Search Khaleej Dailies

Sunday, October 31, 2010

"جيمالتو إيزيو" تؤمّن حلول المصادقة الفعّالة لعملاء المصرف الاستشاري الدولي في المكسيك

أمستردام، 28 أكتوبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) : أعلنت شركة "جيمالتو" Gemalto (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: (NL0000400653 GTO) الشركة الرائدة في مجال الأمن الرقمي، والمصرف الاستشاري الدولي عن تجربة جهازي خادم التصديق القوي "إيزيو"  Ezioمن "جيمالتو" وكلمة السر لمرة واحدة (OPT) لتعزيز الأمن المصرفي عبر الإنترنت لزبائن المصرف الاستشاري الدولي. يسمح هذا الحل الكامل والمستقبلي للمصرف الاستشاري الدولي بنشر أجهزة مصادقة عديدة تخضع لأحدث المعايير التنظيمية التي وضعتها "اللجنة الوطنية للمصارف والقيم" (CNBV) في المكسيك.

يجمع حل المصادقة القوي من "جيمالتو" بين جهاز استخدام كلمة السر لمرة واحدة المصنوع خصيصاً للمصرف الاستشاري الدولي إضافة إلى منصة البرنامج الضرورية لخلق آلية زمنية لمواجهة التحديات. تضمن هذه الطبقة الإضافية من الأمن مصادقة الدورات المصرفية عبر الإنترنت وتؤمّن مستويات متقدّمة من الحماية للمستخدمين الذين يلجون حساباتهم المصرفية أو يجرون صفقات عبر الإنترنت.

ويرتكز هذا الحل على خادم "إزيو" من "جيمالتو" للمصادقة القوية، وهو منصة تضم وسائل مصادقة متعدّدة (بطاقات إي إم في EMV-CAP – كاب المصرفية*، ومبادرة المصادقة المفتوحة OATH) بالإضافة إلى أجهزة متعددة. كما يسمح خادم "إزيو" للمصرف الاستشاري الدولي بتعزيز الخدمات التي يقدّمها لزبائنه من خلال خيارات تسمح لهم بالتوسّع لاستخدام أنواع أخرى من أجهزة المصادقة تتضمّن بطاقات "إي أم في" المصرفية الذكية، وأجهزة القراءة المرتبطة ببعضها أو الهواتف المحمولة.

وفي هذا، قال إرنستو ساندوفال ريبويو، مدير الأنظمة في المصرف الاستشاري الدولي:" كان من المهم جداً لنا توقيع شراكة مع شركة عالمية تتمتّع بسجل راسخ من النجاحات وحضور محلّي قوي في المكسيك"، وأضاف:"من خلال نشر حل المصادقة القوية التامة من ‘جيمالتو’ ، نقوم بتعزيز دورنا الرائد في مجال الخدمات المصرفية الرقمية الآمنة إضافةً إلى دورنا الرائد والمتميز في سوق التبادلات المصرفية".

وأضاف سامويل هوردين، مدير المبيعات لقسم المصارف الالكترونية في "جيمالتو" في أميركا اللاتينية:" لطالما قامت ‘جيمالتو’ بتصميم حلولها آخذةً بالاعتبار زبائننا ومستخدميهم النهائيين. لذلك لا يعتبر عرضنا للمصرف الاستشاري الدولي آمناً وسهل الإدارة فقط، ولكنّه أيضاً يستطيع تحمّل زيادة الطلب في عمليات التوسّع المستقبلية"، وأكمل قائلاً:" من خلال إيجاد بيئة أكثر أمناً للمعاملات المصرفية عبر الانترنت، تُمكّن ‘جيمالتو’ المصرف الاستشاري الدولي من تطوير عروضه وتوفير المزيد من خدماته لعملائه عبر الانترنت".

*برنامج مصادقة بطاقة الائتمان المصرفية من ماستركارد

نبذة عن "جيمالتو":
شركة "جيمالتو" المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز (NL0000400653 GTO)
هي شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي وقد بلغ رقم عائداتها السنوية عام 2009 ما يعادل 1.65 مليار يورو.  ولدى الشركة أكثر من 10 آلاف موظف يعملون في 75 مكتباً ومراكز أبحاث وخدمة في 41 بلداً.

تُعدّ شركة "جيمالتو" من أهم الشركات في المجتمع الرقمي المتطوّر. فقد أصبحت حرية التواصل والسفر والشراء واستعمال الخدمات المصرفية والتسلية والعمل  في أي وقت وأي مكان جزءاً لا يتجزأ مما يريده الناس ويتوقّعوه وهي تُقدّم بطريقة ملائمة وممتعة وآمنة.

تلبّي شركة "جيمالتو" حاجات مليارات الأشخاص في العالم الذين يطالبون بالتواصل المتحرك وحماية الهوية والبيانات الشخصية، وأمانة بطاقات الائتمان والخدمات الصحية وخدمات النقل إضافةً إلى الحكومة الإلكترونية والأمن القومي. فنحن نزوّد الحكومات ومشغّلي الأجهزة اللاسلكية والمصارف والمؤسسات بمجموعة كبيرة من المنتجات الشخصية الآمنة مثل بطاقات وحدة التعريف المشترك والبطاقات العالمية التي تحتوي على الدوائر المتكاملة في الهواتف المحمولة والبطاقات المصرفية الذكية  وشارات الدخول الذكية وجوازات السفر الإلكترونية ومفاتيح الناقل التسلسلي العالمي لحماية الهوية إلكترونياً. كما تقدّم "جيمالتو" تطبيقات تجريبية تتّصل "بإنترنت الأشياء" من خلال تأمين وحدات لاسلكية ووحدات تعريف الآلات من أجل التواصل بين آلة وأخرى. وبهدف استكمال هذه الحلول، نقدم لعملائنا أيضاً برامج وأنظمة وخدمات تساعدهم في تحقيق أهدافهم.

 ونظرا لزيادة استخدام برامج "جيمالتو" وأجهزتها الآمنة مع ارتفاع عدد الأشخاص الّذين يتفاعلون في العالم الرقمي واللاسلكي، من المتوقع أن تنمو الشركة في السنوات المقبلة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الالكتروني: www.gemalto.com

يمكنكم الإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=648610&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
مسؤولي جيمالتو الإعلاميين:
رمزي عبدين
أميركا اللاتينية
هاتف: +55 11 5105 7659
بريد الكتروني: Ramzi.abdine@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
هاتف: +33 4 42 36 45 40
بريد الكتروني:Peggy.edoire@gemalto.com
 
راي ويزبوسكي
أميركا اللاتينية
هاتف:+1 512 257 3950
بريد الكتروني: Ray.wizbowski@gemalto.com
إيفون لين
آسيا المحيط الهادئ
هاتف: +65 6317 3730
بريد الكتروني: Yvonne.lim@gemalto.com

No comments:

Post a Comment