Search Khaleej Dailies

Tuesday, September 21, 2010

"إنفنسيز" توقع اتفاقيات مع "سي أس آر"

لندن، 21 سبتمبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير)أبرمت "إنفنسيز للسكك الحديدية" Invensys Rail، الشركة العالمية الرائدة في مراقبة القطارات وإشارات السكك الحديدية وقسم من مجموعة "إنفنسيز" التكنولوجية المساهمة المحدودة، اتفاقات هامة مع قسم من شركة "سي أس آر" CSR Corporation  الصينية المحدودة والرائدة في تصنيع المعدات المتدحرجة.

وفقا لأحكام الاتفاقات، سوف  تقوم "إنفنسيز" للسكك الحديدية بترخيص شركة "تشوتشو سي أس آر تايمز إلكتريك" المحدودة Zhuzhou CSR Times Electric (تي إي جي)، الشركة المتخصصة بضبط القطارات وإشارات السكك الحديدية، لتصنيع وبيع حلول "ويسترايس" Westrace الرائدة والتابعة للشركة في الصين. كما سوف تتعاون شركتا "تي إي جي" و"إنفنسيز" لبيع حلول ضبط القطارات وإشارات السكك الحديدية الشامل من خلال شركة "تي إي جي" لسوق النقل الجماعي الصيني الداخلي المتوسع والذي تقدر قيمته بنحو 670 مليون يورو سنوياً (المصدر:رابطة قطاع السكك الحديدية الأوروبية) وستقوم شركات تصنيع المعدات المتدحرجة التابعة لـ"سي أس آر" و"إنفنسيز" للسكك الحديدية معاً بتقديم عروض للفوز بعدد من العقود الدولية الرئيسية.

هذا، وستصبح "إنفنسيز" للسكك الحديدية مورد الإشارات الحصري لـ"سي أس آر" في مجموعة من المشاريع العالمية المتفق عليها والتي تجمع بين حلول المعدات المتدحرجة والإشارات. ويشار إلى أن المشاريع الأولية مرتبطة بالنقل الجماعي وتغطي منطقة الشرق الأوسط والهند وجنوب شرق آسيا.
وتعليقا على الاتفاق المبرم، قال جيمس دروموند، الرئيس التنفيذي لشركة "إنفنسيز" للسكك الحديدية:

"تعد الصين سوقاً استراتيجية بالنسبة لنا، إذ أن هذا البلد يستثمر بكثافة في البنية التحتية للسكك الحديدية ويمثل فرصة نمو كبيرة بالنسبة لنا في آسيا. لذلك، نحن سعداء بعقد هذه الاتفاقات مع "سي أس آر" و"تي إي جي"، اللتين لا تعدا من اللاعبين الرئيسيين في الصين فحسب، بل أصبحتا قوتين بارزتين في سوق السكك الحديدية العالمية".

وقال أولف هنريكسون، الرئيس التنفيذي لشركة "إنفنسيز" العامة المحدودة: "أرحب بتوقيع هذه الاتفاقات مع "سي أس آر" و"تي إي جي" لأنهما تمثلان نموذج عمل جديد يسمح لنا بالحصول على قدر أكبر من النفاذ إلى بنية السكك الحديدية التحتية الهامة والاستثمار في النقل الجماعي في الصين وفي أماكن أخرى في العالم. وسيوفر المزيج بين حلول ضبط القطارات وتكنولوجيا الإشارات الخاصة بنا وخبرة  وكفاءة "سي أس آر" في تصنيع المعدات المتدحرجة، عرضاً تنافسياً للغاية بالنسبة لمشغلي السكك الحديدية في مختلف أنحاء العالم".

يعمل في "إنفنسيز" للسكك الحديدية، التابعة لشركة "إنفنسيز" العامة المحدودة للتكنولوجيا العالمية، أكثر من 4,000 موظف ولديها عمليات في أكثر من 30 بلداً في جميع أنحاء العالم حيث توفر أحدث حلول ضبط السكك الحديدية والاتصالات.

لمزيد من المعلومات عن نظم وقدرات "إنفنسيز" للسكك الحديدية، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.invensysrail.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
"إنفنسيز" العامة المحدودة
ستيف ديفاني
+44 (0) 20 3155 1301
"فايننشل دايناميكس" Financial Dynamics
أندرو لورينز
ريتشارد ماونتن
 +44 (0) 20 7269 7291

No comments:

Post a Comment