Search Khaleej Dailies

Sunday, May 16, 2021

سينتينل وان تصبح البائعة الوحيدة التي تحقّق أعلى تصنيف عبر حالات الاستخدام الثلاثة جميعها للقدرات ذات المهام الحرجة من جارتنر

قامت "جارتنر" بتصنيف "سينتينل وان" كشركة رائدة في تقرير "ماجيك كوادرانت"، ومنحتها أعلى تصنيفات للقدرات ذات المهام الحرجة والتي نعتقد أنّها تعزّز موقعها في فرض معيار الأمن لنقطة النهاية



ماونتن فيو، كاليفورنيا -الجمعة 14 مايو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "سينتينل وان"، وهي شركة المنصّة الذاتيّة لأمن الفضاء الإلكتروني، أنّ "جارتنر" منحت "سينتينل وان" أعلى تصنيف في حالات الاستخدام الثلاثة؛ الأنواع "إيه" و"بي" و"سي" في تقرير القدرات ذات المهام الحرجة للعام 2021 من "جارتنر" لمنصّات حماية نقطة النهاية1.

وتُعتبر "سينتينل وان" البائعة الوحيدة ضمن 19 بائع يشملهم التقرير حصلت على أعلى تصنيف عبر حالات الاستخدام الثلاثة جميعها للقدرات ذات المهام الحرجة:

تركّز حالة الاستخدام "إيه" من قبل العملاء على المؤسسات "المجازفة" التي تعتمد تقنيّات جديدة خلال مرحلة مبكرة من دورة الاعتماد.
تركّز حالة الاستخدام "بي" من قبل العملاء على "القيمة الإجماليّة" عبر تقدير مخاطر الاستخدام المبكر لتكنولوجيا جديدة مقابل المنافع.
تشير حالة الاستخدام "سي" من قبل العملاء إلى المؤسّسات التي تنظر في العادة إلى التكنولوجيا كنفقة أو ضرورة تشغيليّة، ويستخدمونها كوسيلة لخفض التكاليف.
وقال راج راجاماني، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات لدى "سينتينل وان"، في هذا السياق: "نعتبر أنّ الحصول على أعلى تصنيف للمنتجات عبر حالات استخدام العملاء الثلاثة جميعها في تقرير القدرات ذات المهام الحرجة للعام 2021 لمنصّات حماية نقطة النهاية يؤكد على رؤيتنا وعلى ضمان تأمين منصة مدعومة بالذكاء الاصطناعي مبنيّة من أجل طلبات السوق المؤسسية السائدة. ونؤمن أنّ هذه النتائج تبيّن بوضوح قدرات ’سينتينل وان‘ التي لم يسبق لها مثيل على تقديم مجموعة متنوعة من العملاء، وأنّها نموذج عن زخم السوق المستمرّ الذي نختبره".

ويشكّل تقرير القدرات ذات المهام الحرجة لمنصّات حماية نقطة النهاية جزءاً من التحليل الخاصّ بتقرير "ماجيك كوادرانت" للعام 2021 لمنصّات حماية نقطة النهاية2، ويستخدم البيانات نفسها التي يتمّ جمعها خلال فترة الأبحاث. وبالاقتران مع التقرير، نعتقد أنّ خصائص سهولة الاستعمال، والوقاية، والخدمات الخاضعة للإدارة، والتحديد والكشف عن نقطة النهاية، قامت بتلبية حاجات العملاء إلى أعلى درجة ممكنة عبر جميع حالات الاستخدام – حالات الاستخدام "إيه" و"بي" و"سي".

وصُنّفت "سينتينل وان" أيضاً من قبل "جارتنر" كرائدة في تقرير "ماجيك كوادرانت" للعام 2021 لمنصّات حماية نقطة النهاية. وتشمل منصّة التفرّد من "سينتينل وان" قدرات الوقاية، والتحديد، والاستجابة عبر نقاط النهاية، والمستوعبات، وأحجام عمل السحابة، وأجهزة إنترنت الأشياء ضمن منصّة واحدة ذاتيّة بالكامل – باستخدام نماذج ذكاء اصطناعي سلوكيّة وثابتة حائزة على براءة اختراع، من أجل تأمين الحماية مع تأثير أداء خفيّ. وتستطيع المؤسّسات مع "سينتينل وان" توسيع أمن الفضاء الإلكتروني مع حلّ مدعوم بالذكاء الاصطناعي يتيح الشفافيّة لكلّ ما يجري عبر الشبكة بسرعة الآلة، ويستبدل البرمجيّات التقليديّة لمقاومة الفيروسات بنجاح.

