Search Khaleej Dailies

Monday, January 28, 2013

"باينبريدج": فرص استثمارية واعدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا


المقر الإقليمي في البحرين يقدم خدمات تشمل الاستثمار المباشر في الشركات وإدارة الاستثمارات والعقارات

المنامة، البحرين - يوم الأحد 27 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) -افتتحت "باينبريدج للاستثمارات" (PineBridge Investments)، الشركة العالمية المتخصصة في إدارة الاستثمارات متعددة الأصول، اليوم، المقر الإقليمي للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، والواقع في برج المصرف العالمي في العاصمة البحرينية المنامة.
وجرى حفل الافتتاح بحضور سعادة رشيد محمد المعراج، محافظ مصرف البحرين المركزي، ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة في الشركة وعلى رأسهم اللورد ميرفين ديفيس، رئيس مجلس إدارة "باينبريدج للاستثمارات"؛ وديفيد تيانغ، الرئيس التنفيذي في "باينبريدج للاستثمارات"؛ وطلال الزين، الرئيس التنفيذي في "بايبريدج للاستثمارات الشرق الأوسط".
ويأتي تأسيس مقر إقليمي لـ "باينبريدج" في البحرين في إطار مساعي الشركة الرامية لتعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وتركيا، وتقديم خدمات استثمارية بمواصفات عالمية تشمل حلولاً مبتكرة ومتخصصة في مختلف الأصول.
وقال سعادة رشيد محمد المعراج: "تحظى باينبريدج للاستثمارات بالخبرات والإمكانيات اللازمة لدعم القطاع المالي المزدهر في المملكة، كونها إحدى الشركات المستقلة الرائدة في إدارة الأصول".
وبمناسبة  تأسيس الشركة لمقرها الإقليمي في البحرين قال المعراج: "يؤكد هذا القرار ما تتمتع به المملكة من بيئة عمل منفتحة وبنية تنظيمية قوية وكوادر بشرية تتمتع بالكفاءة والخبرة".
ولفت اللورد ديفيس إلى مدى تشجيع مجلس إدارة الشركة لهذه الخطوة الاستراتيجية وأضاف: "تعد منطقة الخليج من الأسواق الجذابة، ويعكس افتتاح مقر إقليمي لنا هنا النهج الذي تتبعه باينبريدج بوصفها شركة  رائدة في الأسواق الناشئة حول لعالم".
بدوره قال طلال الزين: "نحتفل اليوم بمناسبة مُهمة تعكس إيماننا والتزامنا بنمو وتطور منطقة الشرق الأوسط، إذ تتمتع باينبريدج للاستثمارات بخبرة وحضور قوي يمتد لأكثر من 60 عاماً في الأسواق المتقدمة والناشئة حول العالم، ويسعدنا أن نثبت مكاناً لنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".
وأضاف الزين: "تحظى منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وتركيا بسيولة كبيرة وتوفر فرصاً استثمارية واعدة في كافة أنواع الأصول، خاصة وأن حجم الاستثمار في كثير من أسواقها لم يصل إلى المستوى المطلوب". 
وأشار الزين إلى مساعي الشركة الرامية لإعداد فريق عمل من المتخصصين القادرين على تقديم خدمات وحلول استثمارية على المستوى العالمي في مختلف المجالات كالاستثمار المباشر وإدارة الاستثمارات والثروات وتطوير المنتجات وقطاع العقارات.
وأضاف الزين: "إن تأسيس مقر إقليمي لنا يسهل حركة الأفكار الاستثمارية والمنتجات المبتكرة، ويساعدنا على تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء للفرص الاستثمارية المتواجدة في أسواقهم أو في أسواق أخرى حول العالم".
يشار إلى أن "باينبريدج للاستثمارات" تولي مزيداً من الاهتمام بالأسواق الناشئة بما في ذلك منطقةالشرق الأوسط، وفي يوليو 2012 حصلت "باينبريدج" على رخصة من الفئة الأولى من مصرف البحرين المركزي للعمل في مملكة البحرين. وستقوم "باينبريدج للاستثمارات الشرق الأوسط" بتغطية منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وتركيا، وتتمتع الشركة بموقع يتيح لها تقديم خدماتها لشريحة واسعة من العملاء ضمن مختلف الفئات الاستثمارية تشمل المؤسسات الكبيرة والأفراد الباحثين عن منتجات وحلول استثمارية تحقق عائدات تنافسية بأقل مستوى من المخاطر.
###
نبذة عن "باينبريدج للاستثمارات"
"باينبريدج" هي شركة متخصصة في إدارة الأصول في رصيدها أكثر من 60 عاماً من الخبرة في الأسواق المتطورة والناشئة. تفوق قيمة الأصول التي تديرها الشركة في 30 نوفمبر2012 إلى  70 مليار دولار أمريكي، وذلك لصالح عملائها من مؤسسات وأفراد حول العالم. وتوفر المنصة الاستثمارية العالمية المتكاملة للشركة حلولاً مبتكرة ومتخصصة عبر مجموعة واسعة من الاستثمارات تشمل توزيع الأصول والسندات والاستثمارات المباشرة وصناديق التحوط. تتميز الشركة بالربط المتكامل بين الفرق العاملة على الأرض على مختلف أنواع الأصول، ما يتيح لها الجمع بين النظرة العالمية والاستراتيجيات المنظمة.

Contacts


دينا قصراوي
باينبريدج للاستثمارات الشرق الأوسط
+973 39553989


حازم عسلية
RLM Finsbury
+97150 5729648




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6800/ar

 

No comments:

Post a Comment