Search Khaleej Dailies

Thursday, October 28, 2010

"زد تي إي" تعلن عن نتائجها خلال أول 9 أشهر في 2010

هونغ كونغ ، 28 أكتوبر 2010 [ME NewsWire]:
نمو الإيرادات من قسم المحطات 30.53 %
( بزنيس واير) – أعلنت أعلنت شركة "زد تي إي" (ZTE)، والمدرجة في سوق هونج كونج تحت رمز 00763 HK وبورصة شينزن تحت رمز 000063.SZ عن زيادة بنسبة 7.51% في أرباحها التشغيلية لتصل إلى 6.87 مليار دولار أمريكي للأشهر التسعة المنتهية في 30 سبتمبر 2010. كما شهدت الأرباح الصافية للمساهمين في الفترة نفسها زيادة بنسبة 14.21% لتصل إلى 203.1 مليون دولار على أساس سنوي. وبلغ العائد الأساسي للسهم الواحد 0.0731 دولار أمريكي.

وفي مجال الأنظمة، تواصل عروض الشركة اللاسلكية أداءها الجيد في سوق تنافسية. وحققت "زد تي إي" تقدما تكنولوجياً هائلاً في مجال تقنيات (ال تي إي/ تي دي ال تي أي) LTE/TD-LT. كما أن حل "يونيران" UniRAN حقق صدى ايجابياً لدى طرحه في السوق. وتستمر حلول "أف تي تي إكس" FTTx  في مجال المنتجات السلكية في احتلال المركز الثاني في العالم فيما تحتل منتجات البث البصري موقعا بين أفضل ثلاثة في العالم للمرة الأولى.

وقد ارتفعت الإيرادات من قسم المحطات بنسبة 30.53 % وذلك بسبب التوسع الذي يشهد سوق شبكة الجيل الثالث في الصين و شعبية الأجهزة التي تعمل على نظام أندروييد في أوروبا والولايات المتحدة بالإضافة إلى منتجات بطاقة البيانات. كما حقق التعاون مع "فودافون" Vodafone و"هوتشيسون" Hutchison في مجال الهواتف الذكية أيضا تقدماً كبيراً في حين تم تعزيز العلاقات مع كبرى الشركات المشغلة مثل "فيرازون" Verizon. من جانب الآخر شهدت الإيرادات من البرمجيات ونظم الاتصالات السلكية واللاسلكية والخدمات وغيرها من المنتجات كذلك ارتفاعا بنسبة 23.94, %، مما يعكس نموا في مبيعات الفيديو ومحطات الشبكة والخدمات التي تقدمها الشركة في المقام الأول.

وخلال الأشهر التسعة الأولى، ركزت "زد تي إي" على تطوير وجودها في الأسواق الأمريكية والأوروبية وكذلك في البلدان النامية. وتعاونت المجموعة أيضا مع "فرانس تيليكوم" France Telecom و "تيلكوم" Telkom و"تليفونيكا" Telefonica و"أمريكا موفيل" America Movil و"برازيل تيليكوم" Brasil Telecom وغيرهم من أهم المشغلين العالميين للاتصالات في مجال المنتجات المختلفة للتأسيس لتعاون جديد. كما تم نشر معدات الجيل الثالث من "زد تي إي" بنجاح في هنغاريا وبولندا وعدد من بلدان رابطة الدول المستقلة فضلاً عن نجاح الشركة في الدخول لأسواق البرازيل وجنوب أفريقيا ووضعت أسسا متينة لنمو الشركة في هذه الأسواق في المستقبل.

وفي إطار تطلعاتها المستقبلية، تنوي المجموعة بذل المزيد من الجهود لاغتنام الفرص التي تتيحها شعبية خدمات النطاق العريض في الأسواق الناشئة بالإضافة إلى توفير تحديثات للشبكات في البلدان المتقدمة. وسوف يتم التركيز خلال المرحلة المقبلة على الخدمات مع إعطاء اهتمام خاص لتلبية احتياجات العملاء وإعداد أبحاث متعلقة بتطوير المنتجات والخدمات و الحد من تكاليف التشغيل وتخفيف الضغط على الشبكة.

كما ستواصل "زد تي إي" في ذات الوقت التركيز على الممارسات الإدارية الداخلية لتحسين كفاءة التشغيل في إطار سعيها نحو تحقيق التنمية المستدامة والمستقرة.

نبذة عن شركة "زد تي إي"
"زد تي إي" هي شركة رائدة عالمياً في مجال إنتاج معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية وحلول الشبكات. لديها أوسع وأكمل مجموعة من المنتجات في العالم - التي تغطي تقريبا جميع القطاعات في أسواق المعدات السلكية واللاسلكية والخدمات والمحطات. وتقدم الشركة منتجات مبتكرة ومتخصصة وخدمات لأكثر من 500 عميل في أكثر من 140 دولة، حيث تساعدهم على تحقيق نمو متواصل في الإيرادات وعلى تشكيل مستقبل الاتصالات في العالم. وبلغت إيرادات "زد تي إي" لعام 2009 قيمة تخطت 8,820.7 مليون دولار، محققة بذلك أسرع معدل نمو في هذه الصناعة مع زيادة في معدل الإيرادات بنسبة 36.08%. تنفق "زد تي إي" حوالي 10% من أرباحها السنوية في الأبحاث والتطوير، وتأخذ دوراً قيادياً ضمن مجموعة واسعة من الهيئات الدولية عاملة على تطوير المعايير في مجال الاتصالات. "زد تي إي" هي شركة ذات مبادرات اجتماعية مسؤولة وسليمة، فهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة التي تلتزم بشكل جدي بالمبادئ العشرة للاتفاق العالمي في وضع وتنفيذ برامج المسؤولية الاجتماعية للشركات. "زد تي إي" هي المصنع الوحيد في الصين المدرج في قائمة صناعة الاتصالات، مع أسهم تسوّق بشكل علني في كل من بورصات "هونج كونج" و"شينزن" (رمز الأسهم ضمن الفئة "H": 0763.HK / رمز الأسهم ضمن الفئة"A": 000063.SZ

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
الهاتف:26775207 755 86+
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn
اديلمان للعلاقات العامة
جوي لاو/أندريس فيجارانو
الهاتف: +852 2837 4747 / 2837 4735
البريد الكتروني:
andres.vejarano@edelman.com

1 comment:

  1. https://www.vatrena.com/c/1577

    اكبر تجمع من اتصالات ومعدات اتصال و خدمات تجدها على فاترينا دوت كوم دليل عام و اكبر محرك بحث محلى في مصر

    ReplyDelete