Search Khaleej Dailies

Thursday, October 28, 2010

في إطار مشاركتها في "معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول"

دبي، الأمارات العربيّة المتّحدة، 27 أكتوبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير)- أعلنت مجموعة "تروفي وكوفين"، الرائدة في قطاع النفط والغاز، اختيار "معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول"، كمنصة مثالية للإعلان عن استراتيجيتها الخاصة بالنمو والتوسع الدولي.

وخلال الحدث، سيقوم لوران ماري المدير التنفيذي لمجموعة "تروفي وكوفين" بالكشف عن المسار الذي تنتهجه الشركة لتصبح مزوداً رائداً ومفضلاً لحلول تمديد الأنابيب لدى كبار المقاولين والمستخدمين النهائيين لأعمال الهندسة، والتموين والإنشاءات في العالم. وستغتنم "تروفي وكوفين" عشية الذكرى السنوية 130 لتأسيسها، لتوسيع عملياتها تجاه منطقة آسيا المحيط الهادئ، والهند وأميركا الشمالية، انطلاقاً من قاعدتها في منطقة الخليج، وتهدف إلى تعزيز عائداتها الحالية من 200 مليون دولار أمريكي، للوصول إلى 500 مليون دولار أمريكي في عام 2015.

وفي إطار مشاركتها في "معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول"، ستشترك المجموعة يوم الأثنين 1 نوفمبر في ندوة عمل بعنوان "الأنظمة المطورة للبخار والتكثيف في المصافي" (Optimized Steam and Condensate Systems in Refineries)، وستستضيف جملة من المؤتمرات في منصتها يومي الثلاثاء والأربعاء في 2 و3 نوفمبر.

وللإطلاع على التفاصيل الكاملة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للمجموعة: http://www.trouvaycauvin.com/documentation/category/6.html.

مجموعة تروفي وكوفين
"معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول 2010"
1- 4 نوفمبر
المنصة رقم (01080)


حول مجموعة تروفي وكوفين
تعد مجموعة تروفي وكوفين مزوداً عالمياً رائداً لحلول تمديد الأنابيب، وتختص في باقات المشاريع التي تضم الأنابيب، والتركيب، والصمامات، والمعدات، وأنظمة التحكم. وتوفر المجموعة التي تأسست في لا هارف في فرنسا في عام 1881، وتتخذ من دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها حالياً، حلولاً عالمية للمشاريع الضخمة في أسواق النفط، والغاز، والكيماويات، والمياه، والإنشار، والأشغال العامة في جميع أنحاء العالم. وتضم قائمة عملاء المجموعة كبار المقاولين والمستخدمين النهائيين لأعمال الهندسة، والتموين، والإنشاءات، وتوفر لهم منهجية خدمات شاملة ومتكاملة، كما أن حلول الأنابيب التي تقدمها تغطي دورة الحياة الكاملة للمشاريع، بدءاً من الاستشارات الفنية إلى التوريد والتموين، وتحضير المنتجات، إلى الاختبار ومراحل ما قبل الإطلاق، وإدارة المشاريع والخدمات والصيانة.

وتحتفي مجموعة "تروفي وكوفين" بالذكرى السنوية 130 لتأسيسها في عام 2011.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
معلومات الاتصال
إيجنسي ويلكوم
جولي كانتين، 01 46 34 60 60
مجموعة تروفي وكوفين
كارين ثيريت،+971 (0)480 616 13
carine.theret@trouvaycauvin.com
http://www.trouvaycauvin.com/

No comments:

Post a Comment