Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 7, 2012

شركة سونوس نتووركس تعين سيرج آدم نائباً للرئيس في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا



يوم الأَرْبعاء 7 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير) سونوس نتووركس:
ماذا:قامت سونوس نتووركس، الشركة الرائدة عالمياً في مجال بروتوكول بدء الجلسة "أس آي بي"، بتعيين سيرج آدم في منصب نائب الرئيس في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. سيرج آدم هو متمرس في المجال ويتمتع بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في  أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وسيكون مسؤولاً عن المبيعات والتسويق والخدمات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، فضلاً عن الإشراف على العمليات اليومية في جميع أنحاء المنطقة.
من:ينضم آدم الى شركة سونوس بعد عمله لدى شركة سيسكو سيستمز حيث تولى منصب مدير ادارة منظمة مبيعات الخدمات لمزود الخدمات وقبله منصب نائب رئيس شركة تاندبرج في جنوب أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية. كما شغل آدم منصب الرئيس التنفيذي للخدمات التجارية في سويسرا لدى أورانج بزنيس سرفسيز. وقد شغل أيضا مهمات كبيرة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا مع كلّ من نتسايز وآي بي أم.
أين:سيتخذ سيرج آدم مقراً له في سويسرا.
لماذا:فيما الشركات في جميع أنحاء العالم تهرع الى استخدام بروتوكول بدء الجلسة من أجل تحقيق وفورات في التكاليف وتطبيقات أكثر ثراء، يتولى آدم مهمة مساعدة الشركات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا على تحقيق هذه الجهود وتوظيف بروتوكول بدء الجلسة من أجل توحيد الاتصالات وتحقيق أعمال تجارية أسرع وأكثر ذكاء وإنتاجية. وفي موازاة ذلك، يتوقع آدم الاستفادة من خبرته لتسهيل إنشاء خدمات جديدة لمزودي الخدمة تمكنهم من تطوير أعمالهم بفضل الانتقال إلى بروتوكول بدء الجلسة.
بطاقات:سيرج آدم، أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، سونوس نتووركس، الصوت عبر بروتوكول الإنترنت، بروتوكول الدورة الأولية، اتصالات بروتوكول بدء الجلسة، مراقب حدود الجلسة، استضافة الاتصالات القائمة على السحابة، الاتصالات الموحدة.
المزيد:تساعد سونوس المزودين والشركات الرائدة عالمياً في مجال خدمة الاتصالات لتبني الجيل القادم من الحلول المستندة إلى بروتوكول بدء الجلسة بما فيها الصوت عبر بروتوكول الإنترنت والفيديو، والاتصالات الموحدة من خلال شبكات بروتوكول انترنت آمنة وموثوقة وقابلة للتطوير.
وتعد سونوس بائع مراقب حدود الجلسة الأسرع نمواًفي سوق الخدمات منذعام2011 مع تحقيق أرباح في الصناعة الرائدة بلغت 13.3٪ من حصتها منذ الربع الأول من العام 2011 (المصدر: إنفونيتكس للبحوث: معدات الصوت عبر بروتوكول الإنترنت ومزودي الخدمة، تقرير الربع الثاني من العام 2012).
ونشرت سونوس مؤخراً أول طبعة من مراقبي حدود الجلسة للبيانات الوهميةوإدارة الجلسة للبيانات الوهميةوكابلات بروتوكول بدء الجلسة للبيانات الوهميةوهي كتب مرجعية في شراكة مع شركة جون وايلي وأولاده.
ان كنتم ترغبون بمعلومات اضافية، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.sonus.netأو الاتصال على 1-855-GO-SONUS..
معلومات مهمة تتعلق ببيانات تطلعية
يتضمن هذا الإصدار الصحفي بيانات تطلعية بالمعنى المراد به في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995  بشأن الأحداث المستقبلية التي تنطوي على مخاطر وشكوك. على الرغم من أن شركة سونوس تعتقد أن توقعاتها تستند الى افتراضات معقولة، يحذر القراء من هذه البيانات التطلعية التي هي توقعات فقط وتخضع لشكوك كامنة ومخاطر وتغيرات في الظروف يصعب التنبؤ بها. تعد جميع البيانات الأخرى غير البيانات التي تتناول حقائق تاريخية واردة في هذا التقرير بيانات تطلعية. وقد تختلف النتائج الفعلية لسونوس عن تلك المنصوص عليها في البيانات التطلعية. ولمزيد من المعلومات بشأن المخاطر والشكوك المرتبطة بشركة سونوس، الرجاء الاطلاع على أقسام "مناقشة وتحليل الإدارة للوضع المالي ونتائج العمليات" و "عوامل الخطر" من ايداعات سونوس مع لجنة الاوراق المالية والبورصات. وتمثل أي بيانات تطلعية وجهات نظر الشركة فقط اعتباراً من تاريخ وضع هذا الإعلان، وينبغي عدم الاعتماد عليها على انها تمثل وجهات نظر سونوس في أي تاريخ لاحق. وفيما قد تختار سونوس تحديث البيانات التطلعية في مرحلة ما، ستتخلى الشركة تحديداً عن أي التزام للقيام بذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


سونوس نتووركس
أليسون ستيل
00447825508333
البريد الالكتروني: asteel@sonusnet.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/6385/ar

No comments:

Post a Comment