Search Khaleej Dailies

Thursday, October 28, 2010

"جارمين" و"إيه إس يو إس" تعلنان عن استراتيجيات جديدة للأجهزة الخلوية

شافهاوزن، سويسرا وتايبيه، تايوان ، 26 أكتوبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) أعلنت "جارمين" Garmin Ltd المحدودة (رمزها في بورصة ناسداك: GRMN)، وشركة "إيه إس يو إس تك" للكمبيوتر ASUSTeK Computer (رمزها في بورصة تايوان: 2357) اليوم قراراً استراتيجياً لتغيير نموذجهما الحالي المتعلق بالعلامات التجارية المشتركة للهواتف النقالة ذات النظام الملاحي. لن تقوم الشركتان بعرض أي نماذج جديدة للهواتف ذات العلامات التجارية المشتركة من الآن فصاعدا، ولكنهما ستستمران في بيع ودعم النماذج التي سبق وعرضت في السوق. ستقوم "إيه إس يو إس" بتصميم وتصنيع نماذج جديدة من الهواتف المحمولة التي تحمل علامة شركة "إيه إس يو إس"، وسيشمل بعضها خدمة الملاحة وتحديد الموقع المحملة مسبقاً من "جارمين". بدورها، ستوسع "جارمين" تطبيقاتها للهاتف النقال وتطورها وتخطط لتقديم الملاحة وغيرها من التطبيقات من خلال بعض محلات التطبيقات الاستهلاكية.

منذ الإعلان عن التحالف الإستراتيجي بين "جارمين"و"إيه إس يو إس" في فبراير 2009، قامت الشركتان بتطوير وتسويق ستة أجهزة. تتوفر هذه المنتجات من خلال قنوات النقل والبيع بالتجزئة في عدد كبير من البلدان. لا تزال خدمة العملاء ذات أهمية قصوى بالنسبة "جارمين" و"إيه إس يو إس"، وسيستمر عملاء الهاتف الذكي لدى "جارمين-إيه إس يو إس" Garmin-Asus في تلقي دعم المنتج وتحديثات البرامج و/أو تحميل البرامج عن طريق "جارمين" أو "إيه إس يو إس"، وهذا يعتمد على منطقتهم الجغرافية.

وسوف تناقش تفاصيل إضافية حول المنتجات المستقبلية من خرائط الطرقات من"إيه إس يو إس" و"جارمين" خلال الاجتماعات المنفردة التي ستعقدها الشركتان للكشف ومناقشة أرباح الربع الثالث في 28 أكتوبر 2010، و3 نوفمبر 2010، على التوالي.

تبذة عن "جارمين-إيه إس يو إس"
Garmin-Asus
"جارمين-إيه إس يو إس"هو تحالف استراتيجي للعلامات التجارية المشتركة التي تمكن "جارمين" المحدودة وشركة "إيه إس يو إس تك للكمبيوتر" من دمج مواردهما المكملة لبعضها بهدف تطوير هواتف محمولة ذات نظام ملاحي من الطراز العالمي.

نبذة عن "جارمين" المحدودة
قامت "جارمين" المحدودة، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الملاحة الساتلية، والشركات التابعة لها، بتصميم وتصنيع وتسويق وبيع أجهزة وتطبيقات الملاحة والاتصالات والمعلومات منذ عام 1989 - وهي في معظمها تتمتع بتكنولوجيا تحديد المواقع. تخدم منتجات "جارمين" السيارات والهاتف المحمول واللاسلكي ووسائل الترفيه في الهواء الطلق والبحرية والطيران وتطبيقات تصنيع المعدات الأصلية. "جارمين" المحدودة مدرجة في سويسرا، وتوجد فروعها الرئيسية في الولايات المتحدة وتايوان والمملكة المتحدة. لمزيد من المعلومات، يجرى زيارة المكتب الصحفي الافتراضي لشركة "جارمين" عبر الموقع التالي: www.garmin.com/pressroomأو الاتصال بقسم العلاقات الإعلامية على الرقم التالي:913-397-8200.

 نبذة عن شركة "إيه إس يو إس"
"إيه إس يو إس" هي شركة رائدة في العصر الرقمي الجديد. يعمل لدى الشركة أكثر من 10 آلاف موظف عالمي وفريق بحث وتطوير ذا مستوى عالمي، وبلغت إيرادات الشركة لعام 2008 نحو 8.1 مليار دولار أمريكي. تعتبر "إيه إس يو إس" من بين أبرز 10 شركات تكنولوجيا المعلومات بحسب تصنيف "إنفوتك 100" InfoTech 100من "بزنيس ويك"، وقد أدرج اسمها في تلك القائمة منذ 11 سنة على التوالي. كما احتلت شركة "إيه إس يو إس" في المرتبة الأولى من حيث الجودة والخدمة بحسب "وول ستريت جورنال آسيا".

"إيه إس يو إس" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "إيه إس يو إس تك للكمبيوتر". "جارمين" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "جارمين" المحدودة. جميع العلامات التجارية الأخرى وأسماء المنتجات وأسماء الشركات والعلامات التجارية وعلامات الخدمة هي ملك لأصحابها المعتبرين. جميع الحقوق محفوظة.

ملاحظة حول البيانات التطلعية:
يتضمن هذا الإصدار بيانات تطلعية متعلقة بشركة "جارمين" المحدودة وأعمالها. وتستند هذه البيانات على توقعات الإدارة الحالية. كما أن الأحداث الإستشرافية والظروف التي نوقشت في هذا الإصدار قد لا تحدث وقد تختلف مادياً عن النتائج الفعلية نتيجة لعوامل الخطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك التي تؤثر في عمل"جارمين"، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، عوامل الخطر المذكورة في التقرير الفصلي بنموذج 10-Q للربع المنتهي في 26 يونيو 2010، التي أودعتها "جارمين" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات (رقم الملف لدى اللجنة31983-0). تتوفر نسخة من نموذج 10-Q على الموقع التالي:www.garmin.com/aboutGarmin/invRelations/finReports.html. لا يمكن ضمان أي بيان تطلعي. تتكلم البيانات التطلعية فقط اعتبارا من التاريخ الذي قدمت فيه ولا تتعهد "جارمين" بتحديث أو مراجعة أي بيان تطلعي، سواء نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
"جارمين إنترناشيونال" Garmin International
تيد جارتنر
 أو
جيسيكا مايرز
هاتف: 8200 397 913
media.relations@garmin.com
شركة "إيه إس يو إس تك" للكمبيوتر
جيسي لي، 28943447 2 886
Jessie1_Lee@asus.com

No comments:

Post a Comment