Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 14, 2012

سي دي نتوركس تضيف نقطة حضور في كينيا لتصل إلى مستخدمي الإنترنت الآخذين في التزايد


تمكن نقطة الحضور الجديدة "سيتا" من توفير تجربة مستخدم محسنة للمسافرين في كينيا

سان خوسيه، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 14 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت "سي دي نتوركس" بتوسيع نفاذها العالمي من خلال إضافة نقطة حضور ("بي أو بي") لها في كينيا التي تظهر فرصاً للنمو الإلكتروني حيث وصل عدد مستخدمي الإنترنت فيها عام 2012 إلى 12 مليون شخص أي ما يعادل 28 بالمائة من مجموع السكان، بزيادة قدرها 300 في المائة عن العام 2010 حينما كان عدد مستخدمي الإنترنت يبلغ 4 ملايين شخص. ويوفر حضور "سي دي نتوركس" في كينيا والذي يضاف إلى حضورها في جنوب إفريقيا تسارعاً من حيث المواقع الإلكترونية وتطبيقات السحابة والمحتوى الديناميكي لمصلحة الأسواق الرئيسية الناشئة في القارة الإفريقية.
وفي هذه المناسبة قال سيباستيان فابر، نائب رئيس شؤون الشبكات المدمجة لدى "سيتا": "تعتبر جهود ’سي دي نتوركس‘ المستمرة في تعزيز بصمتها في الأسواق الناشئة مثاليةً بالنسبة لـ’سيتا‘. وبصفتنا الشركة الخبيرة الرائدة على مستوى العالم في اتصالات النقل الجوي وتقنية المعلومات، فإننا نمتلك قاعدة عملاء هامة في إفريقيا حيث تساعدنا ’سي دي نتوركس‘ على توفير خدمات محسنة هنا وكذلك في الصين وروسيا والهند والشرق الأوسط. وسيؤدي تنفيذ نقطة الحضور في كينيا على سبيل المثال، والتي ستحسن الأداء الإلكتروني بدرجة كبيرة، إلى تحقيق فائدة جمة لعملائنا. وسيحظى المسافرون على شركات الطيران الآن بتجربة استخدام أفضل حينما يدخلون إلى مواقع شركات الطيران داخل القارة الإفريقية.
ويظهر استطلاع أجرته "ماستر كارد" عام 2012 أن قاعدة التسوق الإلكتروني وحجوزات السفر في كينيا آخذة في النمو. وبحسب "ماستر كارد" فإن: "معظم المتاجر الإلكترونية التي تحظى بشعبية بين الكينيين تمثلت في تلك التي توفر خدمات تحميل الموسيقى والكتب والأقراص المضغوطة "سي دي" والأقراص الرقمية المضغوطة "دي في دي" والمحتوى الرقمي الترفيهي وبرمجيات الحاسوب المعدة للبيع، حيث استحوذت مواقع شركات الطيران على أعلى قيمة لعمليات الشراء".
هذا وتقوم نقطة الحضور في كينيا بالاتصال بنقاط حضور "سي دي نتوركس" البالغ عددها 140 والمنتشرة في 80 مدينة في جميع أنحاء العالم. وقد تم اختيار كينيا بناءً على طلب العملاء بالإضافةً إلى توقعات النمو الهائل من قبل البنك الدوليالذي أشار إلى توقعات بنمو قدره 5 بالمائة في الناتج المحلي الإجمالي لعامي 2012 و2013.
وفي هذا الصدد، قال جيف كيم، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في الأمريكيتين وأوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى "سي دي نتوركس": "يمكن اليوم لعملائنا أمثال ’سيتا‘ توفير المستوى ذاته من المحتوى الديناميكي عالي الأداء لعملائهم في كينيا يماثل المستوى الذي يقدمونه في جميع أنحاء العالم".
لمحة عن "سيتا"
تعتبر "سيتا" الشركة الاختصاصية الرائدة عالمياً في اتصالات النقل الجوي وحلول تقنية المعلومات، حيث توفر وتدير حلول الأعمال لشركات الطيران والمطارات والخدمات الرقمية الحكومية والحكومات وعملاء آخرين عبر الشبكة الأوسع عالمياً والتي تشكل العمود الفقري لاتصالات قطاع النقل الجوي العالمي. وتضم حافظتها الاتصالات العالمية المدارة، وخدمات البنى التحتية والعقود الخارجية، إضافةً إلى خدمات خاصة بالإدارة التجارية للطيران وعمليات المسافرين، وعمليات الطيران، وعمليات الطائرات، والاتصالات الجوية الأرضية، وإدارة وعمليات المطارات، وعمليات أمتعة السفر، وأمن النقل وإدارة الحدود، وعمليات الشحن، وغيرها الكثير.
وتعتبر "سيتا" واحدة من أكثر شركات العالم دولية، إذ يعتمد نفاذها العالمي على الحضور المحلي من خلال توفير خدمات لأكثر من 500 عضو في قطاع النقل الجوي و2700 عميل في أكثر من 200 بلد ومنطقة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.sita.aero.
لمحة عن "سي دي نتوركس"
تمكن "سي دي نتوركس" تسريع الحوسبة العالمية في أكثر الأسواق تحدياً في العالم، حيث أن موقعها الفريد كشبكة توصيل المحتوى متعددة الجنسيات الوحيدة التي تتمتع بالخبرة وامتلاك البنى التحتية في الصين وروسيا وغيرها من الأسواق الناشئة، يجعل منا شركة استشارية موثوقة في مجال التقنية والأعمال بالنسبة للشركات التي تعمل في القطاعات عالية التنافسية من البرمجيات والنقل والتجارة الإلكترونية والتقنية العالية والتصنيع والإعلام والألعاب الإلكترونية. ونظراً لقيامها بتسريع أداء أكثر من 17 ألف و500 موقع إلكتروني عالمي وخدمة سحابية، فإن "سي دي نتوركس" تساعد الشركات على الاقتراب أكثر من مستخدميها النهائيين دون مقيدات تتعلق بالأجهزة والشبكات الخاصة. تملك الشركة التي تأسست عام 2000 مكاتب في الولايات المتحدة وكوريا والصين واليابان والمملكة المتحدة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.cdnetworks.com.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سي دي نتوركس"
شارون بيل
 408-228-3376
sharon.bell@cdnetworks.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6428/ar

 

No comments:

Post a Comment