Search Khaleej Dailies

Thursday, September 23, 2010

تعيين "مايكل و. إنتز" مديراً تنفيذياً لشركة "كوزمو سبيشالتي فايبرز"

لوس أنجيليس ، 22 سبتمبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) – أعلنت مجموعة "جورز" ذات المسؤولية المحدودة Gores Group, LLC عن تعيين "مايكل و. إنتز" في منصب المدير التنفيذي لشركة "كوزمو سبيشالتي فايبرز" Cosmo Specialty Fibers، والتي أنشئت مع استحواذها على معمل "كوزموبوليس ميل" من شركة "وايرهويزر" Weyerhaeuser. وسيكون السيد "إنتز" مسؤولا عن الإشراف على إعادة ترميم وتشغيل المعمل الواقع في منطقة كوزموبوليس بواشنطن، والذي بقي معطلاً منذ عام 2005.

وفي هذا الصدد، قال "تيموثي ماير"، مدير مجموعة "جورز":"يسرّنا الترحيب بمايكل إنتز في شركتنا ونحن محظوظون لأنه سيدير "كوزمو سبيشالتي فايبرز". فخلال مسيرته العملية، أثبت نفسه كقائد قوي يتمتع بموهبة إنشاء فرق رائعة وتحقيق القدرة التشغيلية الكاملة لذلك المعمل. وتحت إشرافه، سنقدم لعملائنا أعلى مستويات الجودة والخدمة والمهنية وفي الوقت نفسه نوجد فرص عمل جديدة في منطقة كوزموبوليس".

من جانبه قال "أنتز":"إن إعادة تشغيل هذا المعمل المتميز تعتبر فرصة رائعة. وأنا أتطلّع إلى الشروع بالعمل وتوظيف أعضاء فرق جدد وبدء الإنتاج في أسرع وقت ممكن. فمصنع كوزموبيليس يملك القدرة على تقديم منتجات عالية الجودة وأنا متحمس لأكون جزءاً من نجاحه المتجدد".

من جانبه قال "ديرموت سمورفت"، رئيس مجلس إدارة "كوزمو سبيشالتي فايبرز" والخبير في مجال تصنيع الورق والتغليف:"يتمتع مايكل بخبرة تصل إلى 20 سنة من مجال بيئة التشغيل المعقّدة في مجال الورق ولب الخشب. ولذلك سيكون قائدا ممتازاً لشركة "كوزمو سبيشالتي فايبرز".

والجدير بالذكر أنّ السيد "إنتز" عمل مؤخّراً في شركة "نيو بايج" NewPage في إسكانابا في ميشيجان، حيث أشرف على عمليات أكبر منشأة تصنيع الورق المغلف لدى "نيوبايج". وكان قد شغل قبل ذلك مناصب إدارية في شركة "سمورفت-ستون كونتاينر" Smurfit-Stone Container و"ويست بوينت بيبيريل" West Point Pepperell.

نبذة عن مجموعة "جورز" ذات المسؤولية المحدودة
مجموعة "جورز" ذات المسؤولية المحدودة هي شركة أسهم خاصة تركز على الاستحواذ والسيطرة على مصالح في شركات بارزة وواسعة الانتشار والتي يمكن أن تستفيد من خبرة الشركة التشغيلية وقاعدة رأس المال المرنة التي تتمتع بها. تجمع الشركة بين الخبرة العملية والتفصيلية وقدرات العناية التي يطلبها المشترون الإستراتيجيون كما تملك فريق "إم أند إيه" M&A المتخصص بعمليات الشراء التقليدية. وأصبحت مجموعة "جورز" ذات المسؤولية المحدودة، التي تأسست في عام 1987 من قبل أليك إي جورز، شركة استثمارية رائدة تملك سجلاً موثوقاً وقدرة على خلق قيمة كبيرة في الشركات ضمن مجموعتها بالإضافة إلى قدراتها الإدارة وتدير الشركة رؤوس أموال بقيمة 2.9 مليار دولار. يقع مقرها في لوس انجليس، وتملك مكاتب في بولدر، كولورادو، ولندن. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي:www.gores.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
مجموعة "جورز" المحدودة
فرانك ستيفانيك
  (310) 209-3010

تيري فان
"سيتريك وشركاؤه" Sitrick And Company
هاتف: (310) 788-2850

No comments:

Post a Comment