Search Khaleej Dailies

Thursday, September 30, 2010

"نوركوم تكنولوجيز" تبرم عقد شراكة مع "ماستر كارد" لتوفير خدمات معززة لإدارة الاحتيال للعملاء الذين يستخدمون حلول إدارة الحالات المتقدمة

بوسطن ، 28 سبتمبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) - أعلنت "نوركوم تكنولوجيز" Norkom Technologies اليوم أنه يتم دمج حلها الخاص بإدارة التحقيق المؤسسي  Enterprise Investigation Management (EIM) والمتخصص في مجال إدارة الحالات والمعترف به ضمن القطاع، في خدمة ضبط الاحتيال التي تقدمها "ماستركارد" MasterCard المعروفة بحلول المراقبة المتخصصة للمساعدة في تعزيز القدرات التي يملكها عملاء "ماستركارد" الحاليون فيما يتعلق بالتنبؤ والتحقق من ومنع تزوير بطاقات الدفع التي يستعملونها.

وبناء على هذه الاتفاقية الفريدة لتزويد خدمات التطبيقات، ستضم "ماستركارد" حل "نوركوم" لإدارة التحقيق المؤسسي وتقدمه كخدمة ذات قيمة مضافة لعملائها للمساعدة في تعزيز قدراتهم على إدارة الاحتيال.

يتيح حل إدارة التحقيق المؤسسي من "نوركوم" لعملاء "ماستركارد" الإطلاع على حوادث الاحتيال والاستجابة لها من خلال ضمان حصولهم على المعلومات اللازمة للتأكد من وقوع حادث مشبوه بشكل فعلي أم لا. علماً أن تلك التقنية مزودة بأدوات التحقيق مثل التصفح المتتالي والتقاط البيانات، ويملك حل إدارة التحقيق المؤسسي القدرات اللازمة لتقليل الوقت المطلوب للاستجابة للحالة. بالإضافة إلى ذلك، يزود تحليله المتطور والمعزز عملاء "ماستركارد" بصورة واضحمة تماماً عن أي حادثة احتيال محتملة.

وبهذه المناسبة يقول بروس روثرفورد، رئيس مجموعة حلول إدارة الاحتيال في "ماستركارد": "يتماشى دمج حل إدارة التحقيق المؤسسي من "نوركوم" في منصة حلول المراقبة المتخصصة بنا ومع إستراتيجية تطوير المنتجات من "ماستركارد" لإدارة الاحتيال الأفضل من نوعها". وأضاف قائلاً: "تشتمل منصة حلول المراقبة الاحترافية المتكاملة من "ماستركارد" على محرك تسجيل قوي وحل للنماذج من شركة "برايتيريون" Brighterion، ومن خلال الشراكة مع "نوركوم"، تقدم "ماستركارد" واجهة متطورة للمستخدمين على منصة حلول المراقبة الاحترافية لتلبية احتياجات منع الاحتيال والتحقيق المتنوعة لعملائنا".

بدوره قال جو فريشيا، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام للأمريكتين في شركة "نوركوم": "يسرنا توقيع عقد الشراكة مع "ماستركارد" ونحن نبحث دائماً عن طرق جديدة ومبتكرة لاستخدام ونشر الحلول التي نقدمها ويشكل مشروع نشر مزود خدمات التطبيقات محطة مثيرة بالنسبة لنا في "نوركوم". ومن خلال حلول التحقيق المؤسسي من "نوركوم"، يمكن لعملاء "ماستركارد" الوصول إلى حل عالمي جاهز عن طريق حلول المراقبة الاحترافية والمتخصصة لتوفير حلول شاملة لإدارة الاحتيال".

نبذة عن شركة "ماستركارد" العالمية
تساهم شركة "ماستركارد" العالمية بتطوير التجارة الدولية عبر توفير رابط اقتصادي مهم بين المؤسسات المالية والشركات وحاملي البطاقات والتجار حول العالم. وبصفتها شركة تقدم خدمات منح التراخيص وخدمات المعالجة والخدمات الاستشارية، تطور "ماستركارد" حلول الدفع وتسوقها، وتقوم بإدارة تعاملات مالية سنوية بما يقارب 22 مليار دولار. والإضافة إلى ذلك، تقدّم الشركة تحاليل وخدمات استشارية رائدة في القطاع لعملاء المؤسسات المالية والتجار. وتقدم الشركة خدمات متميزة لعملائها عبر شبكة "ماستركارد" العالمية وعلاماتها التجارية التي تضم "ماستر كارد" MasterCard® و "مايسترو" Maestro® و "سيروس" Cirrus® والتي تنتشر في أكثر من 210 دولة وإقليم. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.mastercard.com

كما يمكنكم الإطلاع على آخر أخبارنا عبر موقع:  Twitter@mastercardnews

نبذة عن  "نوركوم تكنولوجيز" (www.norkom.com)
 تأسست شركة "نوركوم تكنولوجيز" (المدرجة في السوق الاستثمارية البديلة تحت الرمز NORK.L وفي شركة التبادل الإيرلندية تحت الرمزNORK.IE)  لمساعدة المؤسسات المالية على اتخاذ إجراءات ذكية والتحكم بالدفاع وتطوير الاستراتيجيات لمكافحة الاحتيال وغسيل الأموال وغيرها من الجرائم المالية. من خلال دمج منصة تكنولوجيا التحقق الفريدة مع الخبرة العميقة في ذلك المجال، أوجدت "نوركوم" سجلا متينا لخفض للحد من الخسارة المالية وحماية سمعة المستخدمين وتحسين فعالية العمليات وخفض كلفة تكنولوجيا المعلومات.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
"نوركوم تكنولوجيز"
فيونا ماكلفلين
مدير التسويق
هاتف: +353 1 8739600
fiona.mcloughlin@norkom.com

No comments:

Post a Comment