Search Khaleej Dailies

Monday, October 25, 2010

"كوينتلز" تطلق مركز خدمة العمليات الدولية الجديد

ريسرتش تراينغل بارك، نورث كارولاينا، 23 أكتوبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) - أعلنت "كوينتلز" اليوم عن الإطلاق الرسمي لمركز خدمة العمليات الجديد والذي يعتمد على تكنولوجيا المعلومات الدولية في بانغالور في الهند.

يقدّم المركز الجديد خدمة المراقبة الذكيّة والتدقيق والتصنيف لنظام العمليات على شبكة "كوينتلز" التكنولوجيّة ضمن بيئة تكنولوجيا "كلاود" Cloud التابعة للشركة وهي بيئة الكترونية آمنة ومشتركة ويمكن إدارتها كما سينفذ هذا المركز التشغيلي كذلك مجموعة من الأبحاث السريرية والعمليات التجارية لكثير من شركات الأدوية الرائدة في جميع أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة يقول ريتشارد توماس، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات في شركة "كوينتلز": "نحن سعداء بإطلاق المركز التكنولوجي المتميز على شبكة الإنترنت لأنّه الأوّل من نوعه في هذا القطاع ويقوم المركز بشكل استباقي بتحديد وحلّ المشاكل قبل أن تتمكّن من التأثير على الأعمال في أيّ مكان وأيّ زمان."

تم تنظيم حفل الافتتاح في مكاتب الشركة في بانغالور الهندية. وألقيت كلمات من قبل عدد من ضيوف الشرف على هذا الحدث وهم آشكور كومار مسؤول المعلوماتيّة في حكومة كارناتاكا والدكتور فرزان انجينير رئيس مجلس إدارة شركة كوينتلز في الهند وناز هاجي نائب رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات في "كوينتلز"

وخلال كلمته، قال هاجي: "باتت لدينا القدرة على مراقبة مجموعة النظم ضمن بيئة "كلاود" على شبكة "كوينتلز" سواء كانت داخليّة أو حصنا عليها من عملائنا أو خارجيّة وذلك بهدف مساعدة عملائنا في مرحلة التأسيس الحاسمة من خلال تقليل المخاطر التشغيليّة عند المباشرة في نشاط جديد في القطاع الصحي". ويضيف": من خلال استمرار تدفق المعلومات والمحافظة على عمل الأنظمة المستمر فإن هذا المركز يعتبر الحارس الخفي الذي يعمل تحت غطاء "كوينتلز" حول العالم"

حصل مركز شركة "كوينتلز" على شهادة المعايير الدولية "أيزو" ISO 20000 الخاصّة بإدارة أنظمة المعلومات كما حصلت مراكز بياناتها الأساسيّة على شهادة "أيزو" ISO 27001 الخاصّة بأمن المعلومات.

نبذة عن "كوينتيلز " Quintiles
"كوينتيلز" هي شركة الخدمات الصيدلانية البيولوجية المتكاملة الوحيدة التي تقدم حلولا سريرية وتجارية واستشارية ورأسمالية في جميع أنحاء العالم. وتضم شبكة "كوينتيلز" أكثر من 20,000 من الخبراء المهنيين في 60 بلداً يعملون بالتزام وثيق تجاه المرضى وشؤون السلامة والأخلاقيات المهنية. كما تساعد "كوينتيلز" الشركات الصيدلانية البيولوجية على تفادي المخاطر واغتنام الفرص في بيئة تشهد متغيرات مستمرة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.quintiles.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
"كوينتلز"
العلاقات الإعلامية الدولية
فيل بريدجز
الهاتف: 1653 998 919
البريد الالكتروني: phil.bridges@quintiles.com
العلاقات الإعلامية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ
جين يو
الهاتف: 1653 6602 65 +
البريد الالكتروني: jane-tn.yeo@quintiles.com
 
علاقات المستثمرين
جريج كونورز
الهاتف: 2000 998 919
البريد الالكتروني: invest@quintiles.com

No comments:

Post a Comment