Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 14, 2012

حل من أروبا نتوركس يوفر خدمات الإنترنت اللاسلكية في مطار أبوظبي الدولي


سانيفيل، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 13 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
شركة أبوظبي للمطارات مجهزة لإمداد الإمارت العربية المتحدة بأكبر شبكة بث لاسلكي فائق الدقة والسرعة لاسلكي "واي فاي" تغطي مرافق المطار
(بزنيس واير): أعلنت شبكات "أروبا نتووركس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:ARUN) اليوم عن تعاونها مع شركة أبوظبي للمطارات لتزويدها بأكبر خدمة بث لاسلكي فائق الدقة والسرعة "واي فاي" للإنترنت مجانية عامة وخاصة في البلاد وذلك لمطار أبوظبي الدولي. وتأتي هذه الشراكة منسجمة مع خطط التوسُّع لشركة أبوظبي للمطارات، إذ ستتيح "أروبا نتوركس" للشركة توفير خدمات الإنترنت اللاسلكية "واي فاي" للمؤسسات والشركات والضيوف، وستتضمن كذلك شبكات إنترنت لاسلكية للمسافرين، ومسح رقمي للرمز الشريطي "بار كود" في مباني الشحن والبضائع، وخدمات صوتية، والخدمات متعددة المستخدمين.
وسيضيف التحالف الجديد إلى حافظة عملاء شركة "أروبا" الآخذة بالنمو في الشرق الأوسط، واحدة من أكثر الشركات إبداعاً في المنطقة ما يعكس تمكُّن الشركة من توفير حلول تدعم التوجهات العالمية نحو المزيد من المرونة والقدرة على التنقل أثناء العمل.
وسيتضمن المشروع المذكور تركيب أربع وحدات تحكم متنقلة "أروبا إم 3 موبيليتي" وأكثر من ألف نقطة وصول ثنائية الموجات الراديوية "إيه بي – 125" و"إيه بي – 135"، ونقاط نفاذ خارجية لمباني الشحن والبضائع، بالإضافة إلى نظام "أروبا ايرويف نتورك مانيجمنت سيستم" لإدارة شبكات الموجات الهوائية. وتتضمن وحدات التحكم المقدمة جدران حماية متكاملة لحماية البنى التحتية والمستخدمين على حد سواء، إلى جانب أنظمة منع الاختراق اللاسلكي "دبليو آي بي إس" لكشف وحماية الشبكة من أي اختراق محتمل.
ويزوّد نظام "ايرويف" المقدم من "أروبا" قسم تكنولوجيا المعلومات في شركة أبوظبي للمطارات بقدرات تحكم مركزي بالشبكة، وإمكانية رصد وإدارة جميع المستخدمين المتواجدين عبر الشبكة اللاسلكية. كما ستساعد الحلول الجديدة الشركة في إدارة التغطية اللاسلكية واسعة النطاق من محطة واحدة، ورصد أي أخطاء وإصلاحها عن بعد وبكفاءة.
وقال حامد الهاشمي نائب الرئيس لشؤون أنظمة المعلومات والاتصالات في شركة أبوظبي للمطارات: "لقد مكّنت حلول ’أروبا نتوركس‘ شركة أبوظبي للمطارات من تطبيق حلول ’واي فاي‘ المصممة خصيصاً للشركة والتي تلبي جميع احتياجات احتياجاتها. ومع الخطط التوسعية للشركة فقد كان من المهم ضمان ألا تكون الحلول التي يجري تركيبها فعالة من حيث التكلفة فحسب، بل أن نكون مُدارة بصورة مركزية لتحقيق الكفاءة دون المساومة على الحاجة إلى نفاذ آمن ومسيطر عليه. ووفرت النتائج لمطار أبوظبي الدولي إمكانية تقديم أكبر خدمة ’واي فاي‘ مجانية لجميع المسافرين والعملاء".
من جانبه قال عمار عناية المدير العام لشركة "أروبا نتوركس" في منطقة الشرق الأوسط: "لقد أتاح لنا مشروعنا مع شركة أبوظبي للمطارات الفرصة لعرض فهمنا وخبراتنا في مجال تلبية احتياجات أعداد كبيرة من المستخدمين على نطاق واسع، دون المساس بأمن الشبكة في أي لحظة، فالحلول التي قدمناها ​​آمنة تماماً، وممكن التحكم بها، ما يعكس السهولة التي تتحلى بها حلولنا في مجال إدارة شبكات لاسلكية في بيئة حساسة."
