Search Khaleej Dailies

Thursday, November 8, 2012

شركة سنتشوري طوكيو ليزينج تقوم باستثمار استراتيجي يعزز من قدرات جي إيه تيليسيس المالية


فورت لودرديل، فلوريدا - يوم الخَمِيس 8 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير):أعلنت اليوم شركة "جي إيه تيليسيس" عن توقيعها خطاب نوايا مع شركة "سنتشوري طوكيو ليزينج" لشراء أسهم جديدة في "جي إيه تيليسيس"، بحيث تكون "سنتشوري طوكيو ليزينج" في موقع الأقلية في "جي إيه تيليسيس"، دون أن تشهد قاعدة المساهمين الحالية أي تغيير.
وكانت "جي إيه تيليسيس" قد أعلنت مؤخراً عن نموها الهائل وخططها التوسعية في جميع مجالات أعمالها، حيث ستسمح لها رؤوس الأموال الجديدة بالقيام باستثمارات هامة في مجالات عمليات الاندماج والاستحواذ الاستراتيجية والطائرات وتأجير المحركات، والجرد وتمويل سلسلة الإمدادات فضلاً عن مبادرات جديدة أخرى.
هذا وكانت "جي إيه تيليسيس" قد أعلنت في 17 أكتوبر 2012 بأنها وقعت اتفاقاً يمنحها تسهيلاً ائتمانياً جديداً مشتركاً بقيمة 100 مليون دولار. ويقود هذا التسهيل، الذي تبلغ مدته ثلاث سنوات، مصرف "بي ان سي إن إيه" وتشارك فيه ستة مصارف عالمية وإقليمية. ويوفر هذا التسهيل للشركة موارد مالية إضافية بتكلفة فعالة وشروط مرنة بهدف دعم نموها.
وفي 18 أكتوبر 2012، اتفقت شركتا "إير تشاينا" و"جي إيه تيليسيس" على تشكيل شركة "بكين جي-آن" كمشروع مشترك بالمناصفة، ويقع مقرّها في العاصمة الصينية بكين. وسيكون هذا المشروع المشترك أول شركة يقع مقرها في الصين لتأجير/المتاجرة بالطائرات المستخدمة، كما سيقدّم أيضاً مشروع تفكيك وإعادة توزيع واسع النطاق للطائرات يغطي كامل السوق الآسيوية. وستبدأ الشركة العالمية الجديدة عمليات واسعة النطاق انطلاقاً من مطار العاصمة بكين الدولي.
كما أعلنت "جي إيه تيليسيس" في 1 نوفمبر 2012 بأنها بلغت ووقعت اتفاقات عمل جماعية معدلة مع جميع الاتحادات التي تمثل موظفي "فينير إنجينز سرفيسيز" الذين سيصبحون جزءاً من قسم خدمات المحركات الجديد "جي إيه تيليسيس إنجينز سرفيسيز" في هلسنكي في فنلندا. يشار إلى أنه تم تحديد الشروط لمدة 5 سنوات. كما تساهم هذه الاتفاقات بتمهيد الطريق لشركة "جي إيه تيليسيس" للانتهاء من المرحلة الانتقالية وإتمام الصفقة التي كان قد أعلن عنها مسبقاً. وتقوم "فينير إنجينز سرفيسيز" حالياً بإدارة عمليات منظمة على مستوى عالمي تملك اتفاقيات أطراف ثالثة لإصلاح وعمرة محركات "جنرال إلكتريك سي إف 6- 80 سي 2" و"سي إف إم إنترناشيونال سي إف إم 56" من الطرازين "5 بي" و"5 سي"، و"برات آند ويتني بي دبليو 2000". ويعد قسم "جي إيه تيليسيس إنجينز سرفيسيز" العملية الوحيدة من نوعها التي تملك طرق مباشرة للنقل بالشاحنات إلى الأسواق الروسية والأوروبية الشرقية.
وفي إطار خطة "سنتشوري طوكيو ليزينج" الإدارية متوسطة الأجل التي بدأت في عام 2010، ركزت الشركة باستمرار على تطوير أعمالها الأساسية للتكيف مع المحيط المتغير وخبرات البناء لكل فئة من فئات الأصول وكل قطاع ومجال أعمال من أجل تعزيز قوتها في عدد من المجالات. ومن خلال هذا الاستحواذ، ستكون "سنتشوري طوكيو ليزينج" قادرة على توسيع نطاق أعمالها من تأجير/ تمويل الطائرات إلى تأجير المحركات وتمويل المخزون، إضافةً إلى القيام بإدارة فعالة لدورة حياة الطائرات التجارية، من الطائرات الجديدة إلى تفكيك الطائرات المتقاعدة، وإعادة توزيع قطع الغيار وعمليات الصيانة والإصلاح والعمرة. كما أنها تتطلع قدماً إلى زيادة مساهمتها في نمو صناعة الطيران من خلال الجمع بين خبرتها في مجال التأجير/ التمويل وشبكة "جي إيه تيليسيس" العالمية إلى جانب خبرتها العميقة في مجالات الخدمات القائمة على الحلول التي تستهدف قطاع الطيران التجاري. وفي أوائل عام 2012، استحوذت "سنتشوري طوكيو ليزينج" على حصة 16.7بالمائة في "جيتستار اليابان"، وهي شركة طيران يابانية رائدة. كما أنشأت مؤخراً شراكة تجارية مع شركة "تاتا كابيتال فاينانشيال سريفيسز" التابعة لشركة "تاتا كابيتال" بهدف تزويد حلول التأجير في الهند.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جي إيه تيليسيس"
آلفين كو
الرئيس التنفيذي لشؤون الاستثمار
954-676-3111 فرعي: 2189
البريد الالكتروني: akhoo@gatelesis.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6395/ar

No comments:

Post a Comment