Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 22, 2010

سي فرتشوال وورلدز تتعاون مع خيرية "مايكل جاكسون لنشر العالم الافتراضي على الإنترنت، "بلانيت مايكل

لوس أنجليس، 21 سبتمبر 2010 [ME NewsWire]:
 (بزنيس واير) - أعلنت "سي فرتشوال وورلدز" اليوم، - شركة للصناعة الترفيهية تقوم بتطوير عالم افتراضي من الكواكب المتصلة يوحي امتيازات مرخصة-، عن اتفاقية للتعاون مع "مايكل جاكسون إستايت" لنشر "بلانيت مايكل"، وهو عالم افتراضي متعدد ضخم على شبكة الإنترنت من المقرر إطلاقه في نهاية العام 2011. وسيقدم "بلانيت مايكل" للمشجعين في جميع أنحاء العالم خبرة ألعاب تفاعلية وخبرة اجتماعية مبتكرة والأولى من نوعها التي تكرم حقاً حياة مايكل جاكسون الاستثنائية كفنان ومحب للإنسانية.

وسيكون الكوكب الجديد، وهو حالياً قيد التطوير والمقرر إطلاقها في العام المقبل، مساحة التفاعل الافتراضي اختيرت مواضيعه بشكل مستمد من موسيقى مايكل وحياته والقضايا العالمية التي كانت تهمه. وسيتم إنشاء قارات بأكملها وسوف تحاكي عبقرية مايكل الفريدة من نوعها بطريقة تؤكد مكانته كأكبر فنان في كل العصور. وسيشعر عشاق مايكل الذين واكبوه منذ فترة طويلة بأنهم في أماكن تبدو مألوفة ولكنها غير معروفة بالنسبة لهم في نفس الوقت، وستكتشف الأجيال الجديدة وتختبر حياة مايكل بطريقة لم يتخيلوها من قبل. يشكل "بلانيت مايكل" في جوهره تجربة ألعاب اجتماعية ضخمة تسمح لكل شخص من المشجعين المتشددين إلى المبتدئين بالاتصال والمشاركة مع الناس في جميع أنحاء العالم الأنشطة التعاونية عبر الأنشطة التعاونية في الألعاب.

"بلانيت مايكل" هو واحد من أولى الكواكب التي تتمحور حول موضوع معين والتي ستنشر من قبل "سي فرتشوال وورلدز" من أجل "إنتروبيا يونيفرس" Entropia Universe، وهي بيئة ديناميكية واسعة وثلاثية الأبعاد أنشأت وقدمت للمستخدمين النهائيين عن طريق"مايند أرك بي إي إيه بي" MindArk PE AB. يضم "إتروبيا يونيفرس" العديد من الكواكب الموجودة ويجمع بين الاقتصاد النقدي الثوري مع الرسومات المتطورة. على الرغم من إمكانية تحميل "بلانيت مايكل" مجاناً ومن دون رسوم اشتراك شهري، يشمل اقتصاد العالم الحقيقي في اللعبة تسييل النقود ما يسمح للاعبين بالحصول على العشرات من المهن المختلفة وفي بعض الحالات، المساهمة في قضية خيرية في نفس الوقت.

وقال مارتن بيالاس، الرئيس التنفيذي في "سي فرتشوال وورلدز": "عندما عرضنا الأمر على "خيرية مايكل جاكسون" في البدء، وتحدثنا عن إنشاء "بلانيت مايكل"، كانت إحدى أهدافنا الرئيسية هي بناء بيئة تفاعلية حيث يجتمع المشجعون من جميع أنحاء العالم ليؤكدوا التزام مايكل طوال حياته بتعزيز الصداقات العالمية. من خلال إنشاء مساحة تستحق تلك الاتصالات العالمية، تصورنا مكانا سحرياً وممتعاً من شأنه التقاط المتعة ونكهة الحياة التي كانت في صميم مايكل. أشتهر ملك البوب طوال حياته المهنية الواسعة النطاق بمساهمته  في الموسيقى والرقص والأزياء والترفيه والأعمال الخيرية، وكان من الأهمية بمكان أن نقوم باد خال جميع هذه العناصر بطريقة أو بأخرى في هذه اللعبة."

وقال جون برانكا، المساعد المنفذ في "مايكل جاكسون إستايت": "لا يوجد فنان واحد في العالم مثل مايكل جاكسون، ولذلك فمن المناسب في "بلانيت مايكل" أن يتمكن المعجبين به تكون من الانضمام معا على الإنترنت عبر هذه الطريقة الفريدة للاحتفال موسيقاه وفنه وتفانيه في مساعدة المحتاجين. وأضاف جون ماكلين، المساعد المنفذ لخيرية مايكل جاكسون: "كان مايكل يستكشف دائماً طرق تكنولوجية جديدة مبتكرة لتعزيز تجارب المعجبين به، ولهذا السبب نحن سعداء بالعمل مع "سي فرتشوال وورلدز" لبناء خبرة تفاعلية عالمية تليق بفنان ومبدع مثل مايكل جاكسون."

للحصول على تحديثات اللعبة والتسجيل لتصبح جزءا من "بلانيت مايكل"، يرجى زيارة الموقع: www.planetmichael.com .