يذكر أن شركة أبوظبي للمطارات تنفذ حالياً خطة توسعة وتطوير تقدر بمليارات الدولارات لتوسعة مطار أبوظبي الدولي انسجاماً مع التطورات المتسارعة الحاصلة في الإمارة وضمان استمرار معايير الخدمة العالية لاستيعاب الزيادة المتوقعة في الحركة الجوية.
لمحة عن شركة أبوظبي للمطارات
شركة أبوظبي للمطارات هي شركة مساهمة عامة مملوكة بالكامل من قبل حكومة أبوظبي. تأسست بموجب المرسوم الأميري رقم 5، الصادر في 4 مارس من عام 2006، لقيادة تطوير البنى التحتية للطيران في الإمارة. وفي شهر سبتمبر 2006، تولت شركة أبوظبي للمطارات مسؤولية تشغيل وإدارة مطاري أبوظبي والعين الدوليين. وأضافت الشركة في عام 2008 مطار البطين (وهو ميناء جوي خاص)، ومطارات صير بني ياس وجزيرة دلما، إلى مظلتها الإدارية. وتسعى هذه المطارات إلى خدمة مختلف مجموعات المسافرين جواً، وسوق الطيران، كما ستساهم في تطوير إمارة أبوظبي كوجهة تجارية وسياحية.
لمحة عن شركة "أروبا نتوركس"
"أروبا نتوركس" هي شركة رائدة في مجال الجيل المقبل من حلول الوصول للشركات المتنقلة. وتوفر الشركة من خلال تصميم الشركة الافتراضية المتنقلة"إم أو في إي" ما يوحد البنى التحتية للشبكات السلكية واللاسلكية في حل واحد يسهل الوصول السلس لمقر الشركة لرجال الأعمال أثناء تنقلاتهم، والعاملين في المناطق النائية والضيوف. ويمكّن هذا النهج الموحد للوصول إلى الشبكات مؤسسات تقنية المعلومات والمستخدمين من التعامل الآمن مع ظاهرة احضر جهازك بنفسك "بي واي أو دي"، مما ينعكس بصورة ملموسة على تحسين الإنتاجية بشكل كبير وخفض رأس المال وكلفة التشغيل.
ن "أروبا" المدرجة في بورصة ناسداك ومؤشر راسل 2000، يقع مقرها في سانيفيل بكاليفورنيا وتعمل في جميع أنحاء الأمريكيتين وأوروبا والشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.arubanetworks.com. للحصول على الأخبار مباشرة، يمكنكم تتبع "أروبا" على موقع "تويتر" و"فايس بوك"، وإجراء مناقشات حول أحدث تقنيات ومنتجات "أروبا" عبر زيارة "ايرهيدز سوشال" على : http://community.arubanetworks.com.
تتضمن العلامات التجارية "أروبا نتوركس" و"أروبا" العلامات الخاصة بكل من: "ايرويف"، و"أروبا نتوركس"، و"أروبا وايرليس نتوركس"، والشعار المسجل لـ"موبايل إيدج كومباني"، والشعار المسجل لشركة "ايرويف"، ونظام "أروبا موبيليتي مانيجمنت سيستم"، و"موبايل إيدك أركيتكتشر"، و"بيبل موف". يجب على الشركات متابعة كل من "مست فولو"، و"آر إف بروتيكت"، و"جرين آيلاند". جميع الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية الأخرى فهي ملك لأصحابها.
إنّ النص الأصلي باللغة الإنجليزية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع للنص الأصلي باللغة الإنجليزية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أروبا نتوركس"
مانيش بهاردوا
مدير التسويق
هاتف: 4956143-50-971+
mbhardwaj@arubanetworks.com


"هيل +نولتون ستراتيجيز" لصالح "أروبا نتوركس"
ثوشارا زاكارياس
هاتف: 7083360-50-971+
تنفيذي حسابات




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6416/ar

No comments:

Post a Comment