلومات للمؤسسات الطبية. كما توفر شركة "توشيبا مديكال سيستمز" المنتجات الطبية لأكثر من 80 عاماً. وإن شركة "توشيبا مديكال سيستمز" هي شركة فرعية مملوكة بالكامل من "توشيبا". لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع "توشيبا مديكال سيستمز" على الموقع الإلكتروني التالي: http://www.toshibamedicalsystems.com/
لمحة عن "توشيبا"
"توشيبا" هي شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
تأسست شركة "توشيبا" عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 550 شركة مدمجة ولديها 202 ألف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية نحو 6.1 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل نحو 74 مليار دولار أمريكي). للمزيد من المعلومات عن الشركة، الرجاء زيارة موقع "توشيبا" على الإنترنت: www.toshiba.co.jp/index.htm
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "توشيبا مديكال سيستمز"
هيرويوكي تاشيكاوا
+81-287-26-5100
البريد الالكتروني: Hiroyuki.tachikawa@toshiba.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6799/ar

No comments:

Post a Comment