Search Khaleej Dailies

Tuesday, January 29, 2013

سيلفر سبرينج نتووركس وستريتلايت.فيجين بارتنر تسلمان حل المدينة الذكية


حل شبكة الإنارة العامة المرتكز على تكنولوجيا النسخة السادسة لبروتوكول الإنترنت "آي بي في6" يخفض التكاليف ويحسن عمليات الصيانة ويخفض استهلاك الطاقة ويؤمن جيلاً جديداً من تطبيقات المدينة الذكية

ريدوود سيتي، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 29 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "سيلفر سبرينج نتووركس"، منصة الربط الشبكي ومزودة الحلول الرائدة في مجال شبكات الطاقة الذكية، اليوم عن إطلاق شراكة استراتيجية مع "ستريتلايت.فيجين" الرائدة في مجال التحكم بإنارة الطرقات وبرمجة الإدارة، بهدف لتسليم حل المدينة الذكية الذي يسمح للمشغلين بتشغيل شبكات الإنارة بفعالية وموثوقية أكبر من خلال شبكة إدارة واتصالات مرتكزة النسخة السادسة لبروتوكول الإنترنت "آي بي في6" لأي تجهيز في المدينة بما فيها التحكم بإنارة الشوارع، وعدادات ركن السيارات والمستشعرات البيئية وإدارة البنية التحتية. ويشار إلى أنّه يتم إنفاق حوالي 40 في المائة من طاقة البلدية على إنارة الشوارع. وتستطيع شبكات الإنارة العامة تحقيق تخفيضات تتجاوز 40 في المائة من استهلاك طاقة إنارة الشوارع، وتخفيض تكاليف النظام بالكامل بحدود 30 في المائة. لقد برهنت "سيلفر سبرينج" و"ستريتلايت.فيجين" فعالية الحلول في هذا المجال وإدارة البنية التحتية للإنارة العامة وتخفيض استهلاك الطاقة لإنارة الشوارع.
وقال إيريك دريسيلهويز، نائب الرئيس التنفيذي لفرع التطوير العام لدى "سيلفر سبرينج نتووركس" في هذا الإطار: "إنّ خبرتنا المكثفة ومنصة الربط الشبكي المرتكزة على تكنولوجيا ’آي بي في6‘ المثبتة في مجال تصميم وتشغيل الشبكات الخارجية الكبيرة في الظروف الأكثر صعوبة تسمح لنا بتوسيع دعم أي عدد من التطبيقات. مع تقدمنا نحو إنارة الطرقات الذكية باعتماد ’إفيريثينج نتوورك‘، فإن التحكم بحركة السير والنطاق الأوسع من بنية المدينة الذكية التحتية مناسب تماماً لهذا الاختبار. ومن خلال الشراكة مع رواد اجتماعيين مثل ’ستريتلايت.فيجين‘ فإننا نضع أساساً موثوقاً ومفتوحاً لمشغلي البنية التحتية لتوفير خدمات أذكى ومعقولة الكلفة أكثر للمواطنين".
وقال كريستوف أورسو، مدير عام "ستريتلايت.فيجين" :"نظراً لأننا رائدون في مجال إدارة برمجية الإنارة الذكية، فإننا نعرف البيئات الصعبة والمعايير العالية اللازمة وتوقعات الزبون في العديد من الدول. يسرنا جداً العمل بموجب الشراكة مع ’سيلفر سبرينج‘ ولطالما قدرنا حلولها الرائدة. لا يسمح الابتكار الرائد في مجال الصناعة والشبكة التي تمتد على كامل المدينة وترتكز على تكنولوجيا ’آي بي في6‘ من ’سيلفر سبرينج‘ للبلديات بتوفير الطاقة وزيادة فعالية صيانة الإنارة الخارجية فحسب بل ستوفر أيضاً جيلاً جديداً من تطبيقات الطريق الذكي التي لا تقدم بشكل فعال من خلال الحلول التقليدية".
وتجدر الإشارة إلى أن مزود الطاقة ومشغل إنارة الشوارع هي أوكلاهوما للغاز والكهرباء والتي تعمل في وسط الولايات المتحدة الأمريكية، قد أقرت بقيمة هذا الحل المدمج. وصرّح كين غرانت، المدير الإداري لشركة أوكلاهوما للغاز والكهرباء: "إنّ هذا الحل هو الإجابة التقنية الفعالة الوحيدة التي وجدنا أنها توفر إدارة وتحكم بهذه الدقة لإدارة الإنارة العامة. إننا نتطلع قدماً للعمل مع ’سيلفر سبرينج‘ و’ستريتلايت.فيجين‘ لاختبار هذا الحل الذي قد يحسن القيمة ويخفض التكاليف لزبائننا".
وتعتبر "سيلفر سبرينج" فريدة من نوعها في مجال قدرتها على توفير شبكة مرتكزة على تكنولوجيا "آي بي في6" عالية الأداء تقدم أساساً متيناً لاتصالات كافة ممتلكات المدينة بغض النظر عن التوزيع الجغرافي. وتسمح قدراتها العالية المستوى على النطاق الترددي العريض بدعم مجموعة من التطبيقات بما فيها قياس الطاقة الذكية، والإنارة الذكية للشوارع، والمستشعرات البيئية وإشارات المرور، والمركبات الكهربائية، ولوحات المعلومات وعدادات ركن السيارات وغيرها. ويوفر حل البرمجية والربط الشبكي الموحد من "سيلفر سبرينج" نقطة أعلى لنسبة مكثفات الاتصالات لتأمين مستويات أعلى من الموثوقية وتسمح بتغطية جغرافية أكبر وحلول معقولة الكلفة أكثر من تلك الموجودة.
انضم إلى محادثة "سيلفر سبرينج نتووركس"
·        تابعنا على "تويتر" على: @SilverSpringNet
·         انضم إلينا على صفحة "سيلفر سبرينج نتووركس" على "فايس بوك" www.facebook.com/silverspringnetworks
لمحة عن "سيلفر سبرينج نتووركس"
تعتبر شركة "سيلفر سبرينج نتووركس" رائدة في مجال منصات الربط الشبكي ومزوّد حلول شبكات الطاقة الذكية. وبفضل منصات الربط الشبكي المرتكزة على تكنولوجيا "آي بي في6" الرائدة، فقد تمكنت "سيلفر سبرينج" من وصل أكثر من 13 مليون منزل وشركة عبر العالم بهدف تحقيق فعالية طاقة أكبر للكوكب. وتسمح منتجات "سيلفر سبرينج" الرائدة للمؤسسات بالحصول على فعالية ودمج مصادر طاقة متجددة ودعم الزبائن لإدارة استهلاك الطاقة والتحكم به. ويتم استخدام شركة "سيلفر سبرينج نتووركس" من قبل شركات مرافق مهمة حول العالم بما فيها بالتيمور للغاز والكهرباء، و"سيتي باور"، و"باور كور"، و"كومونويلث إديسون"، و"سي بي إي إل إينيرجيا"، وفلوريدا للطاقة والإنارة، وشبكات كهرباء جيمينا المحدودة المسؤولية، وأوكلاهوما للغاز والكهرباء، وباسيفيك للغاز والكهرباء، و"بيبكو هولدينجز"، وغيرها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.silverspringnet.com
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سيلفر سبرينج نتووركس"
نويل هرتزل
هاتف: 4184-298-650
الاتصالات العالمية
البريد الإلكتروني: nhartzell@silverspringnet.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6812/ar

 

No comments:

Post a Comment