Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 30, 2013

المئات يحضرون افتتاح كأس منطقة دبي للتعهيد للكريكيت 2013



دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 30 يناير 2013 [ME NewsWire]
افتتحت منطقة دبي للتعهيد، العضو في تيكوم للاستثمارات والمنطقة الحرة الأولى في العالم المخصصة لأعمال التعهيد، هذا الأسبوع كأس منطقة دبي للتعهيد للكريكيت للعام 2013، وهو الحدث الرياضي الأول من نوعه الذي تطلقه منطقة حرة.
وانطلقت فعاليات الكأس المرتقبة في نادي إنسبورتس في دبي يوم 25 يناير، بمشاركة 20 فريقاً يمثلون​​شركات منطقة دبي للتعهيد، وذلك في منافسة محتدمة للفوز بكأس البطولة.
وحضر افتتاح البطولة أكثر من 500 متفرج حرصوا على تشجيع زملائهم من المشاركين في البطولة.  وقد مثلت الفرق المشاركة بعضاً من كبار شركاء الأعمال في منطقة دبي للتعهيد، بما في ذلك حبيب بنك آي جي زيوريخ، وشركة دو، ورويال بنك أوف سكوتلاند، وبنك المشرق، وشركة باك أوفيس، وشركة كوبولا، وشركة إدامة، وشركة إيه أكس إيه للتأمين، وفيرست داتا، وشركة بامكال، وبنك أبوظبي التجاري، ودنيا للتمويل، وشركة سيركو، والخليج للتعهيد، وشركة إنترجلوب، ومجموعة جميرا وتيكوم للاستثمارات.
وفاز فريق بنك المشرق بكأس منطقة دبي للتعهيد للكريكيت بعد فوزه بالمباراة النهائية الحماسية على فريق شركة دو.
وتعليقاً على البطولة، قال عمار مالك، مدير إدارة العمليات، منطقة دبي للتعهيد: "نعمل في منطقة دبي للتعهيد على اشاعة ثقافة تكرس تحقيق التوازن بين متطلبات العمل ومتعة الحياة، وذلك بالإضافة إلى توفير خدمات على مستوى عالمي لشركاء الأعمال. ولا يدل نجاح كأس منطقة دبي للتعهيد للكريكيت على شعبية الكريكيت في دبي فحسب، بل إنه يسلط الضوء على الدور الذي تلعبه مناطق الأعمال من أجل توطيد العلاقات بين الشركات في مجتمعاتها."
وأضاف مالك: "يتماشى إطلاق هذه البطولة مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والتي تهدف إلى تشجيع الرياضة وروح المنافسة في دبي. ويسعدنا أن البطولة استطاعت جذب اهتمام العديد من الفرق من مختلف الشركات في منطقة دبي للتعهيد، ونأمل أن نحول هذه البطولة إلى فعالية سنوية. لقد بذلت جميع الفرق أقصى جهودها للفوز بالبطولة، لذلك نهنئ الجميع، ونهنئ بنك المشرق على فوزه بالمركز الأول."
ومن جانبه، قال فرهاد إيراني، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك المشرق: "أود أن أهنئ فريق المشرق على أدائه الرائع، وعلى ما تحلى به من روح المنافسة والعزيمة طوال البطولة. وليس ذلك إلا دليل آخر على أهمية روح العمل الجماعي. كما نعبر عن امتننانا لإدارة منطقة دبي للتعهيد لتنظيم هذا الحدث المجتمعي. لقد أظهر لاعبونا تمتعهم بمهارات عالية، ولعبوا كل مبارة وكأنها المبارة النهائية. ولذلك فهم يستحقون الفوز بلقب بطولة كأس منطقة دبي للتعهيد للكريكيت للعام 2013، وبالعودة بالكأس إلى بنك المشرق."
تأسست منطقة دبي للتعهيد للكريكيت في يونيو من العام 2004. وتتمتع الشركات التي تتخذ من المنطقة قاعدة لها ببيئة تساهم في جذب عناصر مختلفة من سلسلة القيمة المضافة من القطاعات الأعمال المصرفية والتمويل والتأمين وتكنولوجيا المعلومات والشؤون القانونية وشركات الطيران والضيافة. وتضم لائحة الشركات الناشطة حالياً في منطقة دبي للتعهيد كلاً من: جينباكت، وانترجلوب، وسيركو، وباك أوفيس، وإيه أكس إيه للتأمين، وشركة دو، وبنك المشرق، والبنك العربي، وفيرست داتا، وشركة كوبولا، ولارسن آند توبرو انفوتيك المحدودة، وشركة الفطيم ويليس ومجموعة الجميرا.
-انتهى-
نبذة حول منطقة دبي للتعهيد:
تعد منطقة دبي للتعهيد، العضو في تيكوم للاستثمارات، أول منطقة حرة في العالم متخصصة بصناعة التعهيد. توفر المدينة بنية أساسية متكاملة وبيئة مثالية لشركات التعهيد لبناء مقرات لها وتقديم خدماتها للأسواق الإقليمية والعالمية. تشمل التسهيلات التي تقدمها منطقة دبي للتعهيد إعفاءات ضريبية بنسبة 100 %، بنية اتصالات تقنية متقدمة، خدمات النافذة الواحدة لعمليات الدعم وبيئة أعمال مثالية لصناعات التعهيد. كما تتضمن منطقة دبي للتعهيد مركز تشغيل متطور لشركات خدمات تعهيد الأعمال لتهيئة أعمالهم والبدء بتقديم خدماتهم، وتتضمن أبرز مشاريع البنية الأساسية في المنطقة، والتي بدأ العمل فيها، مركز متطور يوفر بنية أساسية جاهزة تضم جميع خدمات ما قبل التشغيل لشركات تعهيد الأعمال مجهزة بآخر التقنيات التي تمكن الشركات من تشغيل عملياتهم فور انتقالهم إلى المنطقة. لمزيد من المعلومات: www.doz.ae

Contacts


محمد شعبان
00971503173798





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6829/ar

No comments:

Post a Comment