Search Khaleej Dailies

Sunday, May 16, 2021

شلمبرجير تعيّن الدكتورة كاثارينا بيوملبورج في منصب المديرة التنفيذيّة لشؤون الاستراتيجية والاستدامة

يهدف التعيين إلى تعزيز الاستدامة لتحفيز الاستراتيجيّة المؤسسيّة



هيوستن -السبت 15 مايو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "شلمبرجير" عن تعيين الدكتورة كاثارينا بيوملبورج في منصب المديرة التنفيذيّة لشؤون الاستراتيجيّة والاستدامة في شركة "شلمبرجير" المحدودة. ستعمل بيوملبورج تحت إدارة وإشراف الرئيس التنفيذي أوليفييه لو بوش. ومن المقرر أن يصبح هذا التعيين ساري المفعول اعتباراً من يوم الإثنين في 17 مايو.

من خلال منصبها الجديد ضمن الفريق التنفيذي، ستتولى الدكتورة بيوملبورج الإشراف على كلّ من الاستراتيجيّة المؤسسية، والاستدامة، والتسويق، ونشاطات الاتّصالات في الشركة.

وتنضمّ الدكتورة بيوملبورج إلى "شلمبرجير" بعدما عملت في شركة "سيمنز" العالميّة للتكنولوجيا، حيث شغلت مناصب قيادية مختلفة، بما في ذلك تطوير الاستراتيجيّات من خلال دمج الاستدامة؛ والاستشارات الإداريّة؛ والامتياز في الأعمال؛ وإدارة العمليّات. وتولت في منصبها الأخير إدارة الأعمال العالميّة لخدمات نقل الطاقة.

وقال أوليفييه لو بوش، الرئيس التنفيذي لشركة "شلمبرجير"، في هذا السياق: "يسرّني أن أرحب بالسيدة كاثارينا ضمن فريق عمل ’شلمبرجير‘ خلال فترة تعدّ بالغة الأهمية بالنسبة إلى الشركة، وقطاع الطاقة، وكوكبنا. تشكّل الاستدامة عنصراً أساسيّاً متنامياً بالنسبة إلى استراتيجيّة الأداء خاصّتنا، والتي سنحقّق رؤيتنا من خلالها." وأضاف: "ستساهم خبرة كاثارينا الملفتة التي اكتسبتها خلال أكثر من 20 عاماً في  تعزيز جدول أعمال الاستدامة خاصّتنا ودمجه بشكلٍ كامل ضمن استراتيجيّتنا المؤسسية، ما من شأنه أن يضمن نجاح عملائنا."

لمحة عن "شلمبرجير"

تُعتبر "شلمبرجير" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: SLB) شركة تقنية تتعاون مع العملاء للحصول على الطاقة. ويقدم موظفونا، الذين يمثلون أكثر من 160 جنسية، حلولاً رقمية رائدة وينشرون تقنيات مبتكرة لتحسين الأداء وتمكين الاستدامة في قطاع الطاقة حول العالم. وبفضل خبرتنا في أكثر من 120 دولة، نتعاون لابتكار تكنولوجيا تتيح الوصول إلى الطاقة بما يعود بالفائدة على الجميع.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.slb.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210513005593/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام

جايلز باول

مدير الاتصالات المؤسسية في شركة "شلمبرجير" المحدودة

هاتف: 17133753494+

البريد الإلكتروني: communication@slb.com

أو

لاتصالات المستثمرين

إندوبويسي مادوميزيا

نائب الرئيس لعلاقات المستثمرين في شركة "شلمبرجير" المحدودة

هاتف: +17133753535

البريد الإلكتروني: investor-relations@slb.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شلمبرجير-تعين-الدكتورة-كاثارينا-بيوملبورج-في-منصب-المديرة-التنفيذية-لشؤون-الاستراتيجية-والاستدامة/ar



No comments:

Post a Comment