Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 6, 2012

كوينتايلز تجري دراسة تؤكد صلاحية البيانات المأخوذة من المرضى الذين تم اختيارهم عبر الإنترنت


ريسرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الثُّلَاثاء 6 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
تضع أسس الدراسات التي تتم مباشرة مع المرضى باستخدام البيانات المأخوذة مباشرة من المرضى ومناهج السجلات الطبية
(بزنيس واير): أثبتت دراسة أولية جديدة صادرة عن وحدة المريض الرقمي في "كوينتايلز" موثوقية البيانات المأخوذة من المرضى التي تم جمعها عبر المرضى الذين تم اختيارهم عبر شبكة الإنترنت، مؤكدةً صلاحية الطريقة الجديدة بالنسبة لأبحاث الرصد التي تجمع بين البيانات المأخوذة من المرضى وبيانات السجلات الطبية.
وأثبتت النتائج أنه يمكن اختيار المرضى واستجوابهم وضمهم مباشرة من مجتمعات المرضى الإلكترونية إلى الدراسات الرصدية التي تجمع البيانات المأخوذة من المرضى والبيانات السريرية حيث يسهم الأطباء بنسبة تقرب من 75 بالمائة من معلومات السجلات الطبية.
هذا وقد تم نشر مقال صادر عن "كوينتايلز" حول هذه الدراسة التي تجمع بين البيانات المأخوذة من المرضى وبيانات السجلات الطبية بعنوان "تنفيذ الأبحاث على شبكة الإنترنت: دمج بيانات السجلات الطبية بالبيانات المأخوذة من المرضى" وذلك في مجلة "ميديكال إنترنت ريسرتش"التخصصية. وقد خلصت الدراسة التي تحدث عنها المقال إلى أنه يمكن اختيار المرضى بشكل مباشر لتصاميم الدراسات الرصدية التي تتضمن البيانات المأخوذة من المرضى والبيانات السريرية حيث يسهم الأطباء بنسبة تقرب من 75 بالمائة من معلومات السجلات الطبية. وبحسب موجز الدراسة، أكدت جميع الجداول البيانية تقريباً التشاخيص المأخوذة من المرضى.
وفي هذا السياق قالت إليسا كاسكيد، نائب رئيس وحدة المريض الرقمي في "كوينتايلز" والتي شاركت في كتابة الدراسة: "تعتبر نتائج هذه الدراسة الأولية خطوة إيجابية نحو الأمام لإثبات صلاحية مقاربة دراسات المرضى المباشرة التي تجمع بين البيانات المأخوذة من المرضى وبيانات التقارير الطبية. وتثبت هذه الدراسة فعالية استخدام البيانات المأخوذة من المرضى حينما يتم جمعها بها الأسلوب. إنها خطوة أساسية نحو استخدام أوسع لهذا التصميم الخاص بجمع بيانات العالم الواقعي الرصدية".
من جانبه قال الدكتور ريك جليكليك، رئيس "كوينتايلز آوتكوم": "إن استخدام تقنيات التواصل المباشر مع المريض لجمع بيانات العالم الواقعي لا يفيد في الدراسات النظرية فحسب، إنما نستفيد منه أيضاً في الجانب العملي. ونظراً للطلب الواسع على عمليات جمع البيانات بسرعة، فإن دراسات المرضى المباشرة ستصبح مكوناً أكثر أهمية مع الوقت لتطوير دلائل العالم الواقعي بهدف فهم المجموعات الملائمة ابتداءً من النماذج العلاجية ووصولاً إلى معلومات السلامة".
تعتبر مجلة "ميديكال إنترنت ريسرتش" التي تأسست عام 1999 مجلة رائدة في مجال المعلوماتية الصحية والخدمات الصحية/السياسة الصحية، تركز على التقنيات الناشئة في مجالات الصحة والطب والأبحاث الطبية الحيوية. وكانت مجلة "ميديكال إنترنت ريسرتش" أول مجلة مفتوحة للجميع تغطي مواضيع المعلوماتية الصحية، وأول مجلة علمية تخصصية دولية تتناول جميع جوانب الأبحاث والمعلومات والاتصالات في حقل الرعاية الصحية باستخدام الإنترنت والتقنيات المرتبطة بالإنترنت.
لمحة عن "كوينتايلز"
تعتبر "كوينتايلز" المزود الرائد عالمياً للخدمات الصيدلانية الحيوية. قمنا من خلال شبكة تتألف من أكثر من 27 ألف اختصاصي يعملون في أكثر من 80 دولة بالمساعدة على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 50 دواء من حيث المبيعات في العالم. ومن خلال الخبرة العلاجية والعلمية والتحليلية الواسعة، نساعد العملاء في مجال إنتاج الأدوية الصيدلانية البيولوجية والعلوم الصحية على اجتياز المجال الذي يزداد تعقيداً بفضل قدرة معززة على التنبؤ لتمكين أفضل النتائج.
الرجاء النقر هناللاشتراك بالإشعارات الجوالة الخاصة من "كوينتايلز".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كوينتايلز"
فيل بريدجز
علاقات الإعلام
 001-919-998-1653
البريد الإلكتروني: phil.bridges@quintiles.com


جريج كونورز
علاقات المستثمرين
001-919-998-2000
البريد الإلكتروني: invest@quintiles.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6373/ar

No comments:

Post a Comment