Search Khaleej Dailies

Thursday, September 23, 2010

لودير" ترقي دانييل أم آنيس لمنصب نائب الرئيس الأول والمدير العام العالمي – تنمية الأسواق

نيويورك، 22 سبتمبر 2010 [ME NewsWire]:
 (بزنيس واير) - أعلنت جاين هيرتز-مارك هوديس رئيس العلامة العالمية لشركة "إستي لودير" Estée Lauder اليوم عن ترقية اثنين من كبار التنفيذيين في الشركة ضمن مساعي الشركة لتعزيز التواجد العالمي لعلامتها الرائدة.

فقد عينت السيدة هوديس، دانييل أم آنيس لمنصب نائب الرئيس الأول والمدير العام العالمي – تنمية الأسواق لدى "إستي لودير" الذي تم استحداثه مؤخراً. وهذا المنصب يعطي آنيس المسؤولية عن عملية النمو وتعزيز الأرباح التجارية لعلامة "إستي لودير" في المناطق الجغرافية الستة التي تنتشر فيها العلامة التجارية وهي: أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية والمملكة المتحدة ومجال مكاتب السفريات - وكذلك سيشرف على دور العلامة التجارية في التعليم العالمي. ودخل القرار الجديد حيز التنفيذ مباشرة وسيواصل آنيس رفع التقارير للسيدة هوديس.

وقالت السيدة هوديس: "دانييل مسؤول تنفيذي موهوب للغاية ويملك خبرة واسعة في مجال المبيعات والتسويق والتعليم ويتميز بالفهم العميق لقطاع مستحضرات التجميل" وتضيف: "تحت قيادته القوية، شهدت العلامة الدولية لـ "إستي لودير" ازدهارا متواصلاً خلال السنوات الخمسة الماضية. وتوسيع نطاق مسؤولياته لتشمل أمريكا الشمالية والتعليم العالمي سيعطيه الفرصة لبناء حلقة متواصلة ومتنامية في كافة مناطق العالم".

انضم السيد آنيس لشركات "إستي لويدر" في عام 1994. وشغل منذ عام 2005 منصب نائب الرئيس والمدير العام لـ "إستي لودير الدولية" وأدار أحد أكبر وحدات الأعمال في الشركة وعمل عن كثب مع الفرق الإقليمية لتحقيق الاندماج والتوافق بين البرامج الإقليمية والعالمية ذات الصلة التي تعزز صورة العلامة التجارية، وموقعها وأدائها. وقبل ذلك، شغل منصب نائب الرئيس في مجال التسويق بأمريكا الشمالية بشركة "إستي لويدر" فضلاً عن مجموعة أخرى من المناصب في مجال تسويق منتجات العناية وتسويق العطور والتعليم وتمكن من صقل مهاراته في إدارة العلامة التجارية والتنمية بحسب الفئة وطور من مهاراته في مجالات التدريب والعلاقات في قطاع التجزئة.
كما عينت السيدة هوديس، تشاريس فورد في منصب نائب الرئيس الأول - التسويق العالمي لدى "إستي لودير" وستتولى السيدة فورد المسؤولية عن البرامج العالمية لتسويق منتجات العناية بالبشرة والماكياج والعطور. وتحل بالتالي مكان إيلانا دريل سزيفير التي تركت الشركة للعمل لدى جهة أخرى وهذا التعيين ساري المفعول بشكل فوري وستقدم تشاريس التقارير للسيدة هوديس.

وتقول السيدة هوديس:"تشاريس هي من الأشخاص الذين ساهموا في بناء هذه العلامة التجارية وسجلت أداءاً متميز جداً في مجال منتجات العناية بالبشرة والماكياج وتقود كذلك عملية الإطلاق الناجحة بشكل كبير لمنتج "ادفانسيد نايت ريبير سينكرونايزد ريكفري" Advanced Night Repair Synchronized Recovery Complex  وهي أكبر حملة لإطلاق منتج في تاريخ العلامة التجارية والشركة. وأنا سعيدة جداً بمواهب تشاريس في مجال التسويق التي ستترك أثرها الإيجابي على جميع منتجاتنا وتعزز الابتكار في مجال العناية بالبشرة والماكياج والعطور حول العالم".

وكانت السيدة فورد قد انضمت إلى شركات "إستي لودير" في عام 2005 بعدما شغلت مناصب تسويقية لدى شركة "آفون برودكتس" Avon Products و"سارا لي كوربوريشين"  Sara Lee Corporation و"كرافت للأغذية" Kraft Foods . وفي عام 2007 عُينت لمنصب نائب الرئيس – التسويق العالمي لمنتجات العناية بالبشرة والوجه لدى "إستي لودير" بعدما عملت منذ عام 2005 في منصب المدير التنفيذي - التسويق العالمي لمنتجات الماكياج في "إستي لويدر". بالإضافة إلى قيادة الإطلاق الناجح لمنتج "ادفانسيد نايت ريبير سينكرونايزد ريكفري" قدمت السيدة فورد برامج مبتكرة ومتكاملة للتسويق لمنتجات مجموعة "ري-نوتريف التيميت ليفت ايج كوريكشن" Re-    Nutriv Ultimate Lift Age-Correcting Collection  و"دبل ويير فاونديشن فرانشايز" Double Wear foundation franchise.

إنّ شركات "إستي لودير" هي من الشركات الرائدة عالمياً في مجال تصنيع وتسويق مستحضرات العناية بالبشرة وبالشعر والماكياج والعطور. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 بلد ومنطقة وذلك تحت العلامات الآتية: "إستي لودير" Estée Lauder و"أراميس"" Aramis و"كلينيك Clinique و"بيرسكريبتيفز" Prescriptives و"لاب سيريز" Lab Series و"أوريجينز" Origins و"ماك" M•A•C و"بوبي براون" Bobbi Brown و"تومي هيلفيغر" Tommy Hilfger و"كيتون" Kiton و"لا مير" La Mer و"دونا كارن" Donna Karan و"أفيدا" Aveda و"جو مالوني" Jo Malone و"بامبل أند بامبل" Bumble and Bumble و"دارفين" Darphin  و"مايكل كورس"     Michael Kors و"أمريكان بيوتي" " American Beauty و"فليرت! " Flirt! و"جود سكين" Good Skin™ و"جراس روتس ريسيرتش لابز" Grassroots Research Labs و"شون جون"" Sean John و"ميسوني"   
Missioni  و"دايزي فوينتس" Daisy Fuentes و"توم فورد" Tom Ford و"كوتش" Coach و"أوجون" Ojon و"سماش بوكس" Smashbox.

معرض الصور والوسائط المتعددة متوافرة عبر الرابط التالي:

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
الاتصالات العالمية – "إستي لودير"
غيري شاكنر
نائب الرئيس الأول

No comments:

Post a Comment