Search Khaleej Dailies

Monday, January 28, 2013

مركز السدرة للطب والبحوث في قطر يختار أمكوم سوفت وير من أجل دعم الاتصالات الطارئة



دبي، الامارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 28 يناير 2013 [ME NewsWire]
·        ستقوم حلول مركز الاتصالات والابلاغات الطارئة التابعة لشركة "أمكوم" بدعم معايير التميز العالية من مركز "السدرة" لرعاية المرضى
·        ستقوم "أمكوم" بدعم كل من المرفق الرئيسي والموقع المستقل لمكافحة الكوارث
(بزنيس واير) أعلنت اليوم شركة أمكوم سوفت ويرأن مركز "السدرة" للطب والأبحاث في قطر قد اختار حلول مركز الاتصالات والابلاغات الطارئة التابعة لشركة "أمكوم" من أجل معالجة الاتصالات الطارئة لصالح كل من المرفق الرئيسي والموقع المستقل لمكافحة الكوارث. في البداية، تم تقديم شركة "أمكوم" إلى مركز "السدرة" من خلال تحالف كان قد أُبرم مع شركة "ديل". وقد وقع الاختيار على "أمكوم" بفضل مصداقيتها بين مرافق الرعاية الصحية وتاريخها الحافل في تقديم الحلول المتقدمة والفعالة.
يعكس مركز "السدرة" رؤية صاحبة السمو الشيخة موزة بنت ناصر التي تتصوّر أن يصبح المركز المعهد الطبي الأكثر تقدماً في الشرق الأوسط والمركز العالمي للتميز في رعاية المرضى والبحوث والتعليم الطبي. وقد خضعت كل جوانب المرفق بعناية للبحث والفحص بهدف تأمين بنية تحتية موثوقة للغاية.
وتعتمد حالياً مئات من المستشفيات حول العالم على "أمكوم" لدعم أساس اتصالاتهم. ويعتبر مركز الاتصالات في المستشفى صوت الجمهور في المرفق، وكذلك مركز الاتصالات الطارئة. تساعد "أمكوم" المشغلين على التعامل مع الاتصالات بسرعة ودقة وتسجيل المحادثات من أجل تحقيق تحسينات نوعية وتنسيق المستجيبين للمكالمات الطارئة التي تتطلب رمزاً معيناً (مثل الرمز ستيمي).
وفي هذا السياق، صرّح بول كاسترتن، مدير مشروع تطوير تقنية المعلومات في مركز "السدرة": "تعد رؤية مركز ’السدرة‘، التي تتمثل في أن يصبح واحداً من أكثر مراكز البحوث الطبية تقدماً من الناحية التقنية في العالم، خطوة إلى الأمام في الوقت الذي نستهل تعاوننا مع ’أمكوم‘ التي ستوفر لنا الأدوات اللازمة لضمان وجود بيئة ترتكز على المرضى. ونحن متحمسون لبدء هذا التعاون مع شركة ’أمكوم‘".
ومن جهته، قال كولن بالمفورث، رئيس شركة "أمكوم سوفت وير": "أنا سعيد جداً لأن ’أمكوم‘ ستكون جزءاً من هذا المرفق المتطور. ويؤكد اختيار ’أمكوم‘ على جودة وفعالية الحلول التي نقدمها والتي يتم استخدامها في أفضل المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية وفي الخارج. كما انه يوفر دليلاً إضافياً على ارتفاع الطلب على تلك الحلول في منطقة الشرق الأوسط. وسيقوم طاقم عملنا العامل في مكتب دبي بدعم المرفق والعمل بشكل وثيق مع موظفي مركز ’السدرة‘ حين يتم تنفيذ المشروع".
لمحة عن مركز السدرة للطب والبحوث
