Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 30, 2013

سيلفر سبرينج نتووركس تعرض حلول الشبكة الذكية من الجيل التالي على منصة شبكة واحدة


"سيلفر سبرينج" تعرض تطبيقات جديدة مبتكرة ومنظومة موسّعة في أكبر معرض للشبكات الذكية في سوق المؤسسات 

سان دييجو - يوم الأَرْبعاء 30 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): معرض ومؤتمر "ديستريبيو تك"- وسّعت "سيلفر سبرينج" اليوم منصة الطاقة الذكية اليوم ضمن معرض ومؤتمر الشبكات الذكية الرائد في قطاع المرافق وذلك مع حلول أتمتة التوزيع وإدارة الطلب، كما وسّعت نطاق المعدات والخدمات ومنظومة عضوية الشركات. وقامت "سيلفر سبرينج" وهي منصة الربط الشبكي الرائدة ومزودة حلول شبكات الطاقة الذكية، بربط نحو 13 مليون منزل وشركة في جميع أنحاء العالم بفضل منصة الربط الشبكي القائمة على النسخة السادسة لبروتوكول الإنترنت "آي بي في 6". يشار إلى أنّ "سيلفر سبرينج" توسع حالياً منصة الربط الشبكي المرتكزة على "آي بي في 6" ذات الأداء العالي لتضع أسس التحكم والاتصال لمجموعة من حلول المدينة الذكية في الوقت الذي تصبح في الأجهزة متصلة أكثر بشبكة "إفريثينج نيتوورك".
وقال سكوت لانج، رئيس مجلس إدارة والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "سيلفر سبرينج نتووركس": "تسمح  منصة الربط الشبكي المرتكزة على تكنولوجيا ’آي بي في 6‘ من ’سيلفر سبرينج‘ للمؤسسات بالحصول على قيمة جديدة من استثمارات الشبكة الذكية لديهم عبر عملية النشر السريعة لتطبيقات متعددة من الجيل التالي كالاستجابة للطلب عالي الدقة والتحكم بنظام التحول والتحليلات المؤتمتة وغيرها. واستناداً إلى خبرتنا في مجال التصميم الناجح للشبكات الخارجية الكبيرة ونشرها وتشغيلها، فإننا نرى أيضاً تطبيقات مدينة ذكية جديدة ومثيرة للاهتمام مثل الإنارة الذكية للطرقات في الوقت الذي نمهد الطريق لشبكة ’إفريثينج نتوورك‘".
وتشمل العناوين الرئيسية ضمن أخبار "سيلفر سبرينج" في "ديستريبيو تك 2013" ما يلي:
المجموعة المتكاملة لإدارة جانب الطلب
وسّعت "سيلفر سبرينج" اليوم مجموعة إدارة جانب الطلب مع إدخال حل زيادة الطلب الجديد "يوتيليتي آي كيو"، وهو نظام مبتكر لإدارة الاستجابة للطلب يساعد المؤسسات على إدارة أقصى الحمولات، وتنفيذ مبادرات الاستجابة للطلب في الوقت الفعلي، ورفع الحمولة في كافة برامج الاستجابة للطلب وشرائح الزبائن. وتساعد مجموعة إدارة جانب الطلب اليوم المؤسسات التي تبحث بشكل متزايد عن برامج إدارة جانب الطلب وتقنيات لرفع مستوى رضا الزبون وتلبية المتطلبات التنظيمية الأكثر صرامة وتخفيض الاستهلاك الأقصى وإدارة المصادر الجديدة للطلب والجيل، وتحسين الخطوط النهائية. للاطلاع على الإعلان الكامل الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
حلول أتمتة توزيع متطوّرة
وسّعت "سيلفر سبرينج" اليوم أكبر مجموعة أتمتة التوزيع لديها من خلال الكشف عن حل إدارة متحوّل يوفر للمؤسسات الوضوح وفي الوقت الفعلي على مستوى أداء التوزيع ومحولات المحطات الفرعية. وتسمح المجموعة بالتحكم في الوقت الفعلي على مستوى المحوّل بالحرارة والتيار والفلطية للمؤسسات من خالال تحديد نقاط المشكلة على الشبكة والتقليل من انقطاع التيار استباقياً والتعرف على الخسارات التقنية وغير التقنية وتحسين فعالية الطاقة. وتستفيد المؤسسات التي تعتمد حلول أتمتة التوزيع باعتماد شبكة ترتكز على المعايير تدعم أيضاً القياس المتطور ومبادرات أخرى على مستوى الشبكة الذكية، من الادخار الكبير المحقق على مستوى رأس المال والتكاليف التشغيل. كما تشمل عروض "سيلفر سبرينج" أيضاً مستشعرات شبكة تحديد الموقع الخطأ وجسور ترتكز على تكنولوجيا "آي بي في 6" آمنة وحل تخفيض الجهد الكهربائي، وتطبيق إداة الطاقة وبرمجية أتمتة الشبكة. لقراءة الإعلان بكامله لليوم يرجى زيارة الموقع التالي:
