Search Khaleej Dailies

Thursday, October 28, 2010

اكتشف الوجه الجديد لمحلات وجوه

دبي، الأمارات العربيّة المتّحدة، 27 أكتوبر 2010 [ME NewsWire]:
تحط ماركة "وجوه" Faces، وهي الماركة الرائدة لمستحضرات التجميل في دول مجلس التعاون الخليجي بأكثر من 70 محلاً في المنطقة، رحالها في مول الإمارات حيث تعيد استحضار مفهومها الجديد من خلال تجديد محلها الرئيسي الموجود هناك.

يعبق محلّ "وجوه" Faces بجو عصري وأنيق ودافئ ومضياف في الوقت نفسه، كما يستمد إلهامه من الهالة الوردية الساحرة للماركة والتي تنم عن ذوق رفيع ينعكس في جميع أرجاء المحل الذي قامت بتصميمه مجموعة "كونران" Conran الشهيرة لتعكسInspired by the pink Faces corporate “vibe” which is tastefully dispersed throughout the store, and designed by world renowned Conran design group to convey Faces' core values of passion, desire and freedom, the store exudes an atmosphere that is modern and sleek yet warm and welcominو القيم الأساسية لماركة "وجوه" Faces ألا وهي الشغف والجمال والحرية.

تستقبل الأضواء المبهرة الزوار لدى دخولهم محلّ "وجوه" Faces بأجوائه المضيافة والذي يحتضن باقة كبيرة من مستحضرات التجميل من مختلف أنحاء العالم ... وضعت كلها في متناول يدك كأنها تدعوك للمسها.

وهكذا، تدعوك الناحية المخصّصة للعطور لاختبار العطور المختلفة المتوفّرة، المتربّعة في مقصورات أنيقة أو على وحدات العرض الوسطية المستقلّة التي تحمل ألواناً مختلفة بحسب الجنس. وعند طرف كلّ وحدة عرض وسطية، تجدين نافذة عرض زجاجية تُبرز بذوقٍ رفيعٍ أحدث العطور المتوفّرة.

وقبالة هذه الناحية المخصّصة للعطور، تنتظرك الماركات الكاملة التي تزخر بمستحضرات العناية، والماكياج، والعطور من أسماء كثيرة مثل "لانكوم" Lancome، و"جيفنشي" Givenchy، و"ديور" Dior.

وفي قلب المحلّ، يرحّب بك ستوديو الماكياج Makeup Studio التفاعلي، مع زاوية زاخرة بالحركة والنشاط تتمثّل بالخبراء الذين يقدّمون جلسات التجميل والاستشارات، والعملاء الذين يستكشفون أحدث درجات الألوان في عالم الماكياج عبر عرض مستحضرات التجربة على الطاولات.

دعي أحد الخبراء المدرّبين التابعين للماركات المعروضة أو لمحلّ "وجوه" Faces يجري لك جلسة تجميل مستخدماً أحدث مجموعات الألوان وأكثرها إثارةً، لتشعري وكأنك شخص مختلف!

هل تبحثين عن القليل من الدلال؟ مُرّي بقسم العناية بالجمال Pampering Beauty  حيث تجدين كافة مستحضرات الاستحمام والدشّ لتدليل نفسك، من ماركات متنوّعة مثل "مولتن براون"Molton Brown التي تضمن لك تحويل وقت الاستحمام إلى لحظات ترف.

إن كنت تبحثين عن وسيلة لتحسين ملمس بشرتك، فقد أتيت إلى المكان المثالي. ندعوك لزيارة الزاوية المخصصة بالعناية المتطورة بالجمال Advanced Beauty، فهي تزخر بأشهر الماركات العالمية مثل "دكتور براندت" Dr. Brandt التي تضمن لكِ نتائج مذهلة، وكأنك قمت بزيارة للطبيب المتخصص في جمال البشرة دون موعد.

ولتخصّصي القليل من الوقت لنفسك، ادخلي إلى الراحة الساكنة المهدّئة التي تطبع غرفة التجميل لدينا، المخفية في الجانب الخلفي من المحلّ، واهربي من العالم بينما يقدّم لك خبراء العناية بالبشرة لدينا جلسة عناية في بيئة مهدّئة أشبه بمراكز العناية البدنيّة "سبا" Spa، مجهّزة بمقاعد مريحة، وموسيقى مسكّنة، وإنارة محيطة، ومعدّات متطوّرة وحديثة.

وعندما تنتهي زيارتك، لا تنسي أن تمرّي بوحدات "الاختيار السريع" Grab and Go المتواجدة إلى جانب صندوق الدفع والتي تضمّ الخيارات التي تنتقينها بسرعة في اللحظة الأخيرة، لتشكّل الإضافة المثالية لنهاية كلّ رحلة عنوانها الجمال!

ندعوك إلى زيارة محلّ "وجوه" Faces الجديد في مول الإمارات ابتداءً من الخامس من سبتمبر واكتشاف عالم الجمال المثالي. Step into the new Faces Store at Mall of the Emirates starting September 5 th and discover the ultimate beauty journey...نن

"محلات وجوه"...نبض جمالك.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
دانا طاهر
هاتف: 4184 366 04

No comments:

Post a Comment