Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 14, 2012

إس إي إس تطلق تطبيق آي باد جديد يبين أسطول أقمارها الصناعية وتغطيتها



لوكسمبورج - يوم الثُّلَاثاء 13 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:SES، وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز: LuxX:SESG) أنّها أطلقت تطبيق "آي باد" جديد يعرض أسطول "إس إي إس" العالمي المؤلّف من 52 قمراً صناعيّاً ويتضمن أكتر من 150 منطقة. وقد تم تصميم تطبيق "إس إي إس ساتالايتس"، المتوّفر حالياً في متجر التطبيقات (أب ستور)، من قبل "إس إي إس" بهدف جذب عملائها للمشاركة وتمكينهم من تحديد موقع الأقمار التي تغطي أسواقهم بسهولة.
ويعتبر "إس إي إس ساتالايتس" أول تطبيق على "الآي باد" لأساطيل الأقمار الصناعية مع أداة بحث تعرض تغطية القمر الصناعي بحسب مكان الشخص، كما يتميز بعرض رؤية حقيقية موسعة تتيح للعملاء تحديد موقع أقمار "إس إي إس" الصناعيّة بسهولة من خلال الإمساك بجهاز "الآي باد" وتوجيهه نحو السماء. أما الرؤية الحقيقية الموسعة فهي نفس الرؤية التي يشاهد بها أحدنا ما يحيط به من خلال كاميرا، وتكون الرؤية معززة بمعلومات رقميّة. ويتضمن تطبيق "آي باد" حقائق وأرقام عن أقمار "إس إي إس" الصناعيّة والمناطق التي تغطيها بجودة عالية.
وقال نيكلاس فريز جرين، نائب الرئيس الأول لشؤون التسويق والاتصالات المؤسسيّة في شركة "إس إي إس": "يسرّنا أنّ نقوم بعرض أسطولنا وتغطيتنا باستخدام قدرات ’الآي باد‘، مع عملية ملاحة أرضية بالتقنية ثلاثية الأبعاد ’3دي‘، ورؤية حقيقية موسَّعة". وأضاف: "توضِّح هذه الأداة مفهوم الأقمار الصناعية في الفضاء والتغطية على الأرض، إضافة إلى أنها توفِّر المعلومات التي تُمّكن عملاءنا من معرفة المزيد عن أسطولنا العالميّ. فبفضل هذا التطبيق الجديد، نحن فعلاً نضع أسطول أقمارنا الصناعيّة بين أيدي عملائنا".
يمكن تحميل تطبيق "إس إي إس ساتالايتس" عن طريق الـ"واي فاي" على "آي باد 2" والإصدارات الأعلى.
لتحميل التطبيق، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ses.com/ipad
للمزيد من المعلومات، الرّجاء متابعتنا على:
موقع "تويتر":  https://twitter.com/SES_Satellites
قناة "يوتيوب": http://www.youtube.com/SESVideoChannel
لمحة عن شركة "إس إي إس"
تعتبر شركة "إس إي إس" مشغلاً عالمياً رائداً للأقمار الصناعيّة إذ تملك أسطولاً مؤلّفاً من 51 قمراً صناعياً ثابتاً. وتقدّم الشركة خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعيّة لكلّ من جهات البثّ، ومُزودي خدمات الإنترنت والمحتوى، ومُشغّلي شبكات الهاتف المحمول والثابت، والمنظمات التجاريّة والحكوميّة حول العالم.
وتؤمن الشركة بالعلاقات التجارية طويلة الأمد وتعتبر رمزاً للخدمة عالية الجودة والتميز في قطاع البثّ. وتتواجد الفرق الإقليمية ذات الثقافات المُتنوّعة والتابعة للشركة، في جميع أنحاء العالم حيث تعمل عن قُرب مع العملاء لتلبية متطلباتهم فيما يخصّ عرض النطاق الترددي خاصتهم على القمر الصناعي ومتطلبات الخدمة.
كما وتساهم "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز:Paris:SES، وفي بورصة لوكسمبورغ تحت الرمز:LuxX:SESG) في كلّ من "سيل" في كندا، و"كويتز سات" في المكسيك، بالإضافة إلى مشاركتها الإستراتيجيّة في شركة "أو ثري بي نتوركس" الناشئة المتخصصة في البنى التحتية للأقمار الصناعيّة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ses.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


ماركوس باير
إتصالات التسويق والعلاقات العامة
500 725 710 352+
البريد الإلكتروني: Markus.payer@ses.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6425/ar

No comments:

Post a Comment