Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 14, 2012

تعيين ماريا بينيللي من شركة إرنست آند يونج رئيسة شبكة تعليم ريادة الأعمال (إن إف تي إي)



لندن ونيويورك - يوم الأَرْبعاء 14 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
·        تحدّد نائب الرئيس العالمي لأسواق النموّ الإستراتيجي في "إرنست آند يونج" أهداف النموّ التي تطمح الوصول إليها في "إن إف تي إي".
(بزنيس واير): تمّ تعيين ماريا بينيللي، نائب الرئيس العالمي لأسواق النموّ الإستراتيجي في "إرنست آند يونج"، الرئيسة الجديدة لشبكة تعليم ريادة الأعمال (إن إف تي إي)- وهو المنصب الأول حيث يتمّ تعيينها كرئيسة جديدة منذ العام 2005. وتعتبر "إن إف تي إي" 1 منظمة عالمية غير ربحية تساعد الشباب من المجتمعات ذات الدخل المنخفض ليستقلوا مادياً، من خلال تطوير روحهم الرياديّة.  
قالت بينيللي في معرض تعليقها على الأمر: "إنّه لشرف كبير أن أتمكن، ليس فقط من تشجيع الريادة في ’إرنست آند يونج‘ على أساس يوميّ، إنّما الآن أيضاً بصفة رئيسة ’إن إف تي إي‘". وأضافت: "هدفي هو مواصلة تغيير حياة أطفال ’الشارع الأذكياء‘ ليصبحوا شباباً ’ملمّين بالأعمال‘، ليس فقط في الولايات المتحدة الأمريكية، بل في أكبر عدد ممكن من البلدان".
وتتابع حديثها بالقول: "تهدف رؤيتنا لـ’إن إف تي إي‘ إلى مضاعفة وجودنا عالمياً بحلول عام 2015- وذلك من خلال زيادة عدد الدول المشاركة وعدد الشباب من 500 ألف إلى مليون على مدى السنوات الخمس المقبلة. يمثّل رجال الأعمال الشباب أفضل أمل لجهة تحقيق نموّ إقتصاديّ مستدام على مستوى العالم- وقد بدأ العديد منهم من أماكن غير متوقعة، وهذا هو دور ’إن إف تي إي‘".
ومن خلال تكريسها للـسنوات الـ25 الماضية من حياتها لتقديم الخدمات المهنيّة للعملاء في جميع أنحاء العالم في شركة "إرنست آند يونج"، عززت بينيللي خبرتها من خلال العمل مع الشركات لمساعدتها في تسريع وتيرة النموّ والنجاح. كما قادت بينيللي 20 عملية إكتتاب في ثلاث قارات وتشرف حالياً على برنامج "أنتروبرونور أوف ذي يير" (وترجمتها بالعربية: "صاحب مشروع السنة") الشهير وبرنامج "أنتروبرونوريال ووينينغ وامان" (وترجمتها بالعربية: "المرأة الرياديّة الفائزة") اللذين تنظمّهما "إرنست آند يونج".
وفي هذا السياق، قالت آيمي روزين، الرئيس والمدير التنفيذيّ لـ"إن إف تي إي": "تعتبر ماريا قائدة عظيمة وسفيرة ’إن إف تي إي‘، وكلّ الموجودون في الإدارة وفي الفريق القياديّ متحمسون للعمل معها، إذ أننا نعمل من أجل تحقيق مستقبل واعد لـ’إن إف تي إي‘". وتابعت: "بفضل دعم ’إرنست آند يونج‘ المستمر، أصبح من الممكن مكافحة معدل البطالة المتفاقم بين صفوف الشباب من خلال إلهام أكبر عدد ممكن منهم لتطوير العقلية الرياديّة لتلبية متطلبات السوق والاحتياجات الإجتماعيّة، التي تملك في نهاية المطاف، القدرة على توفير أعمال حقيقيّة وخلق فرص العمل".
ملاحظات للمحررين
لمحة عن "إرنست آند يونج"
تُعّد "إرنست آند يونج" شركة رائدة عالمياً في خدمات التأمين والضرائب والصفقات والإستشارات. ويعمل لدينا 167 ألف موّظف حول العالم تجمعهم قيمنا المشتركة وإلتزامنا الثابت بالجودة. فنحن نحدث تغييراً إيجابياً من خلال مساعدة موّظفينا وعملائنا ومجتمعاتنا بشكل عام على بلوغ قدراتهم الكامنة.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ey.com
يقصد بـ"إرنست آند يونج" المنظّمة العالمية التي تضمّ شركات أعضاء في "إرنست آند يونج جلوبال ليمتد"، حيث تُعدّ كلّ شركة كياناً قانونياً مُستقلاً. ولا تقدّم "إرنست آند يونج جلوبال ليمتد"، الشركة البريطانيّة المحدودة بالضمانة، الخدمات للعملاء.وقد تمّ إصدار هذا البيان الإخباري من قبل "إرنست آند يونج جلوبال ليمتد" وهي عضو في منظمة "إرنست آند يونج" العالمية والتي بدورها أيضاً لا تقدّم أيّ خدمات للعملاء.
لمحة عن شبكة تعليم ريادة الأعمال
يترك الكثير من الشباب في أيّامنا هذه المدرسة والتعليم، وهم يناضلون للخروج من دائرة الفقر. ومنذ العام 1987، تسعى شبكة تعليم ريادة الأعمال (إن إف تي إي) إلى إلهام الشباب وإقناعهم بمواصلة تعليمهم، والبدء بأعمالهم ومشاريعهم الخاصة، وتحقيق النجاح في الحياة. من خلال توفير برامج التعليم الرياديّة ذات الصلة بالحياة الواقعيّة، تمكّن شبكة "إن إف تي إي" الطلاب من الحصول على التعليم داخل وخارج الفصول الدراسيّة كي يتسنى لهم الإهتداء إلى درب النجاح. وقد إكتشف مئات الآلاف من الطلاب الفرص الموجودة حولهم من خلال ريادة الأعمال عبر الآلاف من المعلّمين المعتمدين في جميع أنحاء العالم. تدعم شبكة "إن إف تي إي" البرامج الحيويّة في 18 ولاية أمريكيّة و11 بلداً في شتى أنحاء العالم. ويعتبر أصحاب المشاريع المحرك القوي الذي يساهم في تعزيز مسيرة النموّ الاقتصادي، فيما تزرع "إن إف تي إي" بذور الإبتكار في نفوس الطلاب في جميع أرجاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.nfte.com
1تتواجد شبكة "إن إف تي إي" في 11 بلداً وتشمل بلجيكا، والصين، وشيلي، وكولومبيا، وألمانيا، والهند، وإيرلندا، وإسرائيل، ونيوزيلندا، والمملكة العربية السعودية، والولايات المتحدة الأمريكية. وبعد أن بدأت بمدرسة واحدة صغيرة وفصل دراسيّ واحد صغير، أصبحت اليوم الشبكة تسلّم شهادات الفوز بالمناهج الدراسيّة لأكثر من 500 ألف طالب وتدرّب أكثر من 5 آلاف معلّم في أكثر من 50 بلداً.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


قسم العلاقات الإعلاميّة العالمية لدى "إرنست آند يونج"
ميلودي دنيز
0475 7980 20(0) 44+






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6440/ar

No comments:

Post a Comment