مركز "السدرة" للطب والبحوث هو مستشفى ومؤسسة تعليم وبحوث رائدة، وهو لا يزال قيد الإنشاء حالياً في الدوحة، في قطر. سيركز المركز على تقديم الخدمات والرعاية الصحية الشاملة للنساء والأطفال على المستوى الاقليمي والعالمي على حد سواء. وسيكون هذا المركز مرفقاً رقمياً مجهزاً بالكامل ويجسد تطبيقات تقنية المعلومات الأكثر تقدماً في الوظائف السريرية والبحثية والتجارية. في البداية، سيتوفر ما مجموعه حوالى 400 سرير في مركز "السدرة"، وسيتمتع ببنية تحتية قابلة للتوسع إلى 550 سرير في مرحلة لاحقة.
يمثل مركز "السدرة" رؤية صاحبة السمو الشيخة موزة بنت ناصر التي تتولى منصب رئيسة للمركز. لا يوفر المرفق المتطور من الناحية التقنية رعاية للمرضى على مستوى عالمي فقط ولكنه سيساعد أيضاً على بناء الخبرات والموارد العلمية في قطر. وسيتم تمويل المركز بهبة تقدر بحوالى 7.9 مليار دولار من قبل مؤسسة قطر. وستعد احدى أكبر الهبات من نوعها في العالم.
مركز "السدرة" هو جزء من بيئة ديناميكية للبحوث والتعليم في قطر ويضم مؤسسات دولية رائدة مثل: كلية "وايل كورنيل" للطب، شريك مركز "السدرة" الأكاديمي في قطر؛ وواحة العلوم والتكنولوجيا في قطر. ومن خلال شراكات قوية مع مؤسسات رائدة حول العالم، ابتكر مركز "السدرة" نظاماً بيئياً فكرياً للمساعدة على اكتشاف التقدم العلمي من خلال الاستثمار في البحوث الطبية.
سيتمتع مركز "السدرة" ببنية عمل فريدة من نوعها مع تعاون مشترك للمهن من خلال توفير أفضل رعاية شاملة للمرضى وبيئة تعليمية لا مثيل لها للمتخصصين في الطب التابعين له. وسيجمع هذا المركز أفضل المستويات في التصميم والتقنية والعمليات والممارسات من المراكز الطبية العالمية بهدف توفير بيئة مألوفة ومميزة للموظفين العاملين لديه.
نبذة عن شركة أمكوم سوفت وير
"أمكوم سوفت وير"،هي تابعة لشركة "موبيليتي يو أس إيه" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز:Nasdaq:USMO)، تربط الناس بعضهم ببعض وبالبيانات التي يحتاجون إليها. وهذا الأمر يساعد المنظمات على إنقاذ الأرواح من خلال الاتصالات الأسرع والأكثر دقّة والأكثر كفاءة. تعتمد آلآف المنظمات في شتى أنحاء العالم على حلول "أمكوم سوفت وير" لاتصالات الهاتف الذكيّ الحساسة، والاتصالات المركزية الأمثل، وإدارة الاتصالات الطارئة، وتحسين سير العمل السريري. يتمّ إستخدام منتجات الشركة من قبل مؤسسات رائدة في مجال الرعاية الصحيّة والضيافة، والتعليم، والأعمال التجاريّة، والحكومة. من خلال التطوير المستمر لتقنياتها الرائدة، تطوّرت "أمكوم سوف وير" ووطّدت بثبات أسواقها الرائدة في المجال. للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال باحدى الأرقام التالية: +971 4 454 22 75  (مكتب دبي) أو+1 (952) 230-5200  (مكتب الولايات المتحدة) أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.amcomsoftware.comأو تابعوا أخبارنا على موقع "تويتر" من خلال @AmcomSoftware.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أمكوم سوفت وير"
جيل فريكلاند
0019522305363
البريد الالكتروني: jfryklund@amcomsoft.com


أو
مركز السدرة للطب والبحوث
خالد المهندي
0097444042333
البريد الالكتروني: kalmohannadi@sidra.org


أو
راقية فرح
0097444042366
البريد الالكتروني: rfarah@sidra.org



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6803/ar

No comments:

Post a Comment