بالنسبة للموجودات ومعلومات إضافية، يرجى زيارة الموقع التالي: http://bhimpact.gamespress.com/client_page.asp?i=181.

معلومات حول"سي فرتشوال وورلدز":
لقد عملت "سي" في الأعمال التجارية الترفيهية التي تتمحور حول مواضيع محددة لأكثر من عقد من الزمان. تتخص ل"سي" في الاستفادة من عناوين وامتيازات الترفيه المعروفة في وسائل جديدة ومبتكرة لزيادة الوعي تجاه العلامة التجارية، وخلق تيارات إيرادات إضافية مربحة لمانحي التراخيص والمستثمرين في المشروع. وقد عملت "سي" مع أبرز المشاهير في عالم الفن والاستعراض، بما في ذلك "ستار تريك"
Star Trek و"بوكيمون" Pokémon و"تيتانيك" Titanic. وقد تلقت "سي" العديد من الجوائز للتفوق في مجال جذب المستخدمين وغيرها من المشاريع الترفيهية التي تتمحور حول عناوين محددة.

تعتبر "سي فرتشوال وورلد إم جي" SEE Virtual World MJ المحدودة المسؤولية واحدة من أحدث أقسام مجموعة شركات "سي" التي يقع مقرها في لوس أنجلوس. وتقوم "سي في دبليو" SEE VW بتوفير عالم الترفيه الذي يعنى بموضوع محدد على شبكة الإنترنت، وهي امتداد طبيعي لنشاط الشركة في مجال الترخيص. من خلال عالم الواقع الافتراضي الذي يضم كواكب متصلة، يتفاعل المشاركين مع الصور والتلفزيون والرياضة وخصائص الموسيقى المفضلة لديهم. "بلانيت مايكل" هو الكوكب الأول من نوعه الذي يحمل موضوعا، سيتم الإعلان عن المزيد في الأشهر المقبلة. أدرج الاقتصاد النقدي الحقيقي في هذا الكوكب من خلال استخدام منصة "إنتروبيا يونيفرس" المتطورة، الأمر الذي سمح للمشاركين بكسب المال عن طريق اللعب. لمزيد من المعلومات
عن الشركة ومنتجاتها، يرجى زيارة "سي في دبليو" على الموقع التالي: http://www.seeglobalentertainment.com.

"سي فرتشوال وورلدز" هي علامة تجارية تابعة لشركة "سي فرتشوال وورلدز" المحدودة المسؤولية التي تملك حقوق التأليف والنشر. جميع الحقوق محفوظة.

"بلانيت مايكل" هي علامة تجارية تابعة لشركة "سي فرتشوال وورلد إم جي" المحدودة المسؤولية التي تملك حقوق التأليف والنشر. جميع الحقوق محفوظة.
معلومات حول "إنتروبيا يونيفرس":
أطلقت "إنتروبيا يونيفرس" في يناير 2003، ونمت إلى أكثر من 950,000 حساباً مسجلاً في أكثر من 200 دولة. إنها العالم الافتراضي الوحيد الذي يشمل اقتصاد التداول بالمال الحقيقي(آر إم تي
RMT) الذي تتمتع عملته، "بي إي دي" PED، بسعر صرف ثابت وهو 10:1  مقابل الدولار الأمريكي. ويعتبر نموذج أعمالها فريد من نوعه لأنه مبني على منصة لدفع المبالغ الصغيرة، وهذا يعني أن برنامج العميل مجاني للتحميل من الإنترنت، وليس هناك أي رسوم اشتراك شهري، وبالتالي توفر "إنتروبيا يونيفرس" وسيلة تمكن اللاعبين جدد من البدء فورا بالاستكشاف دون الحاجة إلى ودائع مالية. ويمكن صرف بسهولة الأموال افتراضية بسهولة في "إنتروبيا يونيفرس" وسحبها بعد ذلك إلى صناديق في العالم الحقيقي. وكان نموذج أعمال التداول بالمال الحقيقي ناجح جدا؛ وحققت "إنتروبيا يونيفيس" في دورة 2009 مبلغ 422 مليون دولار.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: http://www.entropia-universe.com .

ولمعلومات إضافية حول "مايند آرك بي إي إيه بي"، مطور "إنتروبيا يونيفرس" يرجى زيارة الموقع التالي: http://www.Mindark.com .

"إنتروبيا يونيفرس" ENTROPIA UNIVERSE® و"مايند آرك" MINDARK® هما علامتان تجاريتان مسجلتان ل"مايند آرك بي إي إيه بي". تدعم "مايند آرك" وتراقب خدمات وصيانة منصة "إنتروبيا يونيفرس."
صور / معرض الوسائط المتعددة المتاحة:

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
بندر/هلبر إمباكت
بارناز طاهري،
هاتف: 310-694-3120
Parnaz_Taheri@bhimpact.com
بندر/هلبر إمباكت
ماريون والاس،
هاتف: 310-694-3151
Marion_Wallace@bhimpact.com
 
خيرية "مايكل جاكسون "
ستريك أند كومباني"
جيم بيتس،
هاتف:  310-788-2850
James_Bates@sitrick.com

No comments:

Post a Comment