- يمكنكم تنزيل نسخة إضافيّة من تقرير القدرات ذات المهام الحرجة من "جارتنر" للعام 2021 لمنصّات حماية نقطة النهاية عبر زيارة هذا الرابط.

- يمكنكم التسجيل لمؤتمرنا المقبل عبر الإنترنت الذي سيُعقد يوم الأربعاء في 19 مايو بتمام الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت منطقة المحيط الهادئ عبر زيارة هذا الرابط.

- يمكنكم تنزيل نسخة مجانية من تقرير "ماجيك كوادرانت" من "جارتنر" للعام 2021 لمنصّات حماية نقطة النهاية عبر زيارة هذا الرابط.

لا تدعم "جارتنر" أيّ بائع أو منتج أو خدمة مذكورة في منشوراتها البحثية، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار البائعين الحاصلين على أعلى التقييمات أو أيّة صفة أخرى بشكل حصري. وتشمل منشورات "جارتنر" البحثية من آراء منظمة أبحاث "جارتنر" ولا يجب أن تفسّر على أنها بيانات بالحقائق. وتتنصّل "جارتنر" من جميع الضمانات، المعلنة أو الضمنيّة، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أيّة ضمانات خاصة بالتسويق أو المناسبة لغرض محدّد.

تشكل تحليلات ورؤى الأقران من "جارتنر" الآراء الشخصية والخاصة لعدد من المستخدمين الفرديين والتي تعتمد على تجربتهم الخاصة، وهي لا تكشل وجهات نظر شركة "جارتنر" أو الشركات التابعة لها.

يتكون اختيار العملاء من "جارتنر" من آراء شخصية تعتمد على المراجعات والتقييمات الفردية والبيانات التطبيقية للمستخدمين بموجب منهج موثق؛ وهي لا تمثل وجهة نظر "جارتنر" أو الشركات التابعة لها ولا إقراراً من قبلها.

لمحة عن "سينتينل وان"

تُعدّ "سينتينل وان" الحلّ الوحيد لأمن الفضاء الإلكتروني الذي يشمل كلّاً من الوقاية، والتحديد، والاستجابة، والبحث المدعومة بالذكاء الاصطناعي، عبر نقاط النهاية والحاويات وأحجام عمل السحابة وأجهزة إنترنت الأشياء ضمن منصّة ذاتيّة واحدة للكشف والاستجابة المطوّلَين. وتستفيد المؤسّسات عن طريق "سينتينل وان" من الشفافيّة الكاملة لكلّ ما يحدث في الشبكة بسرعة الآلة – للتغلّب على جميع الهجمات، عند جميع مراحل دورة المخاطر. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني  www.sentinelone.com، أو عبر متابعتنا على  @SentinelOne أو على "لينكد إن" أو "فيسبوك".

1 "جارتنر"، تقرير "ماجيك كوادرانت" لمنصّات حماية نقطة النهاية، بول ويبر وبيتر فيرستبروك، وروب سميث، ومارك هاريس براتيك بهاجنكا، 5 مايو 2021.

2 "جارتنر"، تقرير القدرات ذات المهام الحرجة لمنصّات حماية نقطة النهاية، مارك هاريس وبيتر فيرستبروك وروب سميث وبول ويبر براتيك بهاجنكا، 6 مايو 2021.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210511005913/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts
براين ميرل

"فاما" للعلاقات العامة لصالح "سينتينل وان"

هاتف: 6179865005

البريد الإلكتروني: S1@famapr.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سينتينل-وان-تصبح-البائعة-الوحيدة-التي-تحقق-أعلى-تصنيف-عبر-حالات-الاستخدام-الثلاثة-جميعها-للقدرات-ذات-المهام-الحرجة-من-جارتنر/ar

No comments:

Post a Comment