توسيع منظومة النطاق الترددي العريض الخاص بـ "سيلفر سبرينج"
أعلنت "سيلفر سبرينج" اليوم أنها سلّمت معدات وخدمات جديدة لتسريع اختبار الدمج للشركاء كما أنها ترحب بالعديد من الأعضاء الجدد في برنامج "سيلفر سبرينج" للشراكة. وتوفر ريادة المعايير المفتوحة من "سيلفر سبرينج" للزبائن خياراً مكثفاً كما جهزت المؤسسات من كافة الحجام وفي المناطق كافة لنشر أوسع مجموعة من تطبيقات الشبكة الذكية على منصة مشتركة. وتعرض "سيلفر سبرينج" أكثر من 30 شريكاً لها ابتكاراتهم في معرض "ديستريبيو تك" 2013. لقراءة كامل الإعلان الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
الإنارة الذكية للشوارع: حلول المدينة الذكية لشبكة "إفريثينج نيتوورك"
أعلنت "سيلفر سبرينج" مؤخراً عن شراكة استراتيجية مع "ستريتلايت.فيجين"، الرائدة في مجال التحكم بإنارة الطرقات وبرمجة الإدارة، لتقديم حل مدينة ذكية يسمح للمشغلين بتشغيل شبكات الإنارة بفعالية وموثوقية أكبر من خلال إنتاج شبكة إدارة واتصالات مرتكزة على تكنولوجيا "آي بي في 6" لأي تجهيز في المدينة بما فيها التحكم بإنارة الشوارع، وعدادات ركن السيارات والمستشعرات البيئية وإدارة البنية التحتية الواسعة للمدينة الذكية. إنّ منصة الربط الشبكي المرتكزة على تكنولوجيا "آي بي في6 وخبرتها المكثفة في مجال التصميم وتشغيل الشبكات الخارجية الكبيرة الحجم في ظل الظروف الأكثر تطلباً يضعا هذه الشركة في موقع مناسب لتوسيع دعم مجموعة من تطبيقات المدينة الذكية. لقد برهنت "سيلفر سبرينج" و"ستريتلايت.فيجين" على فعالية الحلول في هذا المجال، وهما تستهدفان مشغلي الإنارة عالمياً الذين يبحثون عن طريقة لإدارة  البنية التحتية للإنارة العامة بطريقة أكثر فعالية، وتخفيض استهلاك الطاقة لإنارة الشوارع.لقراءة كامل الإعلان الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
للمزيد من المعلومات حول تقنيات الجيل التالي وغيرها يرجى زيارة "سيلفر سترينج" في "ديستريبيو تك"، الجناح رقم 1412، قاعة المعارض "جي".
انضم إلى محادثة "سيلفر سبرينج نتووركس"
·        تابعونا على "تويتر" على: @SilverSpringNet
·        تابعونا على صفحة "سيلفر سبرينج نتووركس" على "فايس بوك" على: www.facebook.com/silverspringnetworks.
لمحة عن "سيلفر سبرينج نتووركس"
تعتبر شركة "سيلفر سبرينج نتووركس" رائدة في مجال منصات الربط الشبكي ومزوّد حلول شبكات الطاقة الذكية. وبفضل منصات الربط الشبكي المرتكزة على تكنولوجيا "آي بي في6" الرائدة، فقد تمكنت "سيلفر سبرينج" من وصل أكثر من 13 مليون منزل وشركة عبر العالم بهدف تحقيق فعالية طاقة أكبر للكوكب. وتسمح منتجات "سيلفر سبرينج" الرائدة للمؤسسات بالحصول على فعالية ودمج مصادر طاقة متجددة ودعم الزبائن لإدارة استهلاك الطاقة والتحكم به. ويتم استخدام شركة "سيلفر سبرينج نتووركس" من قبل شركات مرافق مهمة حول العالم بما فيها بالتيمور للغاز والكهرباء، و"سيتي باور"، و"باور كور"، و"كومونويلث إديسون"، و"سي بي إي إل إينيرجيا"، وفلوريدا للطاقة والإنارة، وشبكات كهرباء جيمينا المحدودة المسؤولية، وأوكلاهوما للغاز والكهرباء، وباسيفيك للغاز والكهرباء، و"بيبكو هولدينجز"، وغيرها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.silverspringnet.com.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سيلفر سبرينج نتووركس"
نويل هارتزل
هاتف: 4181-298-650
الاتصالات العامة
البريد الإلكتروني: nhartzell@silverspringnet.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6817/ar

 

No comments:

Post a Comment