Search Khaleej Dailies

Sunday, October 31, 2010

" شاكينج تكنولوجيز" تحصل على شهادة المختبرات المعتمدة لدى الإدارة العامة للسلامة

سان خوسيه، كاليفورنيا، 30 أكتوبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنس واير)– تلقت شركة "شوكينج تكنولوجيز"، إخطاراً من المختبرات المعتمدة لدى "الإدارة العامة للسلامة" بمنحها شهادة (94V-0) لمنتجها "إكستاتيك 100" (XStaticTM100)، مادة العزل الكهربائي للمفاتيح الفولطية.

وبهذه المناسبة، قال ليكس كوسوفسكي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "شاكينج تكنولوجيز": "يعد الحصول على شهادة المختبرات المعتمدة لدى ’الإدارة العامة للسلامة‘ إنجازاً مهماً من شأنه أن يفتح أمامنا الكثير من الأسواق، ويوفر لعملائنا الثقة الإضافية لاعتماد حلولنا بسرعة وكفاءة. ويأتي ذلك بالتزامن مع الارتفاع الذي سيشهده حجم التصنيع لدينا في الربع الأول من عام 2011".
-انتهى-

حول شركة "شاكينج تكنولوجيز" Shocking Technologies
تعد "شاكينج تكنولوجيز" شركة خاصة متسارعة النمو، وتعمل في مجال تطوير مواد العزل الكهربائي للمفاتيح الفولطية لحماية تفريغ الشحنات الكهربائية في الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية. والمادة العازلة هي عبارة عن بوليمر قائم على مركبات النانو التي تعمل كعازل أثناء التشغيل العادي، وكموصل في حالة التفريغ الكهربائي. وتوفر هذه القدرة الفريدة حماية شاملة للتفريغ الكهربائي بتكلفة صغيرة عن الوسائل المنافسة والأقل فعالية. وتقوم الشركة حاليا بتوفير حماية التفريغ الكهربائي المدمجة داخل لوحات الدوائر المطبوعة (بي سي بي) وحزم أشباه الموصلات. ومن شأن التطبيقات اللاحقة إتاحة الفرصة لعمليات تصنيع جديدة وتصميم منتجات جديدة ومبتكرة. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي:www.shockingtech.com.

جميع الحقوق محفوظة لشركة "شاكينج تكنولوجيز" 2008. ويعد شعار الشركة والمادة العازلة "في إس دي" و"إكستاتيك" إما علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية لشركة "شاكينج تكنولوجيز" في الولايات المتحدة و/أو بلدان أخرى. الأسماء الأخرى المستخدمة قد تكون علامات تجارية لمالكيها.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
شركة "شاكينج تكنولوجيز"
بريتي باندي، مكتب المساعدة الدائم 5175 578 408 تحويلة. 118
ppande@shockingtech.com

No comments:

Post a Comment