Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 14, 2012

جونز مانفيل تعلن عن تعيين رئيس ورئيس تنفيذي جديد


شركة "بيركشاير هاثاواي" متحمسة لتلبية احتياجات العملاء


دنفر - يوم الأَرْبعاء 14 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "جونز مانفيل" (جي إم) وهي إحدى شركات "بيركشاير هاثاواي" والمصنع العالمي لمنتجات البناء، اليوم عن أنَّ تود رابا رئيس مجلس إدارة "جونز مانفيل" ورئيسها ورئيسها التنفيذي سيتنحى عن منصبه في الشركة. وستشغل ماري راينهارت في قرار يسري مفعوله فوراً، منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"جونز مانفيل". وقال وارن بافيت، رئيس مجلس إدارة "بيركشاير هاثاواي" ورئيسها التنفيذي في معرض تعليقه على هذا الأمر: "أشكر تود على قيادته. لقد عمل بكل جد في بيئة اقتصادية حرجة لكي يتمكن من وضع الشركة في موقع يحقق لها النجاح في المستقبل وأشكره للعمل الذي قام به للمضي بالشركة إلى الأمام".
تشغل السيدة راينهارت حالياً منصب نائب الرئيس التنفيذي والرئيس المالي التنفيذي لـ"جونز مانفيل". وهي تعمل في الشركة منذ عام 1979 وتتمتع بخبرة في مجال الإدارة والمسؤوليات الأساسية عن وحدة أعمال وفي مجال المالية العامة وتطوير الأعمال الإستراتيجية بما في ذلك الإشراف على مجموعة متنوعة من نشاطات الإستحواذ. وقد شغلت مناصب مالية ريادية في معظم أعمال "جونز مانفيل". وتولت السيدة راينهارت بالإضافة إلى ذلك خلال مسيرتها المهنية مسؤولية التعويض وإدارة المنافع والعلاقات المجتمعية وسلسلة التوريد العالمي والتخطيط التنظيمي.
وقد أمضت السيدة راينهارت مسيرتها المهنية الطويلة والناجحة في الاهتمام بمصالح موظفي وعملاء "جي إم". وقالت  في معرض تعليقها على هذا التعيين: "أنا فخورة أني عملت في هذه الشركة العظيمة لمدة تزيد عن 30 عاماً. لقد نجحنا طوال هذه الفترة كشركة بفضل العاملين لدينا والعلاقات القوية التي تربطنا بعملائنا". وأضافت: "أشعر بالحماسة لهذه الفرصة الجديدة وأتعهد بمواصلة المضي قدماً إلى الأمام. إن’جي إم‘ هي شركة عظيمة بحق، ولا يمكن أن يكون لدينا مالك أفضل من ’بيركشاير هاثاواي‘ ولا يمكنني أن أحصل على نموذج أقتدي به أفضل من وارن بافيت".
وأضاف السيد بافيت: "ماري هي بالضبط الرئيس التنفيذي الذي نود أن نعينه، فهي شغوفة وذكية وتهتم بالفعل بعملاء وموظفي ’جونز مانفيل‘، وستضيف قيمة كبيرة على الشركة في طريقها لتحقيق المزيد من التقدم. ولا يمكن أن أكون أكثر حماسة لاستلامها هذا المنصب بعد كل الذي أنجزته في ’جونز مانفيل‘".
لمحة عن "جونز مانفيل"
تعتبر "جونز مانفيل" وهي إحدى الشركات التابعة لـ"بيركشاير هاثاواي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: BRK.A, BRK.B) مصنَّعاً ومسوقاً رائداً لمنتجات ذات نوعية ممتازة في مجال المواد العازلة الخاصة بالأبنية والمواد العازلة الميكانيكية والتسقيف التجاري والمواد العازلة الخاصة بالأسقف بالإضافة إلى الألياف والمواد غير المنسوجة للتطبيقات التجارية والصناعية والسكنية. وتقوم "جي إم" بخدمة قطاعات صناعة الطيران، والمركبات والنقل، والمناولة الجوية، والتطبيقات، والتدفئة والتهوية والتكييف، والأنابيب والمعدات، والفلترة، والعزل ضد المياه، والبناء، والأرضيات، والديكور الداخلي، وطاقة الرياح. وقد حققت الشركة التي تتخذ من دنفر مقراً لها وبدأت أعمالها في عام 1858، مبيعات سنوية وصلت إلى حوالي 2.5 مليار دولار أمريكي وتتمتع بمكانة رائدة في جميع الأسواق الرئيسية التي تقوم بخدمتها. وتوظف "جي إم" حوالي 7000 شخص وتقوم بتشغيل 45 منشأة تصنيع في أمريكا الشمالية وأوروبا والصين. يمكن الإطلاع على مزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني التالي:www.jm.com.
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


جونز مانفيل
ميلودي دنبار
 303-978-2350
البريد الإلكتروني: Melody.Dunbar@jm.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6429/ar

 

No comments:

Post a Comment