Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 6, 2012

جيمالتو تفوز بجائزة سيسامز للابتكار الجديد عن برينت بكسل


باريس - يوم الثُّلَاثاء 6 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
"كارتس 2012"
(بزنيس واير) - أخبار تنظيمية:
أعلنت شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي عن فوزها بجائزة "سيسامز" خلال مؤتمر "البطاقات والهوية" لعام 2012عن الخاصية الأمنية "برينت بكسل". والجدير بالذكر أنه يتمّ عرض الابتكار الفائز في جناح "جيمالتو" بالقاعة رقم 3 عند المدخل في المعرض.
وقال تان تيك لي، الرئيس التنفيذي لشؤون الابتكار والتكنولوجيا في هذا الصدد: "إن جائزة ’سيسامز‘ تؤكد على قدرتنا في تطوير منتجات مبتكرة تؤدي إلى تطبيقات حقيقية وفوائد ملموسة لمقدمي الخدمة والمستخدمين النهائيين، وذلك كجزء من التزامنا المستمر بخدمة عملائنا مع تقديم حلول رائدة تجعلهم دوماً في صدارة التطورات التقنية. إن الخصائص الأمنية التي يمكن رصدها بالعين المجرّدة دائماً ما تكون فعّالة جداً، وسهلة التحقق من قبل المسؤولين عند مراقبة الحدود، وتوفّر المزيد من الحماية للمواطنين".
"برينت بكسل"
"برينت بكسل" هي تقنية طباعة آمنة للغاية تتيح طباعة الصور الفوتوغرافية بصورة دائمة على بطاقات الهوية المصنوعة من البولي كربونيت. ويزاوج هذا الابتكار الرائع ما بين الأمن الذي يرفره النقش بالليزر الذي يتيح حفر علامات بشكل عميق في البطاقة، مع جودة الصور الملوّنة.
ولا بدّ من الإشارة في هذا السياق إلى أن تقنياتالطباعة التقليدية السطحية المعتمدة لوضع الصور الفوتوغرافية الملوّنة على البطاقات المصنوعة من البولي كربونيت معرّضة للتزييف والبلى والتمزّق. وتتمتع "برينت بكسل" بالقدرة على تجاوز هذه القيود من خلال الإبقاء على خصائص الحفر العميق للوسم بالليزر ذي التدرّج الرمادي، مع توفير تحسينات من خلال قدرات الألوان. ويتمّ تطبيق "برينت بكسل" بشكل مستقل عن عملية إنتاج البطاقة لتوفير أكبر قدر ممكن من المرونة لإضفاء الطابع شخصي على الوثائق.
لمحة عن شركة "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنويّة لعام 2011 إلى نحو ملياريّ يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موّظف يعملون في 74 مكتباً، بالإضافة إلى 14 مركز بحث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
و"جيمالتو" هي الشركة المحور في مجتمعنا الرقمي المُتطوّر، فحرية التواصل والسفر والتسوّق وحفظ الأموال والترفيه والعمل – أينما كان وفي أيّ وقت – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات مليارات الأشخاص وتوّقعاتهم وذلك بطُرُق مُناسبة وممتعة وآمنة. وتلبي الشركة الاحتياجات المُتزايدة لملايين الناس حول العالم لخدمات الهواتف الشخصيّة والدفع الآمن وخدمات الوصول إلى الحوسبة السحابيّة وحماية الهوية والبيانات والبطاقة الإلكترونيّة للرعاية الطبيّة والخدمات الحكوميّة الإلكترونيّة وخدمات قطع التذاكر المريحة والاتصالات من آلة- إلى- آلة التي يمكن الاعتماد عليها.
وتعمل "جيمالتو" على تطوير برمجيات آمنة تعمل على مجموعة واسعة من الأجهزة الشخصيّة الموثوقة التي تقوم بتصميمها ومنحها طابعاً شخصياً. كما تقوم منصاتنا وخدماتنا بإدارة هذه المنتجات والبيانات السريّة المُخزّنة فيها وخدمات المستخدم النهائي الموثوقة التي تتيحها. ونحن نهدف من خلال الابتكار إلى تمكين العملاء من تقديم المزيد من الطرق لتعزيز الراحة والأمان للحياة الرقميّة للمستخدمين.
وتزدهر شركة "جيمالتو" مع العدد المتنامي من الأشخاص الذين يستخدمون برمجياتها وأجهزتها الآمنة من أجل التفاعل في العالمين الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على موقع "تويتر" على: @gemalto.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


لاستفسارات الإعلام لدى "جيمالتو"
كريستيل تيراس
منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
89 57 01 55 33+


إرنستو هايكيويتش
أمريكا اللاتينية
20 92 05 51 11 55+
 ernesto.haikewitsch@gemalto.com


نيكول سميث
أمريكا الشمالية
8921 758 512 1+


إيفون ليم
منطقة آسيا المحيط الهادئ
3730 6317 65+
 yvonne.lim@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6376/ar

No comments:

Post a Comment