Search Khaleej Dailies

Thursday, September 23, 2010

ترقية ريكاردو كوينتيرو إلى منصب نائب الرئيس الأول والمدير العالمي لتطوير السوق في"كلينيك"

نيويورك ، 22 سبتمبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) –أعلنت لين غرين اليوم، رئيس العلامة التجارية العالمية، "كلينيك" clinique، "أوريجنز أند أوجون" Origins and Ojon، عن ترقية ريكاردو كوينتيرو لمنصب نائب الرئيس والمدير العام العالمي وتنمية السوق في "كلينيك" والذي تم استحداثه مؤخراً.

وسيكون السيد كوينتيرو مسؤولاً عن القيادة العالمية لتحقيق النمو والربحية لصالح "كلينيك" في جميع المناطق والأسواق، بما في ذلك أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية والمملكة المتحدة وأوروبا/الشرق الأوسط/أفريقيا وآسيا/المحيط الهادئ، والبيع بالتجزئة بالتعاون مع وكلاء السفر. كما سيشرف أيضاً على وظيفة التعليم العالمي. ويعتبر تعيين السيد كوينتيرو نافذ المفعول بشكل فوري، كما سيواصل تقديم التقارير إلى السيدة غرين.

وفي هذا الصدد، قالت السيدة غرين: "ريكاردو هو قائد استراتيجي ومتعاون فعال ومنظم مبتكر. يملك شغف ومعرفة كبيرة حول ماركة "كلينيك" وخبرة عميقة التي تولد نتائج عظيمة. على مدى العامين الماضيين، وقد حقق نمواً قوياً ومكاسب من حصة السوق في الأعمال في أمريكا الشمالية، وخصوصاً في مواجهة الظروف الاقتصادية الصعبة. كما أظهر قدرة كبيرة على الفوز بثقة المستهلكين وحصة في السوق من المنافسين مع"إيفن بتر كلينيكال"
Even Better Clinical التي أطلقت مؤخراً. يسرني أن ريكاردو سيتمكن من نقل مواهبه على الساحة العالمية ومشاركة معلوماته في جميع المناطق والأسواق. أنا على ثقة أنه سيحث نمواً أقوى للعلامة التجارية على المدى القصير والطويل."
وانضم السيد كوينتيرو إلى شركات "إستي لودر"
The Estée Lauder Companies في عام 1999 وكان آخرها منصب نائب الرئيس والمدير العام في"كلينيك" في الأمريكتين. كما يعود له الفضل في قيادة نمو مؤثر للعلامة التجارية من خلال وضع وتنفيذ استراتيجيات أعمال مبتكرة. قبل هذا الدور، وقد تسلّم ريكاردو عدة مناصب دولية بما في ذلك نائب الرئيس والمدير العام الدولي ل"كلينيك" والإشراف على أعمال "كلينيك" خارج أميركا الشمالية. بالإضافة إلى ذلك، عمل ريكاردو مديراً عاماً لشركات "إستي لودر" في كوريا وكذلك في وطنه المكسيك.

وتعتبر مجموعة شركات إستي لودر واحدة من رواد العالم في مجال تصنيع وتسوق مستحضرات العناية بالبشرة ذات الجودة والماكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 دولة وإقليماً تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر"Estée Lauder و"أراميس"Aramis و"كلينيك"Clinique و"برسكريبتيفس"Prescriptives و"لاب سيريز"Lab Series و"أوريجنز"Origins و"إم إيه سي"M•A•C و"بوبيبراون"Bobbi Brown و"تومي هيلفيجر"Tommy Hilfiger و"كيتون" Kiton ولا مير"  La Merو"دونا كاران"Donna Karan و"أفيدا" Aveda و"جو مالون" Jo Malone و"بامبل أند بامبل"Bumble and bumble و"درفين" Darphin و"مايكل كورز" Michael Kors و"أمريكان بيوتي" American Beauty و"فليرت!" Flirt! و"جود سكين لابز" GoodSkin Labs و"جراسروت ريسرش لابز" Grassroots Research Labs و"شون جون" Sean John و"ميسوني" Missoni و"ديزي فوينتيس" Daisy Fuentes و"توم فورد" Tom Ford و"كوتش" Coach و"أوجون" Ojon و"سماشبوكس" Smashbox.

صور/معرض الوسائط المتعددة المتاحة:

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
سيسي كوفين
هاتف: 212-572-4436
نائب الرئيس للاتصالات العالمية  في "كلينيك"
البريد الالكتروني: ccoffin@clinique.com

No comments:

Post a Comment