Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 22, 2010

دريسر واين تكشف عن قدرات متعلقة بمضخات الوقود البديل من سلسلة نيو غلوبال ستار فايف في معرض أوتوميكانيكا

فرانكفورت (ألمانيا)، 21 سبتمبر 2010 [ME NewsWire]:
( بزنيس واير ) – تعرض هذا الأسبوع "دريسر واين"، الشركة المبتكرة في مجال تكنولوجيا وتوزيع الوقود على الصعيد العالمي، ميزات محسنة وقدرات كبيرة في مجال الوقود النظيف لسلسلة مزودات وقود غلوبال ستار فايف Global Star V في معرض أوتوميكانيكا Automechanika في فرانكفورت، المانيا. وتقوم هذه الخيارات الجديدة بتسليط الضوء بصورة أكبر على التزام "دريسر واين" Dresser Wayne على المدى الطويل بتطوير والمساعدة على اعتماد الطاقة البديلة. ويجمع مزود الوقود "غلوبال ستار فايف" Global Star V MPD/CNG الأول من نوعه في السوق، بين مزود الوقود المتعدد المنتجات التقليدي (MPD) مع أجهزة تزويد الغاز الطبيعي المضغوط (CNG). وبالإضافة إلى ذلك، تتوافر الآن ميزات مزود وقود "غلوبال ستار فايف" Global Star V للوقود الآن لغاز البترول المسال (Liquified Petroleum Gas (LPG) ) و أد بلو "AdBlue".

وفي هذا الإطار أوضحت أنيكا بيركلر Annika Birkler، مدير منتجات "غلوبال ستار" Global Star لدى "دريسر واين": "يجب على بائعي الوقود بالتجزئة حالياً لكي يبقوا قادرين على المنافسة في سوق الوقود التي يزداد تنوعها في، إلى أن يكونوا قادرين على تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات". وأضافت: "ويمكن للتمتع بإمكانية دعم المتطلبات المختلفة لعدة أنواع من الوقود أن يشكل تحدياً هائلاً، وخصوصاً عندما تحاول الحفاظ على تجربة ايجابية لتزويد العملاء بالوقود. وصممت سلاسل مزودات وقود "غلوبال ستار فايف"Global Star V  للمساعدة على معالجة هذه الأمور وسهولة التعامل مع أنواع الوقود المتعددة في إلى الصدارة".

ولا يقتصر تميز هذه الموزعات على تحسينات في المظهر والقابلية على الاستخدام من ضمن سلسلة "غلوبال ستار فايف الخامس" Global Star V من "دريسر واين" التي لاقت شعبية واسعة ، ولكنها تقدم أيضا عدة خيارات لترتيبات الطاقة البديلة. ويقوم مزود الوقود "غلوبال ستار" Global Star V MPD/CNG على سبيل المثال بضخ الوقود التقليدي إضافة إلى الغاز الطبيعي المضغوط في آن واحد ما يسمح لتجار التجزئة بإضافة منتجات الغاز الطبيعي المضغوط دون أن تفقد مساحة ذات قيمة من عقارهم. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للسائقين شراء الغاز الطبيعي المضغوط بشكل سهل مون موزع مألوف.

ويعتبر مزود وقود "غلوبال ستار"  Global Star V LPG خيار آخر في مجال الطاقة النظيفة من "دريسر واين" Dresser Wayne .  حيث يدمج بين الخراطيم القابلة للسحب والتي تدوم طويلاً والتي تتميز بوجود فوهة بلاستيكية، وبصمتها الصغيرة التي تسهل على تجار التجزئة وضع أجهزة غاز البترول المسال في مكان بارز في محطاتهم. وبالمثل، يستخدم مزود الوقود "جلوبال ستار فايف أدبلو الخامس"  Global Star V AdBlue الذي يحتل مساحة صغيرة في المحطة من أجل سهولة تركيبه إلى جانب موزعات الوقود الحالية.

معلومات عن شركة دريسر Dresser Inc:
تعتبر "دريسر" شركة عالمية رائدة في توفير منتجات البنية التحتية المتطورة هندسياً لقطاع الطاقة العالمي، وتشمل أسماء العلامات التجارية الرائدة في مجموعة "دريسر" أنظمة "دريسر واين" (Dresser Wayne) لأنظمة الوقود بالتجزئة، و"ووكيشا"" (Waukesha) للمولدات التي تعمل بالغاز الطبيعي و"ماسونيلان" Masoneilan® لصمامات التحكم وصمامات "كونسوليدايتد" (Consolidated) لتخفيف الضغط و"روتس" (ROOTS) مضخات وعدادات الغاز الدوار. وتملك الشركة مصانع ومكاتب لخدمة العملاء في مواقع إستراتيجية منتشرة في مختلف أنحاء العالم ومكاتب بيع في أكثر من 150 بلد  .www.dresser.com

معلومات حول دريسر واين Dresser Wayne
تعتبر "دريسر واين" Dresser Wayne من أكبر الوحدات التجارية التابعة لشركة "دريسر" Dresser وهي رائدة عالمياً في مجال تصميم وصناعة وخدمة حلول دائمة يمكن الاعتماد عليها لبائعي الوقود بالتجزئة. وتلعب منتجات وحلول "دريسر وين" من موزعات وقود ومنصات دفع وأنظمة تحكم وغيرها من التقنيات دوراً أساسياً في محطات التزود بالوقود التقليدية والبديلة حول العالم. "دريسر وين" حاصلة على شهادة ISO14001.

للمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع الشركة الالكتروني: www.DresserWayne.com  

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
شركة دريسر واين Dresser Wayne
دي بي رابالي ،
هاتف: +1 512-388-8621

No comments:

Post a Comment