Search Khaleej Dailies

Monday, January 28, 2013

حلول الاتصالات تمّ اختيارها من قِبل مركز السدرة للطبّ والأبحاث والتي ستعرضها شركة "ويلش آلين" خلال معرض ومؤتمر الصحة العربي لعام 2013


مركز طبيّ دراسيّ جديد في الشرق الأوسط يختار منتجات "ويلش آلين" للمساعدة في تحسين سلامة المرضى والمساهمة في حماية البيئة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 28 يناير 2013 [ME NewsWire]
معرض ومؤتمر الصحة العربي لعام 2013
(بزنيس واير): معرض ومؤتمر الصحة العربي – خلال معرض ومؤتمر الصحة العربي لعام 2013الذي سيُقام في دبي، ستُقدم شركة "ويلش آلين"، وهي المزوّد العالمي الرائد لأجهزة التشخيص الطبي، والمتخصصة بمساعدة الأطباء على تحسين نتائج المرضى، احدث أجهزتها لحلول الاتصالات التي اختارها مركز السدرة للطبّ والأبحاث، وهو مركز أكاديمي طبي جديد وحديث يضمّ 388 سريراً ويقع في قطر، الدوحة. وقد اختار مسؤولو المعدات الطبيّة في مركز السدرة أجهزة حلول الاتصالات التابعة لـ"ويلش آلين"، من أجل توفير العلاجات للمشاكل الصحيّة الشائعة مثل عدم الدّقة، إدارة بيانات ضعيفة، وسير عمل غير فعّال. وسيتم عرض عدد من الحلول التي ستُعتمد من قبل مركز السدرة، والتي تشمل نظام "كونيكس إنتجريتد وول سيستم (آي دبليو أس)"ونظام "كونيكس إلكترونيك فايتلز دوكومنتيشن (إي في دي)"؛ في جناح "ويلش آلين" في القاعة رقم "أس 1 بي 50". كما سيتمّ أيضاً عرض جهازيّ الشركة الجديدين "فلكسي بور إيكو كاف" و"إي إكزامينر".  
 وفي هذا الصدد، قال باسكال جاند، نائب الرئيس للتسويق في المنطقة الجنوبية والشرقيّة، وأوروبا ومنطقة الشرق الأوسط في شركة "ويلش آلين": "يدرك مسؤولو المعدّات الطبيّة في مركز ,السدرة‘ أننا نملك الحلول للمساعدة في تحسين المشاكل الشائعة في مرافق الرعاية الصحيّة القائمة مثل أخطاء نقل البيانات، قضاء وقت طويل على توثيق المؤشرات الحيوية، وسلامة المرضى". وأضاف: "تشتقّ التكنولوجيا التي ندمجها في منتجاتنا من مطالب الأطباء بمساعدة توفير أفضل رعاية ممكنة لمرضاهم وأفضل بيئة عمل إنتاجيّة للموظفين. نحن سعداء أن يكون مركز ’السدرة‘ قد اختار حلول ’ويلش آلين‘ لمساعدته في التقاط وإدارة بيانات المرضى في منشأته الجديدة وتحقيق والمحافظة على أفضل المعايير الدولية في مجال الطبّ".
حالما يتم تركيبه في مركز "السدرة"، سيلتقط نظام "كونيكس إي في دي" التابع لـ"ويلش آلين" ويوّثق وينقل مؤشرات المريض الحيويّة على الفور إلى سجّل طبيّ إلكترونيّ (إي إم آر) فيما يتم قياس هذه المؤشرات. يُضفي هذا الحلّ التحسينات في مجال سلامة المرضى واتخاذ القرارات السريريّة من خلال المساعدة على الحدّ من مخاطر أخطاء نسخ البيانات الروتينيّة. يشمل نظام "كونيكس إي في دي" جهاز "ويلش آلين كونيكس فايتل ساينز مونيتور (في أس إم)"، وهو بلون واحد وشاشة لمسيّة، يُوّفر الوثائق الحيويّة اللازمة عن المريض على شاشة واحدة. تتضمن هذه الوثائق القياسات التلقائيّة مثل معدل ضربات القلب، ضغط الدم، درجة الحرارة، وقياس التأكسج (تأكسد الدم)؛ كما يمكن للجهاز أن يلتقط ادلة مثل التنفس، الطول، الوزن، ومستوى الألم؛ والمتغيرات مثل وضع الجسم، تفاصيل علاج الأكسجين الجزيئي وغيرها.
وفي هذا السياق، قال هشام الحوت، نائب الرئيس الأول منطقة أوروبا والشرق الأوسط في شركة "ويلش آلين": "صُمم مركز ’السدرة‘ وبُني ليس فقط لتوفير الرعاية للمريض من الطراز العالمي، إنّما أيضاً لتنظيم البيئة". وأضاف: "إنّ حلولنا التي ستُعتمد في مركز ’السدرة‘ هي مناسبة تماماً لفلسفة المركز غير الورقيّة، والتي تهدف إلى تسير عمل المنشأة لاسلكياً دون استخدام الورق. ونحن على ثقة أنّ منتجات ’ويلش آلين‘، التي ستكون جزءاً من مرفق الرعاية الصحية هذا، ستوّفر تحسينات طويلة الأمد وموثوق منها لسير العمل الشامل".
كما سيشهد جناح "ويلش آلين" خلال معرض ومؤتمر الصحة العربي عرضاً لجهاز "فلكسي بور إيكو كاف"، وهو جهاز يستطيع المريض استخدامه بنفسه، مُتاح لقياس ضغط الدّم والذي يساعد على خفض التكاليف، وانتقال التلوّث، والأثر البيئي. صُمم ليقلل الأثر البيئي بنسبة 60 بالمائة مقارنة بأجهزة ضغط الدم التقليديّة، يستخدم "إيكو كاف" عدد قليل من المواد؛ وهو مصنوع من مادة البولي بروبلين مئة بالمائة، ولا يحتوي على مواد كيميائيّة ضارة مثل "البيسفينول إي" ("بي بي آي") أو ثنائي إيثيل الفثالات("دي إيه أيتش بي")، التي غالباً ما نجدها في أجهزة ضغط الدم الأخرى. ومن ضمن مجموعة أجهزة "فلكسي بور" لقياس ضغط الدم، يستخدم "إيكو كاف" صلة وصل واحدة تسمح تقريباً لأيّ جهاز بأن يعمل مع الجهاز المعني دون الحاجة إلى الأنابيب والروابط التقليديّة.
كما ستقدّم الشركة أيضاً خلال معرض ومؤتمر الصحة العربي لهذا العام جهاز "ويلش آلين إي إكزامينر". يدمج المنتج الجديد تقنية امتحان العين المتقدّمة الموجودة في جهاز "ويلش آلين بان أوبتيك أوفتالموسكوب" مع محوّل الأجهزة وتطبيق للـ"آي فون" لجعل تصوير العين عن بُعد ممكناً وللمساعدة على تحسين معرفة المريض وامتثاله، وهي مشكلة أخرى تواجه قطاع الرعاية الصحيّة. يشمل جهاز "بان أوبتيك" التقنية البصرية المسجلّة التي تخلق مساحة عرض من القاع وعصبيّة الشبكة إلى بؤبؤ العين غير الموّسع والذي يكون 5 مرّات أكبر من منظار العين التقليدي، كما يزيد التضخم بنسبة 26 بالمائة وذلك بهدف معرفة تفاصيل شبكة العين بطريقة أسهل. يلتقط جهاز "إي إكزامينر"، المتوافر حالياً في بعض الأسواق العالمية المختارة، بسرعة الصور الشبكيّة التي أنشأها جهاز "بان أوبتيك" وينقلها وذلك بهدف الحصول عى توثيق سهل وفعّال من حيث الكلفة لصورة قاع العين، كما يسمح للأطباء بالاحتفاظ بالصور في ملف المريض بالإضافة إلى إرسالها في البريد الإلكتروني أو طباعتها لمشاركتها مع المرضى والزملاء.
لمحة عن "ويلش آلين"
"ويلش آلين" هي شركة رائدة عالمياً في مجال الرعاية الصحيّة وتقدّم مجموعة واسعة من الحلول الرقميّة وحلول الاتصالات التشخيصيّة التي تساعد على تقليل المخاطر وتعزيز سير العمل في مجموعة متنوّعة من المرافق الصحيّة. إنّ "ويلش آلين"، التي تأسست عام 1915 وتتخذ من سكاينياتلز في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها، هي شركة عائليّة يعمل لديها حوالى 2.700 موظف موّزعين في 26 دولة مختلفة. تتخصص الشركة في مساعدة الأطباء والممرضين وغيرهم من العاملين في المجال الطبي في مختلف أنحاء العالم، وتعزز الرعاية من خلال تطوير منتجات رائدة، وتقنيات متطوّرة وحلول جديدة تهدف إلى تحسين نتائج المرضى وسلامتهم وارتياحهم. للمزيد من المعلومات عن "ويلش آلين" ومجموعتها الكاملة من منتجات وحلول الاتصالات، الرجاء زيارة موقع الشركة الإلكتروني التالي: www.welchallyn.com. كما يمكنكم ضغط "لايك" على صفحتنا على موقع "فيسبوك" ومتابعة أخبارنا على موقع "تويتر".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ويلش آلين"
جيمي أرنولد، آي بي آر
مدير العلاقات العامة
0013156854599
البريد الإلكتروني: jamie.arnold@welchallyn.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6802/ar

 

No comments:

Post a Comment