Search Khaleej Dailies

Thursday, November 8, 2012

كوملي موبايل تختار حل ديفايس أطلس للتعرف على الأجهزة الجوالة كمنصة لعرض الإعلانات


"كوملي موبايل" تطبّق حلّ "ديفايس أطلس" للمساعدة في استهداف الشبكات الإعلانية وتوصيلها

 

نيويورك - يوم الأَرْبعاء 7 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
معرض تقنية الإعلان "آد تيك" نيويورك 2012
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "دوت موبي"، المزود الرائد عالمياً لحلول تطوير الويب على الجوال، بأن شركة "كوملي موبايل"، الشبكة العالمية للإعلانات عبر الجوال، قد اعتمدت "ديفايس أطلس" كحلّ لتحديد نمط الأجهزة الجوالة. وتقدم "كوملي موبايل" التي هي جزء من "كوملي ميديا"، منصة تقنية الإعلام الرقمي الرائدة في آسيا والمحيط الهادي، أكثر من 20 مليار مشاهدة في أكثر من 60 بلدٍ شهرياً، بأقل زمن وصول ممكن لا يتجاوز 2 مللي ثانية.
ويتطلب توفير إعلانات تعمل على جميع أنواع أجهزة الجوال إمكانية التعرف عليها في الوقت الفعلي ومعرفة خصائص كل جهاز. لكن ونظراً لطرح العديد من الأجهزة الجديدة وتعديلات نظم التشغيل يومياً في الأسواق، فإن مواكبة المعلومات الخاصة بكل جهاز يمكن أن يشكل تحدياً. لكن "ديفايس أطلس" قادر على إبقاء منصة "كوملي" مواكبة لركب قطاع الأجهزة الجوالة الآخذ بالتطور سريعاً.
وفي هذا الصدد، قال أميت بارتيا، نائب الرئيس الأول لدى "كوملي موبايل": "نظراً لمئات ملايين مشاهدات الإعلانات التي يتم التعامل معها يومياً من خلال منصتنا، فإننا بحاجة إلى حلّ للتعرف على الأجهزة الجوالة يكون قوياً ودقيقاً، ويمنحنا المعلومات الكفيلة بجعلنا نستهدف الإعلانات ونقدمها بدقة وبسرعة وبشكل صحيح لعملائنا، الأمر الذي يقوم ’ديفايس أطلس‘ بتحقيقه لنا".
من جانبها قالت إيلين أوسوليفان، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في "دوت موبي": "لا غنى لأي شبكة إعلانية عن التقنيات عالية السرعة والدقيقة في التعرف على الأجهزة الجوالة. وبوسع ’ديفايس أطلس‘ معالجة ملايين طلبات الشبكات الدعائية بما يتناسب تماماً مع ما تحتاج إليه ’كوملي‘، أي بسرعة وموثوقية ودقة. ونحن فخورون لقيامنا بمساعدة ’كوملي موبايل‘ على بسط مكانتها الريادية من خلال استخدام ’ديفايس أطلس‘".
لمحة عن "دوت موبي"
تعتبر "دوت موبي" التابعة لشركة "أفيلياس المحدودة" والتي تتخذ من دبلن مقراً رئيسياً لها، شركة رائدةً عالمياً في مجال تطوير واكتشاف محتوى أجهزة الجوال عالية الجودة من خلال مجموعة مبتكرة من الخدمات التي تساعد بدورها الشركات والأفراد على الوصول إلى المليارات من مستخدمي الهواتف الجوّالة حول العالم. وتشجع "دوت موبي" الابتكار في مجال الهواتف الجوالة من خلال تقديم الأدوات التي يحتاجها إلى مزودو المحتوى للتأكد من أن الإنترنت يعمل بشكلٍ جيد على الهواتف الجوالة بسرعة ودقة وفعالية. للمزيد من المعلومات عن مجالات "دوت موبي" وخدماتها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://dotMobi.mobiبما في ذلك برامج بناء المواقع الإلكترونية الجوالة "ديفايس أطلس" و"جو موبي".
لمحة عن "كوملي ميديا"
تعتبر "كوملي ميديا" الشركة الرائدة في مجال التقنيات الإعلامية في آسيا والمحيط الهادي حيث تقدّم حلولها الخاصة بالعرض، والأجهزة الجوالة، والفيديو، والشبكات الاجتماعية، والبحث، والبيانات، إلى المعلنين والوكالات والناشرين. وتتبوأ "كوملي" الصدارة فى تطوير الجيل القادم من تقنيات الإعلان الرقمي، مثل المنصة الدعائية "آتوم"، التي تعتمد على تقنية "آر تي بي" لتحديد الجهة العارضة للإعلان في الوقت الفعلي، والتي تدمج البيانات المتعلقة بالجمهور لتحسين عائدات الاستثمار. يعمل لدى "كوملي ميديا" التي تتخذ من مومباي مقراً لها، ما يزيد عن 400 موظف في 18 مكتبٍ في كل من الهند، وأستراليا، ونيوزيلندا، وجنوب شرق آسيا، والشرق الأوسط، وهونج كونج، وأمريكا الشمالية، والمملكة المتحدة. وقد جمعت "كوملي" رأس مالها من مستثمرين رائدين في مجال رأس مال المخاطر على غرار "نورثويست فينتشر بارتنرز"، و"نيكسوس فينتشر بارتنرز"، و"هيليون فينتشر بارتنرز"، و"درابر فيشر جرفستون" و"ويسترن تكنولوجي إنفستمنت". لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع التالي: http://www.komli.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"دوت موبي"
مارتن كلانسي
0035318541134
البريد الإلكتروني: mclancy@dotmobi.mobi


"دوت موبي"/"أفيلياس"
فانس هيديريل
0017034855563
البريد الإلكتروني: vhedderel@afilias.info




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6392/ar

No comments:

Post a Comment