Search Khaleej Dailies

Thursday, October 28, 2010

"سمارت ماتيك" تعيّن جيل سوش رئيساً جديداً لها في أوروبا والشرق الاوسط وأفريقيا


لندن ، 27 أكتوبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) - أعلنت شركة "سمارت ماتيك" Smartmatic، وهي شركة رائدة عالمياً في تقديم التكنولوجيا المتطورة، عن ضم السيد جيل سوش إلى فريقها الإداري بصفته رئيساً لمنطقة أوروبا، والشرق الأوسط وأفريقيا. بفضل خبرته الطويلة التي تمتد على مدى 17 سنة في مجال المبيعات، يتمتّع السيد سوش بالمهارات اللازمة لمساعدة "سمارت ماتيك" على تحقيقها أهدافها التوسّعية.

ومعقباً على هذا التعيين قال أنتونيو موجيكا، الرئيس التنفيذي لشركة "سمارت ماتيك":نحن سعداء جداً لضم السيد جيل إلى فريقنا الإداري، فهو يتمتّع بمعرفة عميقة بالمبيعات إضافةً إلى خبرة طويلة بالعمل في هذه المنطقة مما يجعله عنصراً رئيسياً لمساعدتنا في تحقيق أهدافنا الاستراتيجية التي تتضمّن حضور أقوى في الأسواق الرئيسية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا".

بصفته رئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ستتضمّن مسؤولية السيد جيل سوش الرئيسية طرح استراتيجيات جديدة تهدف إلى تعزيز حصة الشركة في أسواق هذه المنطقة، وإيجاد فرص عمل جديدة مع الحفاظ على الفرص التي تملكها الشركة إلى جانب إدارة فريق مبيعات الشركة.

وقال السيد سوش:" أنا سعيد جداً لانضمامي إلى هذا الفريق المتفاني والبارز، وأتطلّع إلى إعداد وتنفيذ استراتيجيات جديدة للشركة في أوروبا والشرق الاوسط وأفريقيا. أنا متأكد من أن أهداف وقيم "سمارت ماتيك" ستلائمني بشكل كامل فهي تتناسب مع أهدافي وقيمي الخاصة".
 
عمل السيد سوش في شركة "الكاتل" Alcatel منذ عام 1993، كمدير مبيعات لمنطقة أميركا اللاتينية ومنطقة جنوب شرق آسيا وعمل كذلك كنائب رئيس منطقة شمال أفريقيا ونائب رئيس قسم الدول الناشئة. وفي منصبه الأخير الذي كان يشغله في "الكاتل" كنائب مدير المبيعات، كان السيد سوش مسؤولاً عن قوة عاملة تتألّف من سبعين شخصاً تخدم مجموعة واسعة من الزبائن مثل: مشغّلي السكك الحديدية وهيئات الدفاع وشركات الأمن ووكالات الفضاء المؤسساتية والحكومات المحلية والفيدرالية والمستشفيات والمدارس ومراكز الأبحاث وشركات النفط والغاز والمرافق العامة وشركات التطوير العقاري.

نبذة عن شركة "سمارت ماتيك"
إنّ شركة "سمارت ماتيك" هي شركة متعددة الجنسيات تقدم التصاميم والحلول التقنية التي تهدف إلى مساعدة الحكومات في الطريقة الأكثر فاعلية على الوفاء بالتزاماتها مع مواطنيها. إنّها إحدى أكبر مزوّدي التقنيات المتقدمة، ولديها خبرة واسعة ومثبتة في الولايات المتحدة وآسيا وأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي.

قدمت شركة "سمارت ماتيك" العديد من الابتكارات المتقدمة المتاحة في السوق التجارية ضمن ثلاثة مجالات: نظم التصويت القابلة للتدقيق وبرامج الأمن الذكية والمتكاملة والحلول المتقدمة لعمليات تسجيل السكان وتوثيقهم ويعمل لدى الشركة أكثر من 300 موظف يتمتعون بدرجة عالية من التخصص في مكاتبها في الولايات المتحدة وباناما وبربادوس والبرازيل وفنزويلا والمملكة المتحدة والفلبين وتايوان.

"تويتر" @Smartmatic

يمكنكم الإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط التالي:

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
سميرة سابا
الهاتف: +1 561 8620747
ssaba@smartmatic.com

No comments:

Post a Comment