Search Khaleej Dailies

Thursday, November 8, 2012

10 آلاف عملية تركيب قياسية لـجهاز "سيروس إتش دي" للتصوير المقطعي وفق الاتساق البصري "أو سي تي" وجائزة مرموقة لمخترعي تقنية "أو سي تي"


دبلن، كاليفورنيا وجينا، ألمانيا - يوم الأَرْبعاء 7 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
في الوقت الذي فاز فيه مخترعو التصوير المقطعي وفق الاتساق البصري "أو سي تي" بجائزة مرموقة، ترحب شركة "كارل زيس ميديتيك" بتركيب نظام "سيروس إتش دي- أو سي تي" رقم 10 آلاف
(بزنيس واير) --  أعلنت شركة "كارل زيس ميديتيك" المزودة للتكنولوجيا الطبية عن تركيب نظام "سيروس إتش دي- أو سي تي" رقم عشرة آلاف لصالح عيادة "كريستا داوسن أو دي"، "بريميير آي كاير إند إند آي وير" في جراندفيو في ميسوري. وحققت الشركة هذا الرقم القياسي في التركيب والذي يوسع النفاذ إلى معيار الرعاية السريرية الجديد هذا لإدارة أمراض العين، في الشهر نفسه الذي تم فيه تقديم جائزة "رؤية" للعام 2012 التي تقدمها جمعية "شامبوليمو"، التي تحمل اسم البرتغالي "أنطونيو شامباليمو" إلى مخترعي التصوير المقطعي وفق الاتساق البصري "أو سي تي". وقامت مؤسسة "شامباليمو" بتكريم مطوري تكنولوجيا التصوير المتطورة هذه التي قامت بتحسين الممارسات في مجال طب أمراض العين وفحص النظر وقدرة الممارسين السريريين على فهم وإدارة الأمراض البصرية.
وقد تم تقديم الجائزة في 14 سبتمبر 2012 في لشبونة في البرتغال إلى كلّ من الدكتور كارمن آيه بوليافيتو الحاصلة على ماجستير في إدارة الأعمال، والدكتور جويل شومان تكريما للتطبيقات البصرية السريرية للتصوير المقطعي وفق الاتساق البصريوالتي أدت إلى تحسن في التشخيصات والإدارة السريرية؛ وإلى الدكتور جايمس ج. فوجيموتو والدكتور دايفيد هونج وإريك آ. سوانسن بفضل تطويرهم لنظام التصوير المقطعي وفق الاتساق البصري"أو سي تي".
قال د. بوليافيتو في هذا الإطار:"ساهمت تقنية التصوير المقطعي وفق الاتساق البصري"أو سي تي" بإحداث ثورة في مجال علاج أمراض العين على الصعيد العالمي". وأضاف:"يتم إستخدام هذه التقنية الآن بشكل روتيني لإتخاذ قرارات سريرية حول معالجة المرضى الذين يعانون من أمراض مسببة للعمى مثل التنكس البقعي وإعتلال الشبكية السكري والزرق (المياه الزرقاء او الجلوكوما)".
وقد ساهم التعاون بين الباحثين العلميين والطبيين والقطاع في جلب تقنية "أو سي تي" إلى الممارسة السريرية في العالم الحقيقي وقامت شركة "كارل زيس" بطرح أول جهاز للتصوير المقطعي وفق الاتساق البصري "أو سي تي" خاص بأمراض العين متوفر تجارياً في عام 1996. وتعمل في يومنا هذا أكثر من 50 في المئة من جميع أجهزة التصوير المقطعي وفق الاتساق البصري الموضوعة قيد الإستخدام في مجال معالجة أمراض العين في جميع أنحاء العالم، على أنظمة "أو سي تي" من "زيس". وقامت "كارل زيس" بتطوير التكنولوجيا من خلال أربعة أجيال من أجهزة التصوير وتعمل الشركة مع باحثين رائدين من أجل تطوير تطبيقات جديدة لمساعدة الأطباء على تفسير الصور والبيانات المعقدة.
واليوم، تقدم "سيروس إتش دي- أو سي تي" من "كارل زيس"، طيفاً واسعاً من التحليلات بما في ذلك ﺗﻘﻴﻴﻢطبقة الألياف العصبية حول الشبكية (آر إن إف إل) و رأس اﻟﻌﺼﺐاﻟﺒﺼﺮي في الشبكية(آر إن إف إل) مع تحليلات خاصة بتقدم الحالة وتصوير للقسم السابق من الزرق فضلاً عن دراسات متنوعة حول السماكة البقعية والتغييرات البقعية من خلال "بي سكانس" و"3دي فيجواليزايشنز" لإدارة أمراض الشبكية. ويقدم جهاز "سيروس إتش دي – أو سي تي"، خاصة في ظل الطرح الجديد لتطبيقات موسعة خاصة بالزرق والتنكس البقي المرتبط بالتقدم بالسن، مجموعة شاملة وقوية من التطبيقات السريرية الخاصة بإدارة الزرق وأمراض الشبكية التي تخدم الطيف الكامل من حاجات الممارسة.
وعملية تركيب النظام رقم 10 آلاف هي لنموذج "سيروس إتش دي-أو سي تي موديل 400" الذي يقدم التطبيقات الأساسية للتصوير المقطعي وفق الاتساق البصري "أو سي تي" ودراسات لممارسات العناية بالعين الشاملة. وكانت "كارل زيس" قد طرحت "موديل 400" في عام 2010. قالت د. كريستا داوسن في معرض تعليقها على هذا الأمر:"أردنا أن ندخل تقنية "أو سي تي" على عيادتنا منذ بعض الوقت ولكن العثور على منتج ذو سعر مقبول يقدم جودة عالية كان أساسياً بالنسبة لعيادة ذات حجم صغير مثلنا". وأضافت: "مع تنامي عيادتنا وزيادة عدد المرضى المصابين بالزرق وأمراض الشبكية، أصبحت الحاجة إلى تقنية "أو سي تي" مهمة للغاية. شهدنا  العديد من أجهزة  التصوير المقطعي وفق الاتساق البصري "أو سي تي" المختلفة ولكن وقع إختيارنا في نهاية المطاف على "زيس سيروس موديل 400" بسبب صوره عالية الدقة وبياناته المعيارية ودراساته وإتصاله المثبت سريرياً وكل ذلك ضمن ميزانية مقبولة. يسرني أن أكون قادرة على منح مرضاي مستوى أعلى من الرعاية مع "أوسي تي"".
من جهته يرى د. لودوين مونج، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "كارل زيس ميديتيك آيه جي" أن عملية التركيب في "جراندفيو" هي بمثابة إثبات على قدرة الشركة على تقديم حافظة واسعة من التكنولوجيا المتطورة للغاية مع حلول إتصال وتدريب وخدمات تساعد مؤسسات الرعاية من مختلف الأحجام على تحقيق كفاءة عالية وتقديم نتائج أفضل للمرضى. وقال في هذا الإطار:"نسعى جاهدين وبشكل متواصل على  وضع التكنولوجيا الأكثر تطورا في متناول مؤسسات مثل "بريميير آي كير إند أي وير" مما يسمح لهم بمعالجة مرضاهم بأفضل طريقة ممكنة. تلعب الكفاءة والإنتاجية دوراً أساسياً في تلبية حاجات شريحة تتقدم في السن من المرضى ومواجهة التحديات المتمثلة في إحتواء الكلفة".
ووصل عدد المواليد في الولايات المتحدة بين عامي 1946 و1964 إلى 76 مليون طفل. وتشير أرقام مكتب تعداد السكان في الولايات المتحدة إلى أن السكان الأميركيين الذين تتراوح أعمارهم بين 45 و64 إرتفع عددهم بين عامي 2000 و2010 بنسبة 31.5 في المائة ويعود السبب الأساسي في ذلك إلى تقدم المواليد الذين أتينا على ذكرهم في السن. وسيؤدي التقدم السريع في السن لهذه الشريحة الديموجرافية إلى زيادة الحاجة إلى الرعاية للمرضى الذين سيعانون من أمراض في العين بسبب تقدمهم في السن خلال الأعوام المقبلة.
لمحة مختصرة:
تعتبر "كارل زيس ميديتيك آي جي"(الرقم التعريفي الدولي للأوراق المالية:  DE0005313704  ) من بين الشركات العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا الطبية. وتقوم الشركة بتوفير تكنولوجيات مبتكرة وحلول ذات توجه تطبيقي مصممة لمساعدة الأطباء على تحسين نوعية حياة المرضى. وهي تقدم حزمات متكاملة من الحلول لتشخيص ومعالجة أمراض العين بما في ذلك الأدوات المزوعة والمستهلكة. وتقوم الشركة بخلق حلول بصرية مبتكرة في مجال الجراحات المجهرية. وتستكمل الحافظة التكنولوجية الطبية لشركة "كارل زيس ميديتيك" من خلال تكنولوجيات مستقبلية واعدة مثل العلاج بالأشعة خلال الجراحة. وكانت الشركة التي يعمل لديها حوالي 2400 موظف قد حققت في السنة المالية 112010(المنتهية في 30 سبتمبر)، عائدات بقيمة 759 مليون يورو.
يقع المقر الرئيسي لشركة "كارل زيس ميديتيك" في جينا، ألمانيا وتملك الشركة فروعاً في ألمانيا والخارج. تجدر الإشارة إلى أن أكثر من 50 في المائة من موظفي الشركة يعملون إنطلاقاً من الولايات المتحدة واليابان وإسبانيا وفرنسا. ويقوم مركز كارل زيس للتطبيقات والبحوث في الهند (سي آيه آر إن) الذي يقع مقره في بنغالور في الهند ومركز كارل زيس للابداع للأبحاث والتطوير في شنجهاي في الصين بترسيخ حضور الشركة في هذه الدول ذات النمو المتسارع. تجدر الإشارة إلى 35 في المائة  من أسهم "كارل زيس ميديتيك" متداولة بشكل عام. وتعود ملكية 65 في المائة المتبقية إلى "كارل زيس آيه جي"، واحدة من المجموعات الرائدة عالمية في قطاعات الأجهزة البصرية والأجهزة البصرية الإلكترونية.
تقدم "كارل زيس" حلولاً مبتكرة للأسواق ذات التوجهات المستقبلية مثل الحلول والأبحاث الطبية والحلول الصناعية ومنتجات رعاية العين ونمط الحياة. تجدر الإشارة إلى أن "كارل زيس آيه جي" مملوكة بالكامل من قبل مؤسسة "كارل زيس".
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.meditec.zeiss.de
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


كارل زيس ميديتيك آيه جي
يان جيريت أوهليندورف
مدير الإتصالات المؤسسية
03641220331
بريد إلكتروني: press@meditec.zeiss.com


كارل زيس ميديتيك آيه جي
هنرييت ماير
مديرة العلاقات مع المستثمرين
03641220106
بريد إلكتروني: investors@meditec.zeiss.com
موقع إلكتروني: www.meditec.zeiss.de/presse




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6382/ar

No comments:

Post a Comment