Search Khaleej Dailies

Tuesday, January 29, 2013

إن فيرف توسّع أنشطتها في روسيا من خلال افتتاح فرع لها في موسكو


تعتبر روسيا مركزاً رئيسياً للبنية التحتية المتقدمة للقياس مع استمرار اكتساب الاتصالات عبر الخطوط الكهربائية زخماً في جميع أنحاء العالم

سان خوسيه، كاليفورنيا - يوم الإثنين 28 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "إن فيرف" اليوم عن افتتاح مكتبها في موسكو وتعيين بافيل كاتليروف، بصفة مدير تنمية الأعمال التجارية في كل من روسيا وأوكرانيا ومولدوفا وبيلاروسيا والبلدان المجاورة. ويؤكد هذا الإعلان على أهمية هذه الأسواق بالنسبة إلى شركة "إن فيرف"، وكذلك حقيقة أن تصاميم الاتصالات عبر الخطوط الكهربائية تكتسب زخماً في هذه المناطق.
وقال بافل كاتليروف، الخبير في تكنولوجيا الاتصالات الذي سيقود أنشطة "إن فيرف" لتنمية الأعمال التجارية وإدارة العملاء في هذه البلدان في سياق تعليقه على الأمر: "إنني متحمس جداً للعمل مع ’إن فيرف‘، واستلام زمام هذه الأنشطة. إن ’إن فيرف‘ تمتلك كافة الأدوات اللازمة للتعاقدات الناجحة مع العملاء في روسيا والدول المجاورة، وإنني أتطلع إلى سنوات عظيمة قادمة".
ومن جهته، قال رضا ميرخاني، رئيس "إن فيرف": "نحن سعداء جداً بانضمام السيد كاتليروف إلى فريقنا، مع مواصلة تزويد ’إن فيرف‘ عملائها بحلول منظومة الرقاقة الواحدة للاتصال عبر الخطوط الكهربائية (’بي إل سي/إس أو سي‘) والتصميمات المرجعية. وبفضل مساعدة بافل، فإننا سنقوم بتوسيع علاقاتنا مع بائعي العدادات الذكية، والمرافق وغيرها من الشركاء في روسيا وأوكرانيا وبلدان أخرى في أوروبا الشرقية".
لمحة عن "إن فيرف"
تعتبر "إن فيرف" شركة متخصصة في أشباه الموصلات المصنعة بعقود خارجية في الولايات المتحدة الأمريكية، وتتخذ من سان خوسيه، في كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها، كما تملك مكاتب في سان دييجو وطوكيو وشنتزن وموسكو. تسمح حلول منظومة الرقاقة الواحدة للاتصال عبر الخطوط الكهربائية ("بي إل سي/إس أو سي") التي تقدمها شركة "إن فيرف" باتصالات عالية الأداء عبر خطوط كهرباء ذات تيار كهربائي منخفض ("إل في") ومتوسط ("إم في")، وتهدف إلى توفير وسائل اتصالات كفؤة وفعّالة للبنية التحتية المتقدّمة للقياس ("إيه إم آي") إضافةً إلى تطبيقات أخرى للتحكم الذكي والرصد. تتضمن ميزات منظومة الرقاقة الواحدة ("إس أو سي") ما يلي: مودم ("بي إل سي") متعدد الأوضاع ("جي 3- بي إل سي"، و"برايم"، و"4 جي بي إل سي") ودعم نطاق تردد في جميع أنحاء العالم اعتباراً من 9 كيلوهرتز إلى 500 كيلوهرتز. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.enverv.com.
"إن فيرف" روسيا: 123308، موسكو، 3 برويزد سيليكاتنيي، 4، المبنى 1، هاتف: 4360 918 499 7+
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "إن فيرف"
أفشين شيباني
0018582240006





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6805/ar

 

No comments:

Post a Comment