Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 30, 2013

شوزو سايتو من توشيبا يلقي كلمة رئيسية خلال مؤتمر القمة العالمي لأشباه الموصلات في طوكيو


مؤتمر القمة العالمي لأشباه الموصلات 2013 في طوكيو

طوكيو - يوم الأَرْبعاء 30 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "توشيبا"(المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6502) بأن شوزو سايتو، نائب الرئيس التنفيذي المؤسسي الأول لقسم مكونات الإلكترونيات في مجموعة "توشيبا"، سيلقي كلمة رئيسية خلال مؤتمر القمة العالمي لأشباه الموصلات 2013 الذي سيعقد في طوكيو يوم الأربعاء الموافق 6 فبراير المقبل.
هذا وسيسلّط السيد سايتو في كلمته الضوء على "استراتيجية ’توشيبا‘ فيما يخص منتجات التخزين وأشباه الموصلات وتجديد صناعة أشباه الموصلات في اليابان". وسيعرض سايتو استراتيجيات شركة "توشيبا" المتعلقة بالابتكار الكامل وذلك خلال الحقبة المقبلة للمجتمعات الذكية. كما سيقوم بصفته رئيس جمعية الصناعات الإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات في اليابان، باقتراح نموذج للأعمال من شأنه تنشيط صناعة أشباه الموصلات في اليابان وإعادة امتلاك حصة أكبر في أسواق أشباه الموصلات العالمية.
كلمة رئيسية في مؤتمر القمة العالمي لأشباه الموصلات 2013 في طوكيو
التاريخ:            الأربعاء 6 فبراير
الوقت:            من 13:30 إلى 14:20
المكان:           قاعة "كوكويو"، شيناجاوا، طوكيو
موضوع الكلمة:   "استراتيجية ’توشيبا‘ فيما يخص منتجات التخزين وأشباه الموصلات وتجديد صناعة أشباه الموصلات في اليابان".
الرابط الإلكتروني1: http://techon.nikkeibp.co.jp/article/SEMINAR/20121207/255215/    
ملاحظة:
[1] باليابانية فقط
لمحة عن شركة "توشيبا"
"توشيبا" شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية. تأسست "توشيبا" عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 550 شركة مدمجة ولديها 202 ألف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية نحو 6.1 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل نحو 74 مليار دولار أمريكي). للمزيد من المعلومات عن الشركة، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.
تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة، بما فيها أسعار المنتجات ومواصفاتها ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال سارية المفعول من تاريخ إصدار البيان الصحفي، لكنها عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "توشيبا" لمنتجات التخزين وأشباه الموصلات
ميجومي جنشي/كونيو نوجوشي، 3367-3457-3-81+
البريد الإلكتروني: Semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6828/ar

 

No comments:

Post a Comment