Search Khaleej Dailies

Thursday, October 28, 2010

"دريسر" تفوز بعقد لتزويد شركة النفط الوطنية الفنزويلية بحل صمام التحكم الكامل في مشروعها لتحسين خط أنابيب الغاز الطبيعي في فنزويلا

هيوستن، 26 أكتوبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) - أعلنت شركة "دريسر" Dresser Inc اليوم أنها ستوفر حل صمام التحكم الكامل لشركة النفط الوطنية الفنزويلية في مشروع "أناكو" لإنتاج الغاز في فنزويلا مع خطوط منتجات الدوارة والعالمية والرقمية التابعة للشركة.

وسيتم تجهيز مشروع خط أنابيب الغاز الطبيعي "مركز الغاز لإمدادات الوقود التشغيلي في سان جواكين" بصمامامات "دريسر بيكر" QTCV-T2 وQTCV-T4 وهي صمامات التحكم الهادئة، وصمامات "دريسر بيكر" RPSR الدوار مع منظم وصمامات "دريسر بيكر" VRP-SB-PID وجهاز "دريسر ماسونيلان" SVI® II AP للتحكم بوضع الصمام الرقمي وجهاز "دريسر ماسونيلان" V-Max للتحكم بالصمام الكروي. تعتبر صمامات التحكم QTCV، التي تستخدم النظام الكروي بدلاً من نظام "غلوب" Globe جديدة نسبياً في أمريكا اللاتينية. تحد صمامات "زيرو-بليد" من انبعاثات الغازات بشكل كبير، كما تحسن الأداء البيئي للعميل وتوفر من نفقات التشغيل.
 
وبهذه المناسبة، قال براد سميث مدير المنتجات العالمية والمنتجات الدوارة في "دريسر ماسونيلان": "نحن سعداء لأنه تم اختيارنا لمشروع شركة النفط الوطنية الفنزويلية. توفر منتجات "دريسر" حلول موثوقة ومهندسة على مستوى عالي وتقدم الخدمات للمشاريع في جميع أنحاء العالم".

أما جريج جيرنوث، مدير التسويق لمنتجات "دريسر بيكر" فيقول: "من خلال توفير مجموعة كاملة من تقنيات صمام التحكم، نحن قادرون على توفير الحل الذي يلبي مواصفات الموقع الصارمة لشركة النفط الوطنية الفنزويلية، كما أننا نساعدهم على توصيل الغاز الطبيعي لشعب فنزويلا مع أقل تأثير على بيئتهم".

تعتبر صمامات التحكم "دريسر بيكر" مثالية للاستخدام عندما تكون هناك حاجة للحد من الضوضاء فصمامات
QTCV - T2 هي صمامات التحكم التي تحد من الضوضاء بشكل كبير وهي صمام التحكم الدوار المصمم لتوفير خدمة متوسطة وكبيرة، ويضم مدخل جانبي وهيكل مشغول وإغلاق نهائي يسمح بإتمام الصيانة أو الإصلاح بسهولة. وصمام QTCV - T4 مثالي لتطبيقات تنظيم الغاز الطبيعي القاسية حيث تتطلب المخلفات القذرة وتباين الضغط العالي صمام تحكم بقدرة احتمال عالية.

توفر محكمات وضع الصمام الرقمية "دريسر ماسونيلان" المرونة لمجموعة من التطبيقات. يقدم الصمام الرقمي The SVI® II AP نموذج واحد بإعداد ينطبق على جميع التطبيقات الدوارة والترددية، فتوفر صيانة موثوقة وتنبؤية ووقائية. كما يوفر SVI II AP مع V-Max الصمام الكروي المتميز بالقدرة العالية والتحكم الدقيق مع الحفاظ على معايير سلامة متسقة لمنع أي تسرب في خط أنابيب الغاز الطبيعي.

للحصول على معلومات إضافية حول صمامات التحكم "زيرو بليد" أو غيرها من المنتجات التي تستخدمها شركة النفط الوطنية الفنزويلية، زوروا الموقع الإلكتروني:
www.dresser.com/becker أو www.dressermasoneilan.com

نبذة عن "دريسر ماسونيلان"
لقد كانت "دريسر ماسونيلان"، مقرها في هيوستن، تكساس، الشريك العالمي الرائد في صناعة وحلول صمامات التحكم على مدى أكثر من 100 عام. كإحدى العلامات التجارية لشركة "دريسر"، تقدم "دريسر ماسونيلان" منتجات وخدمات مخصصة وحلول مميزة لتطبيقات المعالجة و توليد الطاقة لكل من النفط والغاز.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع التالي: www.dressermasoneilan.com

نبذة عن منتجات "دريسر"
شركة "دريسر" هي مصمم وصانع وموزع لمنتجات قياس ومراقبة الضغط وسلامة أنابيب الغاز الطبيعي وخدمة إصلاحها. تتمتع منتجات "دريسر" بهندسة عالية وهي متفوقة تقنيا ومصممة لمساعدة العملاء العالميين لتلبية وتجاوز متطلبات المهام الحرجة في مشاريع الغاز الطبيعي. تشمل خطوط الإنتاج الرائدة في "دريسر" ما يلي: معيار وأدوات "دريسر" وصمامات التحكم "بيكر" ومنظمات "موني" و"ريد كيو" وأدوات خاصة للأنابيب وأنظمة التدفق وحلول التدخل، المحركات ومضخات "أندكو" و"آر سي إس".

نبذة عن شركة "دريسير"
"دريسير" هي شركة عالمية رائدة في مجال توفير منتجات البنية التحتية ذات مستوى هندسي عالي من اجل صناعة الطاقة العالمية. تشمل أسماء العلامات التجارية الرائدة في مجموعة "دريسير"، "دريسير واين" لأنظمة توفير الوقود بالتجزئة و"ووكيشا" للمحركات العاملة بالغاز الطبيعي و"ماسونيلان" لصمامات التحكم و"كونسولديتد" لصمامات تخفيف الضغط و"روتس" للمنافخ وعدادات الغاز الدوارة. وتمتلك الشركة مرافق للتصنيع وخدمة العملاء التي تحتل موقعا استراتيجيا في جميع أنحاء العالم، وتحقق مبيعات في أكثر من 150 بلدا. www.dresser.com

دريسر بيكر ودريسر ماسونيلان وأجهزة "أٍس في آي" هي علامات تجارية مسجلة لشركة "دريسر"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
"دريسر"
بيوتر بوجيدينيك
الهاتف: 1 281-671-1640
مدير الاتصالات والتسويق العالمي
Piotr.pojedynek@dresser.com

No comments:

Post a Comment