Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 7, 2012

شركة "دينهام كابيتال" ستفتح مكتباً في بيرث في أستراليا


بوستن وبيرث، أستراليا - يوم الأَرْبعاء 7 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
شركة الأسهم الخاصة، الرائدة في مجال الطاقة والموارد العالمية ستستطلع فرص الاستثمار في مجالات المعادن والفلزات والطاقة ومصادر الطاقة المُتجددة والنفط والغاز في منطقة آسيا والمحيط الهادئ
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "دينهام كابيتال"، وهي شركة إستثمارات خاصة رائدة تركز على الطاقة والموارد، أنّها ستفتح مكتباً في بيرث في أستراليا، وهي إحدى المناطق الرئيسية في العالم للأنشطة المتعلّق بالمعادن.
سيتمّ إفتتاح المكتب في فبراير 2013 وسيترأسه بيرت كوث، مدير فريق قسم المعادن في شركة "دينهام كابيتال" الذي سيتمّ نقله من مكتب الشركة في لندن. وبالإضافة إلى البحث عن الإستثمارات في مجال المعادن في أستراليا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، سيبحث المكتب أيضاً عن الفرص لتعزيز القطاعَين الرئيسيين الآخرين لشركة "دينهام كابيتال" وهما: قطاع الطاقة ومصادر الطاقة المُتجددة وقطاع النفط والغاز.
وقال كوث في هذا الصدد: "على الرغم من أنّ بيرث وأستراليا تعتبران مركزَين عالميين للمعادن، تتوافر فرص الاستثمار بكثرة في البلاد وفي منطقة آسيا والمحيط الهادئ في كلّ من القطاعات الثلاث التي نعمل فيها". وأضاف: "على سبيل المثال، في حين أنّ أزمة الديون الأوروبيّة والتوقعات المخفّفة في الصين قد أضرّت بأسواق رأس المال التقليدية القائمة على نموذج التمويل لشركات التعدين الجديدة وأدّت إلى وجود فراغ تمويليّ يتعيّن على شركات الأسهم أن تملأه، يوجد أيضاً موارد الغاز الطبيعي البريّ في أستراليا والتي ستتطلب رؤوس اموال، وهو مجال كانت شركة ’دينهام كابيتال‘ جدّ نشيطة فيه في الولايات المتحدة الأمريكية. كما أنّ مناخ العروض في مجال الطاقة ومصادر الطاقة المتجددة في المنطقة هي جذابة جدّاً".
حالياً، تعمل شركة "دينهام كابيتال" وتستثمر في  شركتَين في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وهما: "ترانس-تاسمان ريسورسيز" (تي تي آر) و"جي أن باور". تقع شركة "تي تي آر" في ولينغتون في نيوزيلندا وترتكز على إكتشاف رواسب الحديد وتطويرها الموجودة في الجزيرة الشمالية لنيوزيلندا. أمّا شركة "جي أن باور" فتقع في مانيلا ومهمتها تطوير بناء مشروع من 600 ميجاوات في الفلبين.
كما تملك "دينهام كابيتال" محفظة أخرى وهي شركة "فوتو واتيو رينيوبيل فانتشيرز" (أف آر في) وهي فريق دوليّ يطوّر الطاقة الشمسيّة ويقوم بأنشطة هامة ويملك فريقاً على الأرض في أستراليا. لقد طوّرت الشركة بالكامل مشاريع الطاقة الشمسيّة بقدرة أكثر من 350 ميجاوات وجمعت تمويلاً يفوق 1.75 مليون دولار أمريكي. في شهر سبتمبر، منحت "أف آر في" إتفاق شراء الطاقة بـ20 ميجاوات مع "أستراليان كابيتال تاريتوري" وتملك مشاريع أخرى قيد التطوير حالياً.
وسينضمّ إلى كوث ويعمل معه مباشرةً في بيرث السيد "سبنسر سوه"، الشريك المساعد الذي يتمتع بأكثر من ست سنوات من الخبرة. سينتقل "سوه" من مكتب "دينهام كابيتال" في سنغافورة الذي تمّ إغلاقه في أواخر سبتمبر كجزء من عملية نقل مقرّ الشركة للعمليات الإقليميّة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ  إلى بيرث.  
لمحة عن "دينهام كابيتال"
"دينهام كابيتال" شركة رائدة عالمياً في مجال حقوق الملكية الخاصة التي ترتكز على الطاقة. وتقوم الشركة، التي تملك رؤوس أموال على شكل إستثمارات وإلتزامات تقدر بحوالى 7.3 مليار دولار أمريكي، بإستثمارات مباشرة في قطاعات الطاقة والموارد بما في ذلك الأعمال المتعلّقة بالنفط والغاز والمعادن والطاقة ومصادر الطاقة المتجددة. هذا وتقوم الشركة، التي تملك مكاتب في بوسطن وهيوستن وشورت هيلز ولندن وساو باولو وبيرث (إبتداءً من فبراير 2013)، بإستثمارات عالمية وتملك حالياً إستثمارات في كلّ من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأمريكا الجنوبية وأوروبا وأستراليا وآسيا. كما تستثمر "دينهام" في جميع مراحل دورة حياة الشركات من مشاريع الإستكشاف والتطوير وصولاً إلى الشركات المُكتملة التي تملك عمليات، وكذلك في جميع شرائح هيكل رأس المال. لمزيد من المعلومات عن "دينهام كابيتال"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.denhamcapital.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بيير بوينت كوميونيكيشنز"
مايك جيهريج
0015124484950

No comments:

Post